الأربعاء، مارس 02، 2011

حياة غريبة

حقيقة بعد ما كل ما مررت به في حياتي القصيرة كمثلي  دائما ما احسب عمري واحاول ان اتبين بالضبط كيف الت به الامور لكي اصبح على ما انا عليه 

هل كنت محروما من الاب............. لا 

هل حرماني من الام يجعلني ابحث عن رجل ( غريبة هذه ) .........لا


هل عدم وجود اخت في البيت هو السبب .....................لا


هل اسرتي متفككة ...................لا


هل حدث لي اغتصاب وانا طفل .........حسب ما اذكر ومتاكد ............لا




هل هو مرض نفسي .......حقول لا موقتا ....لكن بعد تفكير >>>اكبر لا 


جرب اكتب في الجوجل الكلام التالي :


أمراض نفسية تؤدي الى المثلية


راح تختلف النتائج مع انه الموقع اللي مسوين في البحث واحد google 

لكن الاختلاف ناتج عن المتصفح عن البلد عن اكثر الصفحات ضغطا عن وعن وعن




بصراحة حابب انكم تقرو هذا امكن تحل عندكم شي لكنها لم تحل عندي 


هذا مقال لطبيب اشتهر بمعالجته المثلين 


اسمه اوسم وصفي المقال اسمه جذور المثلية 

مدونات اوسم وصفي  هم اكثر من وحدة داخل بعض


وجا فيه تعليق من جمعية ألوان




اللي اريدكم تقروه بعد المقال التعليقات اللي جات في المقال واللي توجد في الصفحة التالية 


هنا تعليقات على المقال


الشي اللي اريد اوصله اني ما عاجبني كوني مثلي لكن بما انه وجدت نفسي كدا وما في شي اقنعني او هز فيني شعرة 


انه هناك امل او حتى بريق من الامل انه اعود او مش اعود لاني ما اذكر اني كنت غير مثلي قبلا 
اني اصبح شخص غيرمثلي احب البنات واستمتع بالمواقع الاباحية  واشارك اصدقائي بتبادل


التيرات من الافلام ( التيرات جمع تيرا وهي 1000 ميجا 
واطلق على الالف منها بالبيتابيت petabyte )

هذا ما له دخل بالموضوع بس للعلم 
1 Bit Binary Digit8 Bit 1 Byte
1000 Byte 1 Kilobyte 1000 Kilobyte 1 Megabyte 
1000 Megabyte 1 Gigabyte 1000 Gigabyte 1 Terabyte 
1000 Terabyte 1 Petabyte 1000 Petabyte 1 Exabyte
1000 Exabyte 1 Zettabyte 1000 Zettabyte 1 Zottabyte
1000 Zottabyte 1 Brontobyte 


طبعا لو كتبت هنا انواع الافلام الاباحية
راح احط مدونتي كمحطة بحث للباحثين عن الافلام الاباحية

لكن انا ما اريد اخيب ظنهم


لذا ما راح اكتبها لانه ما راح تضيف لموضوعي شي لكن 


كما توجد للبنات افلام واوضاع معينة ايضا توجد للمثلين مثلها 

وبرضو ما راح اكتبها هنا لاني ما جئت لاعددها 


الفكرة المقال  ببساطة

احاول افكر بس بصوت مسموع

كيف .............وليش .................وايه الحل 






انا تعبت من الحالة هذه ومن الدنيا وما فيها

لكني مع ذلك حستمر لسبب بسيط بما اني ما اخترت اني اكون مثلي 


لكني اخترت حياتي انها تكون بالصورة هذه خلاص راح اواصل هالحياة الغريبة 

ولو في يوم من الايام حصل تقدم فيها 


او لقيت بصيص امل انه يحدث لي تغير تاكدو انكم اول من سيعرف

ما ذا حدث وناوي على ايه 


لكن حتى تلك اللحظة فانا غريب المدون العربي 

اللي يبحث عن النصف الاخر ( طبعا وجدته ) لكن ما اجتمعت به


حتى هذه اللحظة 


وعلى فكرة هو ايضا ما عجباه حياته كمثلي 

يريد ان يتغير ويريد مني ان اساعده ان يكون غير مثلي 




بصراحة وقفت في اول مرة مدهوش لطلبه 


كيف تريدني اكون معك لاخر العمر وتريد ان تكون غير مثلي 


فكرت وفكرت ولقيت لو انا حبيته فاكيد حضحي عشانه واحاول اني اسعده 
وده هدف لي في الحياة 


اني اعتني بيه واحاول ان اسعده واقويه ليشق حياته باحسن صورة 


ولنا لقاااااااااااااااااء

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

انا هونور....مرحبا صديقي و أخي غريب...اعجبتني كثيرا صراحتك بهذا الموضوع ....و اعجبني ايضا موقفك من نفسك و من حياتك....من زمان وانا انتظر منك هذا الكلام وهذه الصراحة....كبرت في عيني و ستظل كبيرا.