الخميس، مايو 13، 2010

الرجل والراهبة

رجل ركب الباص في يوم ما







وشاء الله ان يجلس بجوار قسيسة جميلة في مقتبل العمر






فتحدث معها ثم صارحها وقال اني اريد ان اضاجعك فهل الى ذلك من سبيل؟


فردت قائلة: كيف تقول هذا وانت تعلم اني راهبة قد وهبت حياتي للمسيح!


فلما غادرت جلس الرجل متحسرا






فجاءه سائق الباص






وقال: لقد سمعت اطراف حديثك مع الراهبة الفاتنة وتفهمت رغبتك






لذا اقول لك ان من عادة هذه الراهبة ان تتعبد في المقبرة في مساء كل يوم ثلاثاء






فإذا جاء يوم الثلاثاء فاذهب الى المقبرة وعليك وشاح ابيض وقل لها اني انا المسيح






عند ذلك ستعطيك مرادك!


وفعلا في مساء الثلاثاء ذهب الرجل للمقبرة في ظلمة شديدة






ووجد الراهبة تتعبد عند قبرفجاءها وعليه وشاح ابيض






وقال ايتها الراهبة انني انا سيدك


فقالت اهلا بسيدي


فقال:إني اريد ان اجامعك


فقالت: على الرحب والسعة






ولكن سيدي اتمنى






ان تأتيني من الخلف لأبقى بكرا


فقال: حسنا


وبعد ان انتهى الرجل وقضى وطره قام ورمى عنه الوشاح الأبيض






وضحك قال: انا لست المسيح!!!!


فأجابته قائلة: وانا لست الراهبة






بل أنا سائق الباص!!!!!!!!!!!!!










هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ههههههههههه
والله ضحكتني

غير معرف يقول...

اما أنا فقتلتني من الضحك وبصوت عالي ههههههههههههه اول مره اضحك على نكته جذي