الجمعة، أكتوبر 12، 2012

المثليه الجنسية، مفسرون الدين، والتبعيه العميانيه

المثليه الجنسية، مفسرون الدين، والتبعيه العميانيه




فوز فهد خالد

الحوار المتمدن-العدد: 3755 - 2012 / 6 / 11 - 19:25

المحور: حقوق مثليي الجنس



علماءُ الدين والمفسرون أليسوا بشر من لحم ودم؟

لم أصبحنا نُصدق بشرٌ مثلنا بشكلٍ عمياني؟ لم نصدق تفاسير أُناسٍ يستحيل الإيقان بصحةِ كلامهم؟
المثليه, أغلبُ الناسِ يُحَرمونَها بثقةٍ عميانيه و يدعمونَ رأيهم بالمثال الذي يزعم الكل إنه ينتمي للمثليه ألا وهو فعل قوم لوط. لكن، سؤالي هو: هل تعرفون فِعلة قومَ لوطٍ حق المعرفه؟ هل قرأتم بأنفسكم أم أنكم تُكرِرون ما توارثته الأجيال؟ قوم لوط هل تعلمون لأي دنائةٍ كانوا؟
إخواني، أخواتي، قوم لوط كانوا يسمون "أهل المؤتفكة" لأنّهم كانوا أهل افك ولغو ولهو وباطل ودجل وفساد، لايستحيون من فعل القبيح، يأتون المنكرات بمحضر النساء, لا يتطهرون من الجنابة ،بخلاء أشحّاء على الطعام, كانوا قوم كل من فيهم فاسد، وفجورهم لم تشهده الأقوام من قبلهم.
قوم لوط, لم يكونوا يمارسوا ما يفعلونه بينهم, أو لم يذكر انهم عوقبوا لهذه الممارسة -إن كانوا يمارسونها- بل السبب الرئيسي الذي عاقبهم عليه جلّ وعلا -الفعل الذي يُنسب للمثليه- أنهم كانوا يعتدون جنسياً على كل رجل يمر بمدينتهم: يقطعون طريقه, يسرقون أمواله, يعتدون عليه جنسياً رغماً عنه بالعلن أمام مرئى الجميع, ثم يقتلونه. حى أصبح الناس يخشون المرور بمدينتهم, بل لم يعد أحدٌ يمر بهم بعد انتشار فعلتهم.
أما عن تفسير آيات القران، قوم لوط، قيل لهم (أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون ) أي: القيام بالفاحشة علنا, أمام مرئى بعضكم البعض. (أئنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم تجهلون ) أي: تأتون الرجال رغما عنهم وأنتم تستطيعون ممارسة شهواتكم مع نسائكم دون شذوذ الاغتصاب.( بل انتم قوم تجهلون): لا تعرفون شيئا لا طبعا ولا شرعا. وقوله تعالى: (ولوطا إذ قال لقومه إنكم لتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ): الفاحشه هنا ترمز لقطع الطريق, السرقه, الاعتداء الجنسي, ثم قتل المسروق. الفواحش والفجور فيهم لم يكن موجود في الأمم من قبلهم. ولو تأملنا بالأيه، كلمة فاحشة ليست موجهه للمثليه بل لأفعالهم الشنيعه من اغتصاب وسرقه، (أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين) أي شخص قارئ للتاريخ يعلم ان المثليه موجوده منذ الأزل غير وجودها في كثير من المخلوقات الفطريه الأخرى, فلم قرر الله المعاقبه عليها في قوم لوط؟ لأنه عقوبتهم لم تكن متعلقه بالمثليه بل لفسادهم، طغيانهم، وجورهم. (ما سبقكم بها من أحد) تشير للفواحش التي كانوا يرتكبونها، فالمآثم والمحارم والفواحش التى اخترعوها لم يسبقهم بها أحد من بنى آدم ولا غيرهم، وليست المثليه. فالاعتداء الجنسي وإتيان الشخص رغما عنه, لا تمت للمثليه بِصلة, فالمثليه ليست ممارسه جسديه فقط, بل هي أرقى من ذلك بكثير, والعلاقات الجسديه جزء من الهويه فقط, بل هنالك نوع من المثليه لا تدخل فيه أي نوع من العلاقات الجنسية وتسمى (المثليه العاطفيه). وإن دلّ ذلك على شئ فإنه يدل على أنها علاقات إنسانيه قبل ان تكون جسديه, وليست جنسيه فقط.
