الأحد، يناير 15، 2017

كتب جنسيه و كتب ممنوعه من النشر

قبل عده سنوات قمت بنشر كتاب كان قلما يوجد على الانترنت اهداه لي صديق والان اعود لانشر ما وجدته في الانترنت قد يحتاجه شخص ما وقد يكون نشرته سابقا لكن اعتقد اغلب الروابط صارت غير متاحه 

ساضع هنا روابط المواضيع السابقه لو في حد في خاطره اي كتاب يراسلني وان شاء الله راح احاول اوفره له 



الهدف فقط توفير مجموعه من الكتب في مكان واحد واغلبها من الصعب الحصول عليها لست مسؤلا عن محتواها ولا يعني نشري لها اني اؤيد ما جاء فيها 



الكتاب الاول 

الانتصار على العاده السريه 



 الكتاب الثاني 

كتاب رجوع الشيخ إلى صباه في القو ة على الباه





 الكتاب الثالث

الكوماسترا فن الحب عند الهنود 





























































 الكتاب الخامس عشر

كتاب ‪موسوعة الثقافة الجنسية للدكتور القس صموئيل حبيب
















 الكتاب السابع عشر

كتاب لغز عشتار
الالوهه المؤنثه واصل الدين والاسطوره 









الثلاثاء، يناير 03، 2017

مواضيع للنشر في 2016 وما قبلها لم تنشر



يامرحبا بالجميع




وكل عام والجميع بالف خير وسنه سعيده عليكم اجمعين







2017 تقريبا اكملت مدونتي 10 سنوات من بديت فيها واتمنى انها تبقى اكثر واكثر للعلم قمت بتفعيل خيار في حسابي في جوجل انه لو لم افتح المدونه او الايميل خلال سته اشر فانه جوجل تمسح الايميل والمدونه وكل شي لانه امكن اموت او يصير لي شي فاتمنى لو هذا صار تدعولي فقط




وتتاكدو ما باللقصد او العمد قمت بذلك وهذا ما صار الا بسبب شي قصري لا اكثر




للعلم دوما احاول افتح المدونه واحاول اكتب لكن الظروف لا تساعد والرغبه ايضا

الشي المهم لي اتمنى اللي يقرا مدونتي وفي مره من المرات تواصل معي باي صوره كانت يحاول مره ثانيه افتقد الكثيرين جدا ولا اعرف عنهم اي شي واحيانا يكون التقصير مني فارجو انهم يسامحوني

حتى الاشخاص اللي لاي سبب صدوني بطريقتهم او تعاملهم معي وانقطعت علاقتي بيهم يراسلوني وما يصير الا كل خير ان شاء الله







اتمنى تكون سنه خير على الجميع ونتفائل كل خير ان شاء الله




حبيت انشر المواضيع اللي كانت موجوده وما اتنشرت فبدل ما انشره كل واحد على حدا وللعلم الاغلب غير مكتمل فلا تزعلو اذا لقيتو ان الكلام ناقص او غير معدل




حنشره مثل ما هوو




يلا نبداء







تاريخ 19/3/2016




________________





جميل العوده للكتابه بعد طول زمن






احاول اجمع افكاري لاصيغ تلك اللحظات الجميله التي عشتها في الفتره الماضيه






طبعا بعد طول عناء وشقاء وتعب استطعت ان استخرج الرخصه للسواقه واشتريت لي سياره متواضعه لاتجول بها والحمد لله اتسهلت لي الكثير من الامور ولا زلت اتعلم كل يوم درس او شئ جديد


اتفقنا انا وصديقي المفكر وصديقي المغربي على الذهاب الى شمال عمان او منطقه الباطنه وكان الهدف تغير من البقاء في العاصمه في اخر الاسبوع وكان الجو نوعا ما لطيف


كنت في الليله السابقه لم انم بتاتا لظروف في البيت روح جيب وروح ودي ( هذه بسبب الرخصه ) لكن لازلت سعيد باكمال او المساعده لتوصيل اي شي من اي طرف من اطراف البيت او حتى الجيران المممممممممممممممممممممممممممممممهم




اتفقنا على الخروج في الصباح الباكر والذهاب الى هناك بدون تحديد نوعيه او الاماكن اللي حنروحها مجرد جوله بسيارتي



