السبت، أبريل 20، 2013

صباح الخير على الحلوين

عدنا

الايام بتمر بسرعه اكثر من السابق كل يوم احس اني بخسر ايام في عمري وما استفدت منها باي شي لكن مع ذلك لازلت احس بالامل امل جميل بوجود من احب ومن يعشق قلبي كمستر كي او المفكر او حتى دكتور ميم اعتقد لو احتجت لاي شخص فيهم حيقدم لي كل ما يستطيع بدون ان يتاخر وهنا تكمن روعه الحياه اعتقد اني لو كتبت هنا اريد مساعده قد اجد الكثيرين يمدون لي يد المساعده بدون تاخر 

اذا الحياه جميله بمأسيها بمرارتها بالوحده اللي فيها لكن تحلو بوجود من احب ومن يحبني 
في الفتره الماضيه ابتعدت عن الكثيرين نسبه لاني اردت ان ابني نفسي من جديد اعيد ترتيب الاوراق المبعثره وانظر لنفسي من جديد واعتقد نوعا ما اني نجحت واستطعت ان احدد ما اريد لكن دوما التطبيق هو المشكله 

صرت اكثر نشاطا في الفيس بوك صار هو مركز انطلاقي اليومي افتحه اقرا واعلق اتحدث اعبر عن ما اريد بكل اريحيه ولا اهتم اسعد احيانا بمن يخالفني الرائ واحاول ان اصل لنقطه من الرضا عن نفسي وعن افكاري لكن ليست كل افكاري صحيحه والانسان يتعلم من الاخرين بقدر ما يتعلم من اخطاءه

في السنه الماضيه انتهت علاقتي واعتقد انها انتهت على خير بقدر الحزن والالم الناتج عنها لكني خرجت بعدها اشياء ساحتفظ بها لنفسي لكني لاعتقد انه هو الملام كل اللوم يقع علي فلم استطع ان اتفهمه ولم احاول اعطه فرصه ليتفهمني لكن استطيع القول اني الان اتواصل معاه بشكل طبيعي بدون الاحساس بالذنب او احساس بفقدان شخص بل اكتسبت صديق واستطيع القول اني اخالف القاعده اللتي تقول الصديق يمكن ان يكون حبيب لكن الحبيب لا يمكن ان يكون صديق 

اعتقد سبب هالمقوله ان الحبيبن حينما يختلفان من الصعب عليهم ان يتقبلو ان احد الطرفين استطاع ان يدخل في علاقه بسرعه او ببساطه مع ان الطرفين حرين تماما في اختياراتهم وحياتهم لكن السبب برائ هو وجود ومضات من الحب تنبض حين يتحدثان 


وهذا شئ طبيعي على الحبيب الجديد ان يتقبلها ويعيها ويحاول ان يحولها الى صالحه 



اصعب شئ في الدنيا هو القلب المجروح لكن مصير اي جرح ان يلتئم اذا حاول الشخص ان يجمع اشلاء قلبه يوما بعد يوم ويبحث عن الشخص المناسب اللي يساعده في انه يعيد قلبه لمكانه اذا كان الجروح تلتئم لكن تاخذ وقت لكن مع ذلك قد تبقى بعد الندب او الجروح الغير ملتئمه 

اتفضلو شاي اخضر ( شاي الصباح ) 



قبل فتره كنت اتحدث مع احد الاصداقاء بانه لديه مشكله احساسه بان عاجز او انه عنده مشكله جنسيه لكن بعد النقاش معاه وجدت انه لا يعاني من اي مشكله اطلاقا فوعدته اني سابحث له عن حل او طريقه تساعده على كسب ثقته بنفسه 


امس كنت قاعد بتفرج على بورن حوالي الساعه 4 عصر كنت بس بشوف الفيديو او عن ايه واعمله تحميل لاشاهده في وقت اخر 

واثناء البحث وجدت فيديو يتحدث عن مشكله طول العضو الذكري واثناء بحثي وجدت موقع كامل يتحدث عن تمارين لاستطاله وهي تعطي نتائج طيبه بعد مرور 4 الى 6 شهور من التمرين المتواصل عشر دقائق يوميا 

هنا رابط تحميل التمارين 

http://tny.cz/30f69c9d


اتمنى انها تساعد من يحتاج اليها 



هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

بالجد انت من اكتر الناس الانا بحترمهم وبتمني اشوف دايما السعاده بتملا حياتك.......المهم.....دي اول مره انا اعلق ليك بس انا متابعك لي اكتر من سنه تقريبا ومعجب جدا بي طريقه طرحك للمواضيع......انا كمان ((gay)) بس انت عارف كيف في السودان التعامل مع (نوعنا) ......انت طولت جدا ماكتبت حاجه ياريت تنزل اي حاجه عشان نطمن عليك بليز

اخوك:
المعذب

غريب يقول...

اتمنى لك الراحه يا اخي المعذب واشكرك على كلامك الراقي واسلوب الحلو

وبرضو اتمنى انك تتواصل معاي اكثر اما على الفيس عن طريق حسابي اللي فيه وهو
http://tny.cz/d99d87be

وحكنزل في اقرب فرصه وشكرا على متابعتك الدائمه لي وسؤالك

أمير الليل يقول...

يا طيب القلب وينك
وراح اقولك كمان ياريت تعمل زي عبدالكريم لما يقول
راجع بشوقي ولهفتي راجع لربعي وديرتي
طولت الغيبة ياحلو منتظرين آخر المغامرات

ريمي يقول...

مقولة الحبيب مو ممكن يكون صديق هذي تنطبق على الستريت مع كامل احترامي لك , لان شي طبيعي ممكن يكون لك صديق لانكم بالاخير ذكور اما بين المرأة والرجل , لاتستطيع المرأة ان تكون صديقة للرجل بعد خسارتها للحب , ممكن تتسامح معه لاجل الانسانية ولكن التواصل كصداقة لا الافضل بما ان ميولك شاذه عن الطبيعه , لازم تختار مقولات ايضا خاصه فيك كمثلي وليس كستريت , اتمنى لك التوفيق واتمنى ماتاخذ كلامي كعداء للمثليين بس هذا واقع وان كنت لاتريد ان تتقبله هذا حقك تعيش بالطريقة اللي تحبها بس لاتحاول تعطينا تجاربك التي تنطبق على المثليين اللي هم مش سائد لان الطبيعي هو السائد وموفق

غريب يقول...

الاخت ريمي
كل ما قلتيه هو رايك وانا احترمه جدا
لكن اعتب فقط على اخر سطر في كلامك

انك قلتي انه المثلين مش سائد لانه المثلين عددهم كبير وللاسف مافي اي احصائيه عن عددهم في الوطن العربي ككل لانه من الصعب على المثلي يكشف عن نفسي ولو حتى في مجرد استبيان بسيط فلا يمكن ان يطلق على المثليه انها شي غير سائد لعدم وجود دراسات تاكد انها غير موجوده

اما بالنسبه اني اكتب او لا اكتب فهذا بطبيعه الحال شئ يرجع لي

فمن حاب يقرا اهلا وسهلا والل مش حابب هو حر

وشكرا على مرورك تحياتي