بعد هذا التوضيح، هل مازلت تؤمن بأن فاحشة قوم لوط هي اتيان الرجال (فقط) ام فاحشة قوم لوط كانت إجبار الرجال علي مواقعتهم دون رضاهم بالإضافه لفجورهم وسوء أخلاقهم؟
قوم لوط، لو كانوا ذوي اخلاق ولا يوجد بهم فساد وكانوا يمارسونها بينهم برضاء الطرفين -وليس اغتصابًا- لقلنا أن الله عاقبهم بسبب المثليه. لكن, هل كانوا أُناس صالحين ذوي اخلاق ساميه وعاقبهم الله؟ قوم لوط, أليست كلمة شاذون هي ما تليق بهم؟ هل تظن أي مثلي فيه ذرة اخلاق و إنسانيه ممكن ان يقبل بما فعله هؤلاء؟
أعزائي, المثليه وإن لم تذكر بالإسلام أنها موجوده قبله فهذا لا يعني أنها لم تكن موجوده قبله، فالإسلام لم يوجد منذ الأزل.ولو كانت المثليه معصية عظيمه لحرمها الله و سنَّ عواقبها منذ أول دين سماوي أُنزل. لكن, كل رفضٍ للمثليه بالإسلام لمواقف حدثت في ذاك الزمان وليس رفض للمثليه بصوره عامه. على عكس السرقه أو الزنى فقد وضعت لها قوانين عامه ومفصّله, صارمه و واضحه بالكتاب الكريم, وقد دخل القرآن بكل تفصيله للزنى والسرقه, وسنّ العواقب بوضوح تام. لكن لو تقرأ وتبحث ستجد ان المثيله غير مذكوره كثيرا بالقرآن على عكس المعاصي العظيمه الأخرى, ولو كانت معصيه عظيمه لما تساهل الله في إيضاح عواقبها، لكن القرآن لم يدخل بتفاصيل المثليه، وهذا ان دلَّ فإنه يدل كل الوضوح على عدم صحة ما يقال إنها من الذنوب العظيمه. فلو كانت كذلك لذكرت بتفاصيلها كما ذكرت تفاصيل الزنى.
الدين الإسلامي دينٌ متسامح, يحاسب على العبادات و على نوايا القلب.
لنستحضر قصة البغي - زانية من زواني بني إسرائيل- التي سقت كلب فأصبحت من أهل الجنه.
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :( والنوع الواحد من العمل قد يفعله الإنسان على وجه يكمن فيه إخلاصه وعبوديته لله فيغفر الله به كبائر الذنوب.)
قال شيخ الإسلام رحمه الله : فهذه سقت الكلب بإيمان خالص كان في قلبها فغفر الله لها ، وإلا فليست كل بغي سقت كلباً يُغفر لها .
وقول الرسول صلّى الله عليه وسلّم : "التقوى ها هنا" وأشار إلى صدره.
فلو تتأمل في كل هذا، تجد ان الدين الإسلامي دين ينظر للقلب، لما تنويه في سرك، لشخصك القابع في داخلك. فالبغي من المعاصي العظيمه التي يعاقب عليها الدين الإسلامي، لكن إخلاص النيَّة بقلبها و شخصها جعلها من أهل الجنه، وهذا يدل على أن الإسلام ينظر للصلاح ,الاخلاق, النيّه, والتقوى فوق كل شئ. وأيضا يدل على غيبيات الحساب بحيث لايحق لأي مخلوق الجزم بدخول شخص ما النار او بكون شخص ما عاصي.
الإسلام دينٌ سمح أسمح من كل مُتعصبٍ يوصِلُهُ بصوره يصعب العيش معها. لذلك لا تتبع أحد بل اتبعه انت بنفسك وبما تقتنع فيه.
للأسف, هنالك سوء فهم كبير للمثليه بخلط المثليين الحقيقيين بالغير حقيقيين. والمثليين انفسهم يعانون ممن ينسبون للمثليه وهم لا يمتون لها بصله, فالمثليين الغير حقيقيين, مثليتهم جنسيه فقط فلا فرق لديهم سواء مارسوا شهواتهم مع رجل، إمرأة، أو حتى أداة. فهم يُمارسون لإفراغ شهوة فقط لا غير، ممارسه مُجرّده من المشاعر.