وكان الاتفاق من البدايه ان اسوق طوال الطريق للذهاب واحدهم للعوده كان الامور تمام التمام لحد ما توقفنا امام احدى المحطات للتزود ببعض الحاجايات ولمن خلصنا كنا مشغولين بالحديث فاصدمت باحدى العواميد ( عامود ) الاناره وانا ارجع للخلف لكن الحمد لله فقط الدهان وانحاء بسيط وزعلت لي لحظه وبعدها الامور بقت طيبه


واصلنا طريقنا ووصلنا لاكبر مول تجاري في تلك المنقطه رحنا لكوستا بقينا هناك وتقريبا كان المول شبه فاضي اتصل صديقي المفكر على احد اصدقائه وعرض عليه ان ياخذنا الى احدى المزارع وتعريفنا على صاحبها






بما اننا لم نكن مخطين لعمل شي ما فرحنا للموقع اللي اشار عليه صاحبه






صاحب المزرعه كان جدا لطيف ومحترم ومرح جدا وكان يحاول اكثر من مره ان يكسر الجليد بينا لاكن كعادتي اكون جامد وغير متفاعل لبعض الوقت حتا االف المكان






الحوارات كانت بتحفظ شديد في البدايه لكني طبعا كلنا فهمنا اننا مثلين


اهم الحوارات اللي دارت بينا وجود ما يسمى الاب الروحي لمجموعه المثلين في تلك المنطقه وهو رجل مثلي كبير في العمر يجلس بالقرب من العزبه او نقدر نقول المزرعه يخدمه ويطلب رضاه المثلين الصغار طبعا هذا الشخص يكون ذو حنكه ويكون معروف من قبل الكبير والصغير وحتى الاسر على مستوى المنطقه ويوجود بالمنطقه الواحده اكثر من شخص يتبعه الكثير من المثلين ويكون معرف لهم وله مكانه كبيره لديهم






وهذا الشخص يكون معروف في المنطقه ايضا من الدول المجاوره كالامارات وقطر






قام صديق المفكر اخذنا الى حيث يجلس الاب ابوهم في تلك المنطقه


الوضع كان غريب نوعا ولد في العشرينيات من العمر يجلس مع رجل كبير في السن اتوقع ان عمره فاق ال60 بكثير يجلس في حصير بالقرب من احدى المزارع ويخدمه ذالك الولد ( شيميل )


جلسنا حوله تم تعريفنا اليه فقط كنا ننظر للحوار الدائر بينهم وبعد فتره انضم لنا اب اخر وجلسو يتجاذبو اطراف الحديث


انتبهت ان لديهم علم بالتطيبيقات الحاليه للمثلين لم يتحدث الاب الينا كثيرا










مقولات اعجبتني






كلما ازداد اﻹنسان غباوة ، ازداد يقينا بأنه أفضل من غيره في كل شيء.


د. علي الوردي - مهزلة العقل البشري -






السلاح اﻷقوى واﻷقطع فهو الجهل ، إنه من الملائم ألا يعرفوا ، ألا يقرؤوا ، ألا يكتبوا ، ألا يفكروا ، أن يعتبروا ويقبلوا أن الدنيا لايمكن تغييرها ، وأن هذه الحياة هي الاحتمال الوحيد الممكن بما هي عليه ، ووراء هذه الحياة تنتظرهم الجنة ...


خوسيه ساراماجو - ثورة اﻷرض






إن اﻷعداء لا يولدون من إرادتنا بأن يكون لنا منهم ، بل من رغبة لاتقاوم لديهم يشعرون بها في أن يكون لهم منا ، فاﻷرض صالحة دوما لكي تنمو فيها بغضاء شديدة الحدة والحيوية والديمومة ...


خوسيه ساراماجو - اﻵخر مثلي






يتزوج الرجال ﻷنهم متعبون ، أما النساء فيتزوجن ﻷنهن فضوليات ، وكلاهما يخيب أمله ...


أوسكار وايلد - امرأة بلا أهمية










إنّ أكبر مصيبة يمكن أن تحلّ بالرّجل هي الزّواج السّعيد، بحيث لا يعود له أمل في الطّلاق.


-ميلان كونديرا- روائي تشيكي










اﻷفعال التي يقترفها صديق لك ، تلطخك وتهينك ، ومن واجبك أن تصدﻻ بشأنها حكما لايعرف الرأفة ..


