الثلاثاء، أبريل 17، 2012

مقاااااااااااالالالالالات



القائمة السوداء لأشهر تجمعات الشواذ في مصر



تيتو.. قهوجي الشواذ يكشف أسرار وخفايا العالم السري للـ gays

يعتبر أشهر مقهي أو ملتقي للشواذ.. هو مطعم وكوفي شوب الحاتي بشارع حليم باشا سابقاً.. ناصية آلامريكين.. عماد الدين > مقهي البورصة.. وكافيتريا ساعة صفا.. يشهدان تجمعات كبيرة للشواذ > مقهي وسينما أوديون > ميدان طلعت حرب > ميدان الكوربة مصر الجديدة > أمام مول أركاديا.. ماسبيرو > مول سيتي ستار.. مدينة نصر > كافيتريا كوستا... بالمعادي > جراند مول المعادي.. > حمام الملاطيلي.. بشارع أمير الجيوش بباب الشعرية > ميدان الجيزة أمام عمر أفندي > حدائق القبة.. مقهي تكة.. > طارق تيتو.. قهوجي الشواذ.. أكد أن الشواذ عيال ولاد.. بيعملوا حاجات غريبة في شكلهم وبيلبسوا.. هدوم بناتي.. وبيحطوا أحمر في شفايفهم.. ربنا يغورهم في ستين داهية.. دي حاجات بتهز عرش ربنا.. حرام. > يغضب الشواذ بصورة لافتة للنظر عندما ينادي أحد أصدقائهم عليهم بأسمائهم الحقيقية ويفرحون بشدة عندما يطلقون عليهم أسماء «فتيات». > لكل شاذ أسرة خاصة به.. مكونة.. من أم.. وشقيقة.. وزوج.. وخالة.. وجميعهم نساء. > يتمني الشواذ أن يتمتعوا بالحرية وأن يتركهم الأمن في حالهم.. وأن تتحسن نظرة الناس لهم > الحاج عبدالله.. والد أحمد.. أحد الشواذ... قال أتمني عدم سماع صوته.. جاب لنا العار.. دي جريمة شرف.. نفسي يموت.. وأحمد عبدالله.. أحد المتهمين بقضية الشواذ في شقة المهندسين وتم القبض عليه وقضي ثلاث سنوات في السجن.. وقصته بدأت عندما تخرج من معهد سياحة وفنادق وتعرف علي ثري عربي وبعدها أصبح «شاذ» كما قالت «عمته». ويقيم أحمد في شارع الوريث بالسيدة زينب أحد الأحياء الشعبية والدافع الرئيسي لطريق الرذيلة هو الفقر. وقامت الأسرة بطرده ويتواجد الآن مع أصدقائه في شرم الشيخ. > مدينة الإسكندرية تعد المتنفس الوحيد لمعظم الشواذ حيث يقصدها الشواذ للهروب من أزماتهم النفسية ويعتبرونها أحلي مكان لقضاء أسبوع العسل.. هكذا عبر العديد من الشواذ عن رأيهم في الإسكندرية. > أثناء إجراء حوار مع أحد الشواذ علي مقهي في وسط البلد بجوار سينما ريفولي وكانت عقارب الساعة تشير إلي الثالثة فجراً.. وأثناء مرور بعض أفراد الأمن ارتبك الشاذ.. وحاولت تهدئته.. وبعدها تأكدت من خوف الشواذ من الأمن.. علي حسب قولهم.. الأمن عارفهم وعلي طول بياخدهم القسم. > بعض الشواذ أكدوا التزامهم الديني وإقامة الصلوات بانتظام.. «لا تعليق». > أشهر الطرائف.. هو وجود شقيقين شاذين مجدي وهاني.. ويمتلكان فيللا خاصة لممارسة الفجور فيها بالمعادي وهما من أشهر الشواذ بالمنطقة. > والدة أحد الشواذ... قامت بالدعاء بأن يهدي الله ابنها لأنه من وجهة نظرها.. شاب زي القمر ونفسها تجوزه. > أصعب المواقف في شقة ملاك.. أحد مرضي الإيدز.. شاذ.. وهو مرض ابنته بإعاقة ذهنية.



المصدر: النت


=-=-=-=-=-=

أحمد عكاشة: نسبة الشواذ فى أى شعب ١٥٪ 







الدكتور أحمد عكاشة، رئيس الجمعية المصرية للطب النفسى، أكد أن أحد أهم أسباب ارتفاع نسبة الطلاق بين المصريين، خاصة فى السنوات الأولى من الزواج، ترجع إلى غياب الثقة بين الطرفين، مشيراً إلى أن العلاقات الإنسانية تعتمد على أمرين، وهما الذكاءان العاطفى والأكاديمى، وأن ٦٠٪ من حالات الطلاق بين المتزوجين فى العالم تقع بسبب عدم وجود ذكاء عاطفى، مضيفاً: «كلمة أحبك للست يومياً تقيها من الذبحة الصدرية».
وقال «عكاشة»، خلال ندوة فى نادى ليونز الزمالك، برئاسة نبيلة صالح، إن الشذوذ الجنسى لم يعد ضمن أمراض الطب النفسى، وإنما أصبح أسلوب حياة، فقد أكدت الدراسات أن ١٥٪ من مجموع أى شعب هم من الشواذ، وهو ما دفع العديد من جمعيات حقوق الإنسان فى الغرب إلى المطالبة بضرورة تمثيل عدد منهم فى الحكومات والمجالس.
بينما لا يعترف العالم العربى بحقوق الشواذ والمثليين، وأطلق المصريون نكتة عن تولى شاذ منصب مسؤول كبير فقالوا «سئل أحد كبار رجال الدولة:كيف يتولى شاذً مسؤولية قرارات سياسية، ويصبح مسؤولاً؟»، فأجاب قائلاً: «والله دى تجربة، لو نجحت هنعممها».