لو لم يرد الله وجود المثليين لما خلق فيهم هذا الميل، وكما نعلم لا يقع شيء في هذا الكون إلا بمشيئته و إرادته جلّ جلالُه، لذلك لايمكن ان يُعاقِب الإسلام إنسان -مؤدي لتعاليمه, صالح، ذو آخلاقٍ، مؤمن، مصلي، مسالم، لا يؤذي أحد، يساعد الغير- فقط لأنه مثلي. فالمثلي ليس شاذا، الشاذ هو من يعتدي على الأطفال، من يغتصب النساء، أو يأتي الحيوانات. الإسلام يعاقب على عدم استقامة الأخلاق, فهو دينُ عدلٍ، دينُ إنسانيه، دين حقٍ و مساواة، فلا يمكن ان يعاقب إنسان -مستقيم, سوي, ذو خُلق- على شئ لم يختاره هو, بَل فِطرَةٍ وُلد فيها.
سؤال لكَ, لكِ, ولكل من يقرأ: لماذا عندما يكون في حياتك شخص- ذو اخلاق, صالح , ومسالم- فور اكتشافك لمثلييته تنظر له بنظرة الإنسان العاصي, الغير سوي, المجرد من الأخلاق والصلاح؟ وكم من صديق زاني تعامله و كأنه لم يرتكب شئ؟ لم تقبلون بالزنى وترفضون المثليه؟ لم تعاملون الزنى على إنها غلطة شهوة عابره، وتعظمون ذنب المثليه، وبالنهايه الله هو الأحق في تقييم عمل عباده؟
المثلي لايمارس الفاحشه مع أي شخص كما يفعل الزاني. المثليون كالمغايرون، منهم الصالح ومنهم الطالح, يعيشون علاقاتِهم كما يعيشها المغايرون، علاقات راقية ساميه.
ولا بد أن تفهم المجتمعات بأن المثليون ان كانوا مسلمون فهم بالقرآن يؤمنون، وللدين وتعاليمه يتبعون، يُصلون، يُزكون, يَصومون، يَعتمرون، ويَحجون.
وان كانو مسيحيون فهم بالإنجيل مؤمنون، وان كانوا غير ذلك فسيبقى المثلي إنسان مسالم لا يضِّرُ أحداً. وقبولهم بما هم عليه لن يضر، وقبولك للمثلي لا يعني انه يجب عليك ان تؤمن بما يؤمن به او تقتنع بما يقنع به المثلي، فلو مشينا على هذه القاعده لغدونا وحيدون.
فلم الرفض ان كان الشخص صالح، ذو آخلاق,ومسالم؟
قبول المثليين لن يفسد مجتمعكم ولن يفسد أبنائكم. بل قد يكون ابنك أو أقرب الناس لك مثلي، فبدل الانشغال بالكُرهِ، أبدؤوا بقبولهم, ساندوهم, وكونوا بجانبهم. فكم من مثليي أنار بعلمه, وكم من مغاير هدم ودمّر. فكون الشخص مثلي لا يعني أنه خلق للرذيله والفاحشه، بل منا من هم ابعد مايكون عن الفساد، فكفوا عن ظلم المثليه بربط كل ماهو غير أخلاقي بها, وكفوا عن تبعية مصطلحات وأفكار توارثتها الأجيال، وأبدؤوا اليوم، الآن، منذ هذه اللحظه بمحو صورة المثلي الغير مثالي, واستبدلوها بمصطلحات جديده لإنسان صالح لايختلف عن المغاير، مصطلحات إنسانيه بعيده عن الكره.
آن الأوان لتغيير الفكره المنتشره عن المثليين، فلو سنحت الفرصه لكل شخص التعايش مع إنسان مثلي لفهم ان المنتشر كلها أفكار خاطئه. وفي اليوم الذي سيفهم فيه المجتمع المثليه حق الفهم، سيحزن على كل لحظه أساء بها لإنسان مسالم لايضر أحداً.
في الختام، بطبيعتنا نميل للتبعية ولا نُتعِب أنفُسنا بالبحث عن الحقائق، لكن، إبحث بِنَفسِك عن الحقائق بدل تصديق ما يقوله المفسرون بعميانية, فهم بالنهايه بشرٌ مثلك وليسوا آلهه.
إبحث، إقرا، حلل، وتأمل...



