الثلاثاء، فبراير 09، 2010

قبل 11 عام



كنت انظر اليه وهو يتحدث الي فقلت له لا تخف علي استطيع ان اتعامل مع الموضوع تعارفنا وتحدثنا كثيرا صرت اخرج في
الفسحة ( وهي وقت الافطار ) معه عرفني على من يعرف وكانو قلة صرت اغلب الوقت مع بعض لكن كانت علاقتنا فقط في المدرسة
حتى جاء يوم كنت في بيت احد الاصدقاء وحضر فرحت كثيرا بحضوره الينا ولم اكن اعلم بحضوره تغدينا وجلسنا نتحدث مع بعض كنت احس بميل كبير اتجاهه
حتى قام المضيف او صاحب البيت باخبارنا انه ينوي ان ينام بعد الغداء وهو تعب جدا ( يعني زي اللي بيطردنا كدا )
المهم قلنا له خلاص احنا حتى ننام معك حتى نبرمج في المساء مع بعض ( في ذلك الوقت لمن يكن هنالك مقاهي شيشة الا نادرا )

ذهبنا الى غرفته ووجدنا ان الغرفة تحتوي فقط على سري رين لكن من الحجم الكبير يعني شبه دبل بس هو سنجل

المهم نام هو على سرير وجلست على السرير وجلس w بجانبي قلت له تعال لننام بصراحة كان من الممكن ان انام هو على

جهة وانا انام على الجهة المعاكسة لي يعني 69 بس جوار بعض وليس فوق بعض اظن فهمتو شو اقصد

لكننا نمنا جوار بعض واثناء ذلك كنت واضع يدي فوق فخذي والتصق جانب جسدي بجسده احسست بحرارة ودفئ كبير لا
اخفيكم شئيا كنت سعيد جدا بذلك الوضع فلم احلم يوما ان اكون بجواره اشتم عطره الرائع وارى عينيه بذلك القرب

اثناء ذلك قال لي انت ماخذ مساحة كبيرة من السرير ابتعد فقت لا ...وبداءنا في الدفر كل واحد يقوم بدفر الاخر رلازاحته
من المكان واخذ الحيز الاكبر مع ان السرير وسيع لكننا كنا نقوم بذلك واثناء ذلك قام صاحب البيت بطلب الهدوء وبعدها قام
باطفاء الابجورة ( مصباح بجوار السرير )

قمت مباشرة باطفاء المصباح الذي بجوار بقينا في ظلام كنت اسمع دقات قلبه السريعة ومن التصاقي بجسده كنت احسن
بتسارع نفسه وكان نفس الشئ بالنسبة لي

فجاءت وبدون اي مقدمات وضع يده على فخذي وبداء يتحسس جسدي احسست بشعور غريب لا يوصف

قمت بنفس الشي حتى اني غيرت من وضعيتي فصرت على الجانب الايمن من جسدي مقابل جسده بداءت امرر يدي على
جسده بداءت من الصدر وانتهاء بــ.... احم احم

وكان هو يقوم بنفس الحركات حتى ىقمت بادخال يدي تحت ثيابه ووفعل هو نفس الشئ وبقينا على ذلك الوضع لفترة طويلة
لا اذكر كم كانت لكن كل ما قمنا به هو اللمس والتحسس

ونمت نمت على صدره

بعد مرور اكثر من اسبوع تقريبا دعاني الى بيته فوالديه سوف يسافران الى الامارات واخبرني انه سوف يقوم بعمل حفلة

عند وصولي لبيته لم اجد احدا سواه استغربت فقال لي لم يخبر احد بعد لكنه اراد ان نكون لوحدها وقمنا بعمل نفس الاشياء

السابقة فقط الفرق هنا اننا نقف عاريين استمرينا كثيرا لا ادري ما الوقت او المدة كانت لكن كنت استمتع كثيرا

طلب مني ان اقوم blue job صراحة ما متاكد اسمها كدا او كدا blow job اللي مش فاهمها يبقى مشكلتو كبيرة فلا
يسالني
فقلت له لم يسبق لي ان فعلتها وصراحة كنت خائف جدا فطلبت منه ان يريني فقام بالبدء
احساس غريب لم اشعر به من قبل احساس اكثر من رائع متعة غريبة ورعشة غريبة سارت على جسدي كله كنت اذكرها تحدث لي في بعض الليالي لكني لم اعرف اني استطيع ان اقوم بها وانا صاحي ولست نائم
سالته ماهذا فشرح لي واستغرب اني لا اعرف وقال لي انه اي شاب يعرف هالحركة كيف انت وين كنت عايش بداء يشرح لي والكيفية والتفكير ( لكني لم افكر فيما قاله لي فكرت في اشياء اخرى )

كان ما تعلمته هو العادة السرية اعتقد اني اشرت لذلك في احد المواضيع لكني لا اذكر بالضبط
اي تخليو اني لم اعرفها من نفسي هذا ان دل على اني كنت منغلق على عالمي لوحدي في عالم اخر وقد قلت ذلك ان اغلب وقتي كنت اقضيه في الزراعة والعناية بالنباتات والحيوانات الصغيرة والطيور فلم يكن لدي وقت لتجربة اشياء جديدة او التحدث في هذه المواضيع مع من هم في سني

صرت اذهب الىى بيته بشكل شبه يومي مع ان بيتي يبعد عن بيته الكثير لكني كنت استمتع بنوع العلاقة التي بينا

حتى التقيت به الان ...

للكلام بقية

هناك 4 تعليقات:

تامر يقول...

Dear Ghareeb :
It is blow job not blue job :) .
This is an interesting story , can't wait to read more . Take care my friend

ضفـــــاف يقول...

السلام عليكم عزيزي غريب

اااااخ والله حكايتك حكاية
و لكن بيني و بينك مشكلتي كبيرة و عويصة لاني لم أفهم
blow job
و يجب ان اسالك ههههه
هيا فهمني لتصلك قطعة الشوكولا (;

تحياتي و باقة ورد

اشرف يقول...

مرحبا بك صديقى غريب

غبت عنك كثيرا

قصتك لم افهم منها..هل احببته ام كانت مجرد علاقة عابرة؟

وبالنسبة لكلمة blow انا كمان ما فاهم ورينى معنا ها شنو؟؟؟ ههه

انتظرك فى مدونتى

غريب يقول...

تامر
اهلا بيك عزيزي سعدت بمرورك العطر
تقبل تحياتي واشواقي
بالجد اتمنى اني اتعرف اليك

(عشان اتعلم منك كل الحركات خخخ)
طلعت خبرة
:)

-=-=-=-=
حروف

هلا بالنور كلو

البلو جب اي شغل تحت الصرة بالذات ما يخص الاحم احم اتمنى انه يكون قربت لك المعلومة ;)


0--=-=-

أشرف

هلا وغلا

والله كثير كثير

ياخي ضيفني في المسنجر
انا جاي البلد قريب
ههه

يا شقي كيف ما فاهما ده اهم واحلى شغلانة خخخ


تجي نجربها سوا رايك ايه