أمين معلوف - التائهون -










من لا يصدّق أنّ ليس كلّ شيء ورثناه من الآباء يكون صحيحاً وحقيقيّاً، يجب عليه أن يتذكّر أنّ الموز من الأعشاب والطّماطم من الفواكه













_______________________________________________




7/3/2016




قلب مكسور













الاكتئاب معروف للجميع قد يكون من سبب واحد وقد يكون من عده أسباب لكن في النهاية فكره معالجتها لاي شخص




( شكل حبل افكاري انقطع ......!!!)










سمعت او قراءت مقال في احدى المواقع عن انه في اشخاص واعرف كثيرين عندما يكتئبو ياكلون




واشهر اكله او شي يؤكل مع لاكتئاب هو النوتيلا







تبعا للمقوله "أستطيع تحمل فقد اي شخص طالما كنت امتلك في ثلاجتي نوتيلا "




اذا الطعام له دور لي او لغيري قد يسبب لك الااكتئاب قد يكون مخرجا لك من ما تعاني منه او ما سوف تعاني منه




كنت قبل فتره قراءه عن وجود دوره مدتها 60 ساعه عن الطعام والحاله المزاجيه كنت ناوي احضرها بس انشلغت او امكن على قوله صحبي هونت




بس في كتاب اريد ابحث عنه اسمه إكتشف الاغذيه المسببه للاكتئاب والتقلبات المزاجيه لدكتور يوسف البدر لو لقيته حنشره لكم يوما ما او مود وفود مش متاكد بصراحه من الاسم او ان كانت فعلا دوره




مش عارف شو اكتب بالضبط بس هالموضوع لك يا صديقي المكتئب اريد ان اساعدك ان امد لك يد العون ولكني لا اعرف من اي ابداء ا




اريد نصائح من اللي مرو بالاكتئاب او يعرفو شخص مرو بالاكتئاب ياريت يراسلوني







مقتطفات عن الاكتئاب والاكل




لطالما ارتبط المزاج بالشهية ، فالبعض يفقدون شهيتهم مع الاكتئاب والبعض الاخر يجدون الغذاء منفس لهم







يؤثر التوتر او الاكتئاب على كل من شهيتك وروتينك اليومي

قواعد للتغذيه والحياه قد ترتبط بتخفيف اعراض الاكتئاب او فرصه الاصابه به




احرصو على شرب الشاي الاخضر باستمرار

قللو من السكر الابيض

اهتم بالاكل الي فيه فيتامين دال D

قلل من الدهون

تناول لحوم او ابحث عن بروتين ايا كان مصدره

لا تشرب مشروبات غازيه

قلل من المنبهات ومشروبات الطاقه

اشرب ماء

اشرب ماء

اشرب ماء

اشرب ماء




ابتعد عن الكحول والمخدرات




امشي

امشي

امشي

امشي




واهم نقطه

اطلب المساعده دوما ولا تطنش




___________________________________


بتاريخ 25/2/2016

عدنا 


طولت كطول الليل في الشتاء البارد 

حاولت مرات كثيره اني اعود اكتب او ارجع للكتابه مره ثانيه او على الاقل متابعه المدونات وشو اللي صاير في العالم العربي بس بحاول في هالسنه اني اعود من جديد 

حياتي ما مثل الاول اختلفت بداءت اتحمل بعض المسؤليات في العائله وكما اسلفت سابقا نيتي للزواج وراح يكون في هالسنه ان شاء الله 
ما بعد الزواج كما يفكر الكثيرين راح تختلف ميه وثمانين درجه بعد تغيرات كثيره حتكون في حياتي واهمها وجود زوجه لعل وعسى اكتشف شي في حياتي واقدر اكون مختلف نوعا ما ما قادر افكر في كيف حتكون حياتي بس اتمنى انكم تتمنو لي السعاده فيها واجد السكينه والطمانينه في الزواج ويرزقني الله بالذريه والابناء الللي دوما اتمنى من الله انه يرزقني اياهم وهو الهدف الكبير والاساسي من الزواج 

نظره اصدقائي المثليه اتجاه الزواج تختلف من داعم ومن نافر ومن متقبل لكن برفض داخلي منهم الاقربين لي جدا لكني مع ذلك ناوي المضي قدما في  الزواج الا اذا اراد الله شي اخر لي غيره لكني حتى الان كل شي يسير بصوره يسيره والحمد لله 