رابط الموضوع على الحوار المتدمن

الأربعاء، أكتوبر 10، 2012

To My X



ما عندي كلام اقوله غير الاغنيه دي بالجد واحشني



عمرى مانسيتك عايز اطمن عليك وائل جسار 2011 
 
 
 
 
 
وده اخراغنيه اسمعها معاه 
 
اسمها 
gotye somebody that i used to know
 
 
 

الثلاثاء، أكتوبر 09، 2012

مدونتي هي حياتي

الكتابه بقدر ما هي بتنسيني الدنيا  بقدر ما بستمتع بما اكتب احيانا 

لكني حاب اني ابين للقراءه اني ما بقصد انو اكتب علشان الشهره او اني اكون معروف او اي شي من هذا فقط لاني اتعودت اني اشارك الناس باللي بفكر فيه ما بحب اخبئ اي معلومه او اي فكره عن الناس 

اليوم تحدثت مع شخصين كان الحوار يدور عن المدونه وعن اسلوبي في الكتابه هم قالو اسلوبي جيد لكن الاثنين اتفقو اني ما عندي تسلسل واضح لكتاتبي واحد عجبني رايه قال كاني قاعد في مقهى وبتكلم مع واحد صحبي بحكي له اللي حصل لي 

وفعلا ده اكبر تشبيه للي بعملو في المدونه بعتبر المدونه صديق وانا بحكي للصديق احداث او مشاكل او اي شي يمر بي فما بهتم اني اذوق الكلام واحسه او اخليه باسلوب او طريقه معينه حتى اللغه المستخدمها في الكتابه هي نفس لهجتي اللي بتكلم فيها يعني بتلقى هنا كلمه مصريه وهناك كلمه سودانيه وهناك كلمه خليجيه مزيج من لهجات مزجتها حسب راحتي الشخصيه 

فاعتذر منكم للربكه 

اساسا مرات كثيره بفكر اني اخليه المدونه لوحدي يعني اكتب ومفيش حد بيقراها لكن مرات بفكر اني محتاج لاراء الناس وبحتاج انه حد يرد علي حتى لو يقولي دعاء او كلمه بسيطه 

قد لا تسوى عند شخص شئ لكنها بالنسبه لي مشاركه شخص مجهول في مكان ما 

وحبيت انبه اني مش عندي نيه ابدا اني اشارك شخص بما اكتب يعني اخلي شخص يكتب معاي في المدونه لانها حياتي مش حيات شخص اخر في مواضيع في الارشيف كاتبها لكني بتوقف عن نشرها لاني بحس انها خاصه زياده عن اللزوم فاعتذر من الجميع دون استثناء 


الأحد، أكتوبر 07، 2012

Three some & orgy مواقف ×مواقف

كثير ما تصادفني مواقف في المواصلات في الحلاق في الدكان في الشارع حتى مره في اثناء العمل 

في مره كنت حاسس بالملل وحبيت اني اطلع من الشركه علشان اولع لي سجاره المهم الوقت كان ظهر حوالي الساعه وحده ونص او اثنين تقريبا 

