tag:blogger.com,1999:blog-325860271305471651.post8251532812603815004..comments2024-03-11T14:48:30.908+04:00Comments on أخترت حياتي: الانحرافات الجنسية غريبhttp://www.blogger.com/profile/14520060805596768975noreply@blogger.comBlogger2125tag:blogger.com,1999:blog-325860271305471651.post-220742406678165302012-09-19T14:09:03.079+04:002012-09-19T14:09:03.079+04:00شكرا على تعليقك وكلامك
بصراحه السبب الاساسي اللي...شكرا على تعليقك وكلامك <br /><br />بصراحه السبب الاساسي اللي خلاني انقل الموضوع انه صار متداول بشده في الشركه اللي اعمل فيها وكانت الناس اراءها مختلفه حول الموضوع ونقاشات دارت في الكلام هذا فحبيت اعرف شو راي المثلين بما اني واحد منهم لاني اصلا دافعت انه المثلي ليس مثل هؤلاء التصنيفات <br /><br />ومثل ما قلت انت انه المثلي لا يقوم بالجنس الا اذا كان في تراضي ومايصير نقول انه شي خارج الاراده او انه شي سلبي مثل ما وضحت الموضوع كله <br /><br />دائما لمن انقل لي موضوع بنقله مثل ما هو احيانا بحس انه ما صحيح الشي هذا لكن الفكره لو نظرت من وجه نظر الكاتب اللي مثل ما قلت انه حاطط الدين المصدر الاساسي لكتابتهم واعتقد انه ما هو وحده في هذا العالم اللي ينظر للمثليه بالنظره السلبيه هذه <br /><br />في كثيرين معاه لكني بحاول بقدر المستطاع اني انقل جميع الاراء حتى يكون بعد فتره من الزمان تجد كميه من المقالات التي بتكون ضد او مع المثليه <br /><br />وشكرا على متابعتك وتعليقك <br /><br />واتمنى دوما تتابع وتعلق ومرحب فيك في اي وقت <br /><br />غريبhttps://www.blogger.com/profile/02927078187129213804noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-325860271305471651.post-7190581629988527732012-09-12T21:08:03.001+04:002012-09-12T21:08:03.001+04:00مقال في غاية السذاجة و السخافة ، اعيب عليك نقلك له...مقال في غاية السذاجة و السخافة ، اعيب عليك نقلك له حتى ان لم توافق على ما فيه ، بداية من التعريف الذي لا يمت للدقة العلمية بصلة ، فلا وجود لشي اسمه (شذوذ جنسي) هذا مصطلح في اساسه اللغوي و العلمي خاطىء لابعد الدرجات ، الجنس بكل انواعه واشالكه طبيعي و من الوارد حصوله في الطبيعة بغض النظر عن كونه يمثل القاعدة او الاستثناء ،و المقاييس الخاصة بتحديد مدى سلبية او ايجابية العلاقة الجنسية تتمثل في امور بديهية ، على سبيل المثال ممارسة الجنس مع الحيوانات (البهيمية) هي في الواقع موجودة في الطبيعة و وجودها قديم قدم الانسان ولكنها ممارسة سلبية لانها خارجة عن اطار الفصيل الجنسي كما انها لا تتوافق مع معايير الادراك <br /><br />باختصار كلمة شذوذ هي الكلمة المضادة لل(فطرة) كما تصورها الاديان وهذه الفطرة لا وجود لها في العلم فالاختلاف سمة واردة في كل شي ، وكاتب المقال كما ترى يزج بالدين بين كل كلمتين ، فما علاقة الدين بالميول الجنسية ، وما هي ((الوقاية)) ، هل الميل الجنسي مرض عارض لكي تبحث له عن طرق للوقاية ، الميل ينشا مع نشوء الانسان ويبنى بشكل تراكمي ، وليس كما يريد صاحب المقال ان يصوره انه مثل الانفلونزا تقي نفسك منها باستخدام ادوية معينة <br /><br />الاسوء ان يأتي ذكر المثلية بين ممارسات في غاية السلبية ، كيف يوضع المثلي بجانب من يمارس الجنس مع حيوان او من ينتهك الاطفال او من يمارس الجنس مع الموتى ، طرح متخلف جدا ، هل يضعني الكاتب كمثلي في قالب واحد مع هؤلاء ، طبعا المثلية موقفها العلمي واضح ولا حاجة لتكراره ، فالموضوع ليس كيمياء نووية ، الجنس لا مانع فيه لطالما عنصر التراضي موجود ، فأنا لن امارس الجنس مع رجل الا ونحن راضين و راغبين في هذا ، اما الانماط الاخرى المذكورة فهي تمارس الجنس مع فئات لا تدرك الجنس اساسا حتى ترضى بممارسته، فلا الحيوان ولا الطفل ولا الميت يدركون الجنس اساسا حتى تقوم به معهم <br /><br />وبعض الانماط المذكورة كالسادية و الفيتيشية تصنف كسلوكيات جنسية وهي قابلة للتغيير بشكل نسبي ، ولكن طريقة تحليلها و وصفها في المقال غير دقيقة <br /><br />عموما المقال مليء بالاخطاء ، وارجو منك يا غريب عدم نقل هذا النوع من المقالات المستفزة والتي لا تحتوي على اي مصادر علمية فلا فائدة مرجوه منها ، واتمنى ايضا ان اعرف رائيك الشخصي فيها وما الذي دفعك لنقلها ، وشكراAnonymousnoreply@blogger.com