بالنسبه للعالم المثلي صار نادرا تكون في علاقات او احداث مهمه او كبيره لكن ما بين بدايه السنه هذه والسنه الماضيه في اشياء كثيره 

_____________________________





بتاريخ 
13/9/2015


في مثل بيقول تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش

عملت رياضه ورحت جيم بديت اعضل وفجاءه مليت قالو لي انك نحيف ولازم تتخن بداءت اكل وتخنت قالو انك عنك كرش ولازم تنقصها بديت اضعف والكرش نوعا ما اختفت او اقدر اقول بدل ما البس مقاس بنطلون 36 بقيت البس بنطلون مقاس 33 او مرات 32
كل مره احاول اعمل شي لارضاء الناس
لكن الجميع متفق تماما انه ما انفع اكون نحيف وفي ناس تانيه بيقولو لالا انت بس ينفع معاك تكون معضل بدي بلدر
مهما حاولت ما قادر ارضي الجميع

لكني قررت اني اجرب ابقى معضل امامي سنه حبداء بتاريخ اليوم واشوف النتيجه بعد سنه حيحصل ايه

نشوف

حاليا وبقدره قادر مش عارف عملتها كيف نقصت وزني من 79 وصار 72 طبعا طولي ثابت وهو 174
حسب برامج البدي ماس BMIاو المواقع



يسالك عن عمرك وطولك ووزنك مفروض يكون وزنك او نسبه الشحوم في جسمك ما بين 18 الى 24.9
طبعا انا 23.8  تقريبا 24




نصيحه مني شوفها مش خسارين حاجه وحاولو تخلو وزنكم في الوضع الطبيعي بقدر المستطاع مع اني اعرف تماما انه الاغلبيه في الوزن الطبيعي







___________________________


بتاريخ 12/7/2015


ايه رايكم 



قله الادب صفه وصفني بيها الكثيرين بدون سبب ومرات باسباب احتفظ بيها لنفسي 



شكلي كنت زعلان وبديت اكتب وبعدين انشغلت بشي اخر 
____________________




بتاريخ 22/11/2012


مرت خمس اسابيع 

الايام بقت تمشي لالا تجري جري بصوره غير عاديه ما بقيت قادر الحق اعمل شي مهم في حياتي
حياتي اللي بقت رتيبه جدا مع العلم اني حولي الكثيرين لكن شرح الحاله النفسيه والتفكير صعب جدا تقدر تتكلم مع اي شخص لكن من الصعوبه انه يفهمك او يقدر انت بتفكر كيف

سنه 2011 انتهت علاقتي باخر حبيب لي بعدها مريت بمراحل من الحب لكنها كلها ما استمرت فوجدت نفسي اكثر لمن ابعد عن العالم المثلي بكل ما له من معنى حتى حسابي اللي ما حصل وقف من اكثر من 6 سنوات على المنجم توقف حتى مدونتي بقى من النادر اقراها او اشوفها لكن بعد مرور سنه كامله ما حسيت انه حصل اي تطور في حياتي او اي تغير مفيد اكتشفت البعد مش حيسبب لي غير التعب اكثر من التصنع او مجارات الناس في اشياء ما احبها او اميل لها فقررت اعود بقوه اكثر نزلت برامج المثليين كلها في تلفوني واشتركت في موقع المنجم لمده سنه ( بس علشان اتفرج زي ما انا عاوز 

بصراحه مش فاكر شو كنت بكتب او حكتب 






-------------------------------------------------------------
نشوفكم على خير وسنه سعيده على الجميع
















الأربعاء، يونيو 29، 2016

فضفضه سريعه

حبداء كلامي بقصه جميله اعجبتني 

يُحكى أن رجلاً عجوزاً كان جالسا ً مع ابن له يبلغ من العمر 25 سنة في القطار

وبدا الكثير من البهجة والفضول على وجه الشاب الذي كان يجلس بجانب النافذة.


اخرج يديه من النافذة وشعربمرور الهواء وصرخ (أبي انظر جميع الأشجار تسير ورائنا )


فتبسم الرجل العجوز متماشياً مع فرحة إبنه.
وكان يجلس بجانبهم زوجان ويستمعون إلى ما يدور من حديث بين الأب وابنه.