في هالوقت مافي مكان فيه ظل الا خلف الشركه فتوجهت نحو الحوش والحوش بتاع الشركه مغلق من الخلف يعني فقط المدخل والمخرج من الامام لا يوحد طريقه اخرى ولعت سجارتي وتوجهت الى نهايه الممر وهناك شفت لي شي غير عادي شفت لي ولدين راح اوصفهم تماما لاني حملقت فيهم وما قمت باي حركه او صوت 

الاثنين تقريبا في الثانويه واعتقد في ثالث ثانوي لانه مظاهر البلوغ على وجهمم لحيه وشنب بس مازال الوجه البرئ موجود الاثنين بيض البشره واحد طوله تقريبا حوالي 171 والثاني اقل من هذا التقدير في الطول لانهم الاثنين اقصر مني بس ما بشئ كبير 
اللي فيه لحيه لونه ابيض اللون غير مشعر والثاني ابيض اللون واكثر وسامه ملامحه حلوه كثير واتميز بعيون بنيه فاتحه تشع من بعيد لو نظرت اليه او عسليه فاتح المهم اللون فاتح لدرجه ان لون العيون باين كثير الثاني كان اسود او متفحم اللون بالنسبه للشعر 
شو كانو يسوو الولدين كانو يبوسو بعض فرينش كيس لدرجه اني اشتهيت اروح ابوسهم الاثنين وتقريبا بوسته ما استغرقت اكثر من 5 دقائق لاني واقف والسجاره خلصت الربع الاول منها بوس بقوه كل واحد يمص في الثاني ومندمج مع البوس بطريقه خلتهم ينسو انهم موجودين في زقاق مع انه البنايات من كل الجهات لكنهم ما لقو مكان غير هذا على اساس مافي شخص راح يروح ورا الشركه لكنهم لو فكرو شويه وشافو على الارض راح يلقو اعقاب السجاير في كل مكان هناك يعني في ناس تجي تشرب سجائر في تلك المنطقه 

المهم انا وقفت مكان وقعدت استمتع بالمنظر وفي لحظه تلفوني رن وهنا الاثنين انخضو او خافو من ردع فعلي وقعدو ينظرو لي واللي اتصل علي كان صديق لي واتكلمت معاه بالعربي علشان ابين لهم اني عربي مش هندي ( صعب يفرق الناس بين الهنود والاجانب هنا ) 
وهنا بدل ما احسسهم بالامان زاد توترهم والاصغر سحب الثاني من مكانه وخرجه من جنبي ولا قالو لي اي شي 

وبعدها اتصلت بصديقي المفكر وخبرته قالي يا كلللللللللللللللب انا لو منك ما اخليهم يروحو الا يعطووووووني ههههههههههههه
طبعا بمزاح لكن بصراحه فكره حلوه ههههههههههههههه

حلوين الولدين والله 


ومن ذلك اليوم ما شفتهم ابدا 


المره الثانيه راجع البيت وكنت راجع من احدى الشركات ركبت لي تكس فيه ولد اعتقد في الثانويه ايضا المهم انا اعتقد انه عماني لكن طلع لي مصري مع انه كان يلبس الثوب العماني ( الدشداشه والكمه ) عرفت انه مصري لمن اتصلت عليه امه تساله وين انت اتاخرت 

المهم عندي في الواتس اب قروب فيه اربعه اشخاص : الامريكي والجزائري والمفكر وانا غريب  اسم القروب حلو كثير اسمه orgy  والاورجي هو الجنس او اللهو الي يكون اكثر من ثلاث اشخاص طبعا هالكلمه ما راح يفهمها الا شخص يعرف عن الجنس الجماعي او انه مثلي تماما 

اساسا القروب كان اسمه  Three Some  بس انضاف لنا الجزائري وصرنا اورجي هههههه 

الفكره اننا نكون متواصلين طوال اليوم ونعرف اخبار بعض واخر المغامرات ههههه والمقابلات الحلوه ولا مانع انه نتبادل بعض الصور للناس الحلوين اللي قابلناهم على شرط انه مافي اي واحد مننا يطلع الصور او يتحدث مع اي شخص عن اللي بيحصل في القروب ( ولازلت ما طلعت شي من اسرار القروب ) هههه 