السومرية نيوز/بيروت

اعترف عمر الشريف حفيد الممثل المصري والعالمي عمر الشريف، بأنه مثلي جنسياً وأمه يهودية، وعبّر عن مخاوفه من أن حكومة بلاده الجديدة ستضطهده هو وأمثاله اذا لم تحترم الحقوق الأساسية للإنسان وقيم المساواة، سائلاً الأحزاب الدينية ما إذا كانت تتحدث عن الاعتدال فقط من أجل الحصول على السلطة.

وكتب الحفيد في مقالة نشرت على موقع (أدفوكيت) الأميركي الخاص بأخبار المثليين "أكتب هذه المقالة وأنا في حالة خوف، خوف على بلادي، خوف على عائلتي، خوف على نفسي"، مضيفا "سيصدم أهلي حين سيقرأون ما كتبت لأنهم يفضلون أن أبقى في الظل وأبقى صامتاً على الأقل في الفترة الراهنة".

وتابع "أعترف بتردد بأنني مصري ونصفي يهودي وأني مثلي جنسياً"، متابعاً "مع انتصار العديد من الأحزاب الإسلامية في الانتخابات الأخيرة، ثمة حواراً يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وأسأل نفسي: هل أنا مرحب بي في مصر الجديدة؟".

وقال إنه "يعترف بكل ذلك لأنه محب لوطنه"، وأشار الى انه يكتب هذه المقالة "لأن الكثيرين في مصر ليس لهم صوت وليس لهم وجه"، ولأنه "ليس فريداً من نوعه في مصر ولأن الكثيرين سوف يعانون إذا لم تحترم الحكومة المصرية الجديدة الحقوق الأساسية للإنسان وقيم المساواة".

ووجه نداء إلى الأحزاب المصرية "لتعلن ما إذا كانت سوف تحترم حقوق المصريين جميعاً بغض النظر عن الجنس والميول الجنسية والمعتقد السياسي"، وسأل الأحزاب الدينية ما "إذا كانت تتحدث عن الإعتدال فقط من أجل الحصول على السلطة".

وأضاف "أظهروا لنا أن نيتكم الحقيقية هي القضاء تدريجياً على الحريات المدنية القليلة والحفاظ على ما حافظنا عليه بالعرف وليس بالدستور".

وقال "أريد أن أعرف ما إذا كان المجتمع المصري ينحدر إلى دولة إسلامية أصولية"، وما إذا كان لديه مكان في مصر الجديدة.

يذكر ان عمر الشريف الحفيد من مواليد عام 1981، دخل المجال الفني عام 2001 وشارك في عدد من المسلسلات والافلام السينمائية.




=-=-=-=





عمر الشريف: نعم حفيدي شاذ جنسياً وهذه حرية شخصية

خرج النجم المصري عمر الشريف ليدافع عن شذوذ حفيده الجنسي عمر (30 عاماً) بعد الصورة التي تم تداولها له مؤخراً وهو عار تماما ويلف جسده بعلم مصر، ويؤكد أنه شاذ جنسياً ومن أم يهودية، ويخشى على الشواذ المصريين في ظل حكم الاسلاميين.



وقال عمر الشريف إن حفيده عمر شاب كبير وناضج ولن يستطيع أحد أن يسيطر على تصرفاته أو أفعاله، لأنه مستقل بحياته منذ فترة طويلة، وتربى بشكل مختلف عن العادات المصرية والعربية.
وأوضح عمر الشريف على لسان المخرجة إيناس بكر، مديرة أعماله أنه فور ولادة حفيده قام النجم العالمي بتسجيله كمصري مسلم، إلا أن القوانين في كندا تعطي الحق للابن في أن يحصل على جنسية والدته.
وبالتالي حصل حفيده على الجنسية الكندية، واعتنق الديانة اليهودية تأثراً بوالدته، لأنه يعيش هناك منذ فترة طويلة.
يذكر أن صورة عمر الشريف الحفيد نشرت على موقع Advocate.com، المعني بالدفاع عن حقوق الشواذ ونشر أخبارهم، إلى جانب مقال كتبه.
وظهر فيها الشاب مغطى بالعلم المصري، كاشفاً في صلب المقال أنه شاذ جنسياً ومن أم يهودية. يذكر أن تصريحات عمر الشريف بشأن حفيده، صدمت الكثير من محبيه، وكذلك الفنانة فاتن حمامة التي مازالت صامتة حتى الآن ولم تتحدث عن الأمر.







واحد من المضافين عندي في المسنجر اخبرني عن انه في قصة حصلت بتاعة حفيد المشير طنطاوي وانه معاه بنات ومزز بصراحة هذه شي شخصي وهو حر بس من ناحيتي



هو مزززززز ولا ايه رايكم



في الفيس بوك في ثلا ث صور ليه المهم احلى تعليق عجبني على الصور ة



الواد حفيد طنطاوي مقضيها و الشعب طالع عين امة

طبعا دي توبة اخر مرة اعمل نسخ لصق لاني مستعجل وطالع لي شغل لكن المقالات عجبتني فحبيت انشرها

اسف على الازعاج في القراءة