الأحد، يونيو 21، 2009

يوم في السرير



كنت ارقد في السرير بعد ليلة طويلة قضيناها في الفراش نتسامر ونلعب بعض الالعاب وهو مولع بها بشدة

بقينا اغلب النهار على السرير وهي اطول فترة في حياتي اقضيها على السرير بدون ملابس وبحضور شخص اخر بجواري واظن انها الاخيرة .


اعود للليلة السابقة


جائني اتصال في المساء من رقم ثابت لم يكن من الارقام التي اعتد عليها عندما فتحت الاتصال كان تي جي استغربت في البداية بسبب اتصاله واخبرني انه هو وصديقه حمد قد حدث لهم حادث في الطريق وهم متجهون الى احدى الاماكن اخبرته ان حمد يعرف ما عليه ان يفعل فقط اتصل بالشرطة وسوف يحضرون اليك باسرع ما يمكن وقبل هذا سالته هل اصابكم مكروه فقال لي لا ولكن المشكلة في ان حمد تامين سيارته قد انتهى ولم يجدده سالته ما هي الاضرار التي حدثت فقال انه سيارته من الامام والسيارة الثانية من الخلف وهي لفتاة وحتى انها لم تزل من السيارة لترى ماذا حدث لسيارتها ، اخبرته اني ساتوجه اليه الان وان وصلت الشرطة فعليه ان يتبع توجيهاتها

بعد ان اغلقت السماعة رن هاتفي مرة اخرى وكان الملاك - بفرح - رديت عليه وبدون ان يسلم علي حتى اخبرني الحق الحق تي جي عمل حادث وانا قلق عليه كثيرا يجب ان تتصرف لا ادري ما علي فعله هل هوبخير كيف هو ؟؟!

خبرته اني قبل مكالمته كنت اتحدث معه وان عليه ان لا يقلقل فالموضوع سهل وانهم بخير ولم يصبه اي مكروه هو وحمد

اسم حمد -احسست -انه نزل عليه كالصاعقة وسكت برهة وقال هل كان برفقة حمد اخبرته ان تي جي لم ياجر سيارة وهو مع حمد بسيارته كما تعرف

قلت له لا داعي للقلق حمد من اهل البلد ويعرف ما عليه فعله ولا تخف فهما بخير لكن سيارت حمد ليس بها تامين يغطي الحادث فسيطر الدفع من جيبه غير هذا لا توجد اي مشكلة اخرى


اغلق السماعة كنت قريبا من موقع الحادث ذهبت اليهم وقد كانت الشرطة موجودة وتمت الاجراءت الروتينة وسيتحمل حمد التكاليف لكن ما فاجئني ان تي جي قال انه هو من كان يسوق السيارة وان التكاليف سيتحملها هو وليس حمد

وكما اخبرني الملاك ان تي جي فقد بطاقته الائتمانية لكني لم اهتم كثيرا بالموضوع واتصلت بالملاك اخبره ان الاجراءات تمت

عدت الى الملاك مباشرة ولم انتظر حمد وتي جي وحتى لم اسمع منهم اي شكر لحضوري وان كنت لم اقم باي شي غير اني سلم على الضابط الموجود في القسم لمعرفة سابقة ( معرفة عمل ) وجعلت حمد يضمن تي جي ليقوم بالدفع بالنيابة عنه في حالة عدم دفعه نسبة لانه غير مقيم


في الفندق وجدت الملاك حزينا قليلا وان كان يغالب حزنه بابتسامات صفراء كل ما انظر اليه سالته ما بك قال لي لا ادري ما الذي يحدث معي لماذا تركني تي جي ورايت الدموع في عينه لكنهاابت ان تنزل

اتجهت نحوه وضممت بقوة الي واجهش بالكباء لم ادري ما علي فعله لاهدئه ولكن تركته يبيكي حتى ينتهي من ما في قلبه

بعد دقائق سمعنا طرقا في الباب ومن ثم دخل تي جي قام الملاك بمسح دموعه بسرعة لكي لا يراها تي جي

جاء تي جي وقال للملاك اريد بطاقتك الائتمانية لكي ادفع تكاليف السيارتين سيارة حمد وسيارة الفتاة سالته هل كنت تقود انت

لم يرد علي وكرر الملاك نفس السؤال رد لا لم اكن اسوق انا ولكن بعد ان اصطدمنا عرفت منه انه لم يعيد تامين سيارته فاخبرته اني ساحمل عنه عبئ التصليحات ان احتاج والان هو احتاج واريد بطاقتك اخرج الملاك من الدرج حافظة نقوده واعطا تي جي البطاقة ولم يقل تي جي حتى شكرا وخرج مباشرة

حال خروجه عاد الملاك لنوبة البكاء ولكن بشكل اكثر قوة من قبل حاولت ان اهدئه واخبره انه شخص لا يستحقك فلمى تجري خلفه ان كان لا يريدك فستجد من يسعدك ويقف بجانبك


بعد ان هداءت نوبة البكاء ساعدته للذهاب للحمام حتى يغسل وجهه عند دخولنا للحمام وكان حوض الاستحمام ممتلئ بالماء والماء ينساب منه كنت محني اتجاه الصنبور اغلقه حتى احسست بالملاك من ورائي وقد الصق جسده بي لم ابتسمت في نفسي واصلت اغلاق الصنبور والصقت جسدي بجسده الواقف خلفي واخبرته اني احبك بشدة بداء هو بتقبيلي في رقبتي ووعند اذني وبداء في خلع ملابسي وقمت بنفس الشي وزات القبلات بيننا وشيئا فشيا دخلنا حوض الاستحمام كانت المياه دافئة والوقت يمر ببطئ شديد وكنا مستمعين بالماء الدافئ وبلمس بعضنا بعض شعور جميل واحساس رائع ان تكون مع من تحب في حوض ماء دافئ تشعر بدفئ الاحضان وعذوبة القبلات

قمت بفرك ظهره بالماء الدافئ ورغوة الصابون بداءت افرك جسده كله جزء جزء كنت استمتع جدا وكان هو يتكئ علي لم ادري ما المدة التي بقينا في الماء لكن اعتقد انها تتجاوز الساعتين لان اطرافي قد تكرمشت او اثر عليها البلل

خرجت من الماء واحضرت المنشفة وطلبت منه الخروج لكنه قام بسحبي وانزلني مرة ثانية وبدانا نعيش في قبل رائعة لم اذق مثلها من قبل اخبرته ان الماء اصبح باردا فقال لي ليست مشكلة سافتح الماء الساخن فقت له فلنكمل على السرير فهو ادفئ والحركه فيه اكثر سهولة وافق على مضض وخرجت واحضرت منشفة اخرى غير التي ابتلت وطلبت منه ان يخرج من الحوض حتى اقوم بتشيفه من الماء حينما خرج من الماء احسست اني ارى حورية ذهبية رائعة تخرج من الماء قمت بلف المنشفة حول جسده الرائع والتصقت به لاني قد شعرت بالبرد فقام بفتح المشفة وادخلني معه والتصق جسدينا وشعرت بالدفئ والراحة


اثناء ذالك كننا نتحرك صوب غرفة النوم ........

هناك تعليقان (2):

Shams Al-Ma7aba يقول...

يا عيني يا ليلي

ماتكمل يا رياال ليه تشوقنا بس .. لووول

يبدو بانه يوم لن تنساه طيلة حيااتك


بإنتظار البقية عزيزي :)

غريب يقول...

هلا وغلا
ما بقى شي انا بديت في السرير وانتهيت بالسرير