المهم كنت اتحدث معاهم واعتقد في ذلك اليوم قابلت لي واحد الماني طوله 194 سم يعني ماشاء الله طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل بشكل غريب وفظيع 

المهم انا قابلته على نيه اني ما اعمل معاه اي شي لي فتره اعاني من الوحده لكني ما ناوي اعمل سيكس او اي علاقه خارج اطار العلاقه لاني لقيت انه لمن اكون في علاقه اموري تكون احسن ويكون للسيكس طعم احلى 

ما علينا 

المهم قابلت هالماني واتحدثت معاه وفهمته انه ما تايبي مع انه كان الفندق قريب مننا اللي ينزل فيه وهو يشتغل قائد طائره ( سواق) هههه 

فكان يلح علي اننا نسوي حتى سوفت لكني ما كان عندي رغبه غير انه حيكون في مشكله في الطول وبعدين انا فكرت تفكير غريب لحظتها 

فكرت او نظرت لاطرافه وتخيلت البتاع حيكون ادي اييييييييييه مش عارف ايه اللي خلاني افكر فيييييه بس اوجست وخفت ههههههههه كفايه البلاوي اللي بنشوفها ( يوم حكتب بوست عن البتاع بتاع البتاع اللي قابلتهم في طول حياتي ) اعتقد اني كاتب بوست من قبل عن واحد روماني وحتى اني حاطط صور ليه  ولي بتاعه في هههههه 

المهم كنت احدث شله اورجي عن الموضوع بدون صور لاني ما عندي له صوره 

طبعا انا في القروب بتاع اروجي متفقين على تقسم الناس على ثلاث اقسام 
Dell  وهو الحلو اللي ممكن ينفع مع واحد منا لكن قد لاينفع مع الاخرين بس المهم انه حلو 
Compac وهو العادي ينفع او يمشي الحال وعلى قوله المصريين ممكن يكون بيئه او لغه العمانين يسمى حص (كسر الحاء ) 
Apple  وهو السوبر وااااااااااو يعني حلو وينفع مع اي شخص من القروب 

طبعا كل واحد في القروب له تايب مختلف عن الاخر تقريبا اي شي ينفع للمفكر ينفع للامريكي واي شي ينفع للجزائري ينفع للامريكي واي شي اببل ينفع لي ينفع لثلاثتهم بس ما اي شي ينفع للامريكي قد ينفع للبقيه 

المهم الموضوع اختلاف اذواق وهو متباين كثير 

حتى في افلام السيكس الامريكي والمفكر ( عماني ) يتفرجو عن نفس النوع من الافلام 

انا والجزائري واحيانا الامريكي يقدرو يشوف النوع بتاعي اللي اسمه توينك ههه كل الافلام اللي عندي توينك بس 
حد يريد توينك ههه

حلوه الكتابه مريحه حتى اني نسيت الولد المصري 

المهم الولد المصري عمره تقريبا 17 او 18 سنه المهم هو في الثالث ثانوي ( من الكتاب اللي معاه ) فيزياء كان 
ابيض اللون ملامح خليجيه شعره طويله شويه وجسمه معتدل لا متين ولا نحيف لكنه قصير شويه 
وكان الشخص الثالث اللي جالس معنا باكستاني متييييييييييييين 
المهم هو كان ماخذ مساحه كبيره في التكسي انا جالس عند الشباك على اليمين بعدين الولد بعدين الباسكتاني الدب 

فكان الولد لازق فيني شويه وانا كنت كل شويه افتح الواتس اب وارد على اورجي وكانو يتكلمو في مواضيع مختلفه 
تقريبا هذه صوره لتلفوني بالغطاء ولاني كنت معتقد انه ما شايف لانه الغطاء مفروض يغطي جهازي من الجهة اليسار فكنت ماخذ راحتي تماما في الكتابه 
هذه صوره لنفس نوع الكفر اللي عندي 



اللي عاجبه 


المهم مندمج مع الشباب الا الاحظ انه الولد التصق بي زياده لمن الباكستاني كح او سعل شويه فقلت امكن الولد قرفان منه 

بعد شويه اكتشفت انه يقرا معاي في الواتس اب وشاف الكلام اللي مكتوب 
فقمت نظرت له نظره ليش تشوف او تنحشر فعمل نفسه ما معاي اصلا ولا قاعد يشوف 
فقلت صبر علي 
فتحت القروب وكتب في القروب كلام ما عنده معنى او فايده المهم لقيته قاعد يقرا الكلام 
تعرفه شعور الشخص لمن يكون يقرا شي وينحرم منه نفس التعبير صار على وجه الولد 
في لحظه حسيت الولد تجراء شويه وبداء يحك فخذه بفخذي كل ما السياره مالت لليمين او اليسار لكني ما سويت اي شي او اي رد 
طنشته مع انه والله حلووووووو بس حنيت عليه ما اعرف ليه 

المهم في القروب اعتقد اني كتبت انه جمبي ولد حلو وواعقتد انه مثلي الولد قرا الجمله دي وزاد حركه رجله او فخذه كانو يقولي ايوا ايوا 

انا ما قمت عملت اي شي ولا اي حركه لاني احسست انه صاحب التكسي ايضا كان مهتم للولد وكل شويه ينظر له من المراءه او ينظر للخللف بدون اي سبب 

فقلت في نفسي صاحب التكسي شكله متابع جيد للمباراه اللي في الخلف 

بعد شويه الولد نزل ولمن نزل رفع لي يده وسلم علي 

انا بس ابتسمت ورفعت يدي له 


-=-=-=


ركبت تكسي اخر من المحطه للعود للبيت كان نفس اليوم الي قابلت فيه الولد فشت لي ولد يشبه هاري بوتر كان معاه ابوه وعلى طول كلمت شباب اورجي وقلت لهم تتذكرو الهندي هاري بوتر اللي قابلته المره الماضيه اليوم جالس جمبي وجمبه ابوه 

هنا انا قللت من ادبي ( صرت غير مؤدب ) صرت اتلمس في الولد هو لابس شورت اسود صغير كان لابس لبسه كوره لفريق المانيا جسمه ابيييييييييييييييض بياض ماشاء الله وناااااااعم وكل شويه مع حركه التكسي الشورت يرتفع لاعلى وانا انظر وهو مش مهتم في لحظه التكسي مال بشده فما لقيت الايدي تروح على فخذ الولد يعني تقدرو تقولو نظام اني اتمسك او اني ما انزلق ههههه

الحركه كانت تلقائيه مني لكن من حظي انها ما راحت على جه الاحم احم ولا اكان موقفي حيكون زفت 

راحت ايدي على فخذ الولد وعلى طول كاني لسعت ابعدت يدي وقلت للولد سوري قالي اتززززز اوكي خخخ 

السائق بتاع التكسي كان متهور وسواقه زفت الزفت كان يحاول يسرع ويتخطى السيارات واعتقد انه اقترب انه يعمل ليه حادث بسبب سرعته مش عارف هنو لاحق ايه كانهم

المهم مره ثانيه ادي راحت نحو فخذ الولد بطريقه عفويه جدا خخخ مش عارف عفويه ولا مقصوده المره دي مسكت في الفخذ الابيض الحلو والناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعم وما شلت ايدي بسرعه خليته مسافه ثواني طبعا لكن الشعور لا يوصف 

الولد صار ملتصق فيني يعني اقدر اقول انه متكئ علي بجسمه لاني اضخم منه وثاني شي اريح له انه يتكئ علي لانه ابوه الثور كان مالي المكان ايضا لانه دب فولود شوي حسي بالراحه لمن لقاني لا امانع انه يتكي بظهر على كتفي مش عارف اشرح كيف الفكره اني متكي على الكرسي ورا هو رجع كتفه ليصير على جزء من كتفي وصدري وانا ايضا ارتحت 

وكنت كل شويه استرق النظر للفخذ الابيض وبعد شويه في لحظه ما التقت عيونا مع بعض 

ياربي على العيود السود والنظر الجميله ولا الاحلى الابتسامه وااااااااااي واااااااااي واااااااااي او وااااااااااو وااااااااااو واااااااااو 

نظره ولا احلى 

برضو الولد نزل مع ابوه هم نزلو في نفس المحطه اللي نزلت فيها انا وانا كنت ابطئ المشي علشان اعرف وين ساكن لعل وعسى يوما ما نتعرف عليه هههههه

المهم لقيتهم يروحو على البنايه اللي جمب بيتنا مباشره وكان اسعد لحظه لمن عرفت شويه اروح لابوه وابوسه اقوله شكرا على انكم صرتو جيرانا لنا 

اساسا الولد هذا طلع اخوه الحلو اللي اكبر منه تقريبا اخوه عمره حوالي 23 او 24 سنه بس واااااااااااي منه حلو موووت اتكلم معاه اكثر من مره بعد صلاه الجمع كنت راجع من الصلاه وشفت يتصبب عرق من الحر فسلمت عليه واعطيته Tissue يمسح بيه عرقه وقف معاي في ظل واتكلمت معاه اسمه اصغر
 ( بس يلالالالالالالالالاهوي على اصغر ) اعتقد اللي قابلته في التكسي اسمه اكببببببببببر هههههههههههههههههههه مع انه هو الاصغر

بس ماشاء الله حلوين الاخوين الغريب انه الام بومه والاب ثور والبنت الكبيره جاموسه مش عارف الولدين طلعو ازاي من الجو العائلي الحيواني هذا

 وطبعا لله في خلقه شؤوون 

اللي خلاني اكتب البوست هذا اليوم اصلا اني رحت الحلاق لمن مديري قالي ماله شعرك مثل اللي صاحي من النوم الحين قلت له والله شويه نشفان وراح عني 

فقررت اني اروح الحلاق اقصره شويه وبالمره احلق اللحيه لاني شكلي صار مثل المطوعين بس مش غزيره خالص 

المهم رحت الحلاق وكان فيه شخص واحد يحلق والكرسي الثاني فاضي والهند مش عارف وين قاعد 

جاء الحلاق الهندي وقالي اتفضل في اللحظه هذه دخل عماني اواسط العمر في الابعينيات تقريبا 

سلم وجلس 

الهندي الحلاق بداء يتكلم معاي ويسالني وين تشتغل وانت من وين فقلت مكان شغلي قريب من دكانك وانا من السودان فابتسم وقالي شو تريد تحلق قلت له 

"ميديام كت كرو "
يعني حلاقه متوسطه فنظر لي وقالي "هندي أتاه" ( يعني بتعرف هندي ) قلت له
" نهي هندي ني اتاه" ما بعرف "لكن تورا تورا" يعني بس شويه فقط 

المهم بداء يحلق لي الشعر وكل شويه احس بانه يقرب جسمه اكثر مني بشكل ملحوظ في البدايه اعتقد انه شي عادي بس 

بعد شويه حسيت بصراحه بجسمه اقصد الاحم احم يحركه على ايدي فبعدت ايدي قلت عادي الرجال ما سوى شي لكن بعد لحظه الرجال قام يحك بالقصد الاحم احم بتاعه في ايدي من الجه الثانيه 

وهنا قمت انرفزت فيه وقلت له اذا ما تحترم نفسك راح اكسر راسك وفي اللحظه هذه العماني اللي وراي قالي شو سوا قلت له يحك جسمي فيني 

وقام العماني هاج وماج وقال انه راح يحلق في حلاق ثاني 
وانا لمن شفت الهندي عنده اريكشن erection قمت وطلعت من الحلاق ورحت للحلاق اللي جمبه 



يلا نشوفكم على خيييييييير