وشعروا بقليل من الإحراج فكيف يتصرف شاب في عمر 25 سنة كالطفل
فجأة صرخ الشاب مرة أخرى: (أبي، انظر إلى البركة وما فيها من حيوانات، أنظر الغيوم تسير مع القطار)
واستمر تعجب الزوجين من حديث الشاب مرة أخرى.


ثم بدأ هطول الامطار، وقطرات الماء تتساقط على يد الشاب، الذي إمتلأ وجهه بالسعادة وصرخ مرة أخرى ،
(أبي انها تمطر ، والماء لمس يدي، انظر يا أبي)



وفي هذه اللحظة لم يستطع الزوجان السكوت وسألوا الرجل العجوز ( لماذا لا تقوم بزيارة الطبيب والحصول على علاج لإبنك؟)


هنا قال الرجل العجوز إننا قادمون من المستشفى حيث أن إبني قد أصبح بصيراً لاول مرة في حياته )



تذكر دائماً: ( لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق)

كما يقول المثل تسكن الوورد الجميله الحشرات 


خلال الفتره الماضيه من حياتي كنت دوما اسعى لرضى الناس من حيث طريقه لبسي ومن حيث كلامي حاولت وغيرت اشياء كثيره فيني فقط لانال رضى الناس وكنت موقن تماما اني ما حقدر انال كل المطالب اللي موجوده 

في فتره حاولت اسمن فعلا كنت نحيف جدا وكان الاغلبيه تعيب علي نحافتي ودوما اسمع ردود من وكلام من الاخرين بخصوص نحافتي فبداءت التغير وزاد وزني 

وفي سنه اخر بداءت الاهتمام باشياء اخرى مثلا تبيض الاسنان الاهتمام بالوجه ومثلا نوعيه غسول الجسم وقد اكون في فتره انجرفت كثيرا لدرجه اني صرت ما البس الا ملابس غاليه فقط لانه الناس صارت تقول لي ليش تلبس ملابس عاديه 

ذكرني هالنقطه بمره كنت طالع مع اصدقائي وكنت ارتدي تي شيرت عليه شعار ميكروسفت وكنت تحصلت عليه نتيجه لمشاركتي في احدى الامسيات وكنت مبتهج جدا وعاجباني كثير فلبستها في تلك الليله مع اصدقاء وفي تلك الليله كانت نقطه تحول في حياتي 

وانجرفت في التيار وصرت البس فقط الماركات ولا افكر اني ممكن مثلا اشتري ثياب عاديه وتكون اجمل من اللي ماركات فقط 


في سنه من السنوات صرت اهتم بنوعيه الاسكسوارات مثلا اللي تلبس في السيد او الرقبه من ادوات زينه والساعات والخواتم 


وفي فتره اهملت كل شي لاني دوما اجد اخرين يعتقدون انه الجانب الاكاديمي عندي ضعيف واني شخص خاوي او فاضي من الداخل ( قصدي اكاديميا ) فسعيت للحصول على الشهادات اللي يقال فلان تحصل عليها 


كله لاجل الحصول على الناس ورضاها 

الان انا عمري تقريبا 33 سنه شهر سبعه اتم 33 سنه ان شاء الله 
ابدو او كما قال لي الكثيرين كشخص في اواخر الثلاثينيات او الاربعينيات 
اليوم قالها لي شخص اتعرفت عليه من الجرايندر وصرنا نتحدث كثير مع العلم انه في علاقه مع شخص اخر 

قبله قابلت الكثيرين ردود الفعل متفاوته لكن اغلبهم يقولو اني اكبر من 35 سنه مش عارف هذا نتيجه ايش لكن بشكل عام صار الموضوع لا يهمني كثير لاني وصلت لمرحله لو شو عملت ما راح اقدر ارضي الناس اللي حولي ابدا حتى اصدقائي ومعارفي في البيت عاوزيني اكون تخين او مليان الجسم 

اصدقائي عاوزيني اكون نحيف ورشيق 

اخرين يرديون مني ان ادخل الجيم لاكون عضلات 


بصراحه انا نفسي ما عارف شو اريد 


حاليا انا في الفتره بتاعه العضلات 

قمت بانقاص وزني من 80 الى 68 

وبداءت اتمرن اثقال شوي شوي وحشوف حوصل الى وين مع كلام الناس دا 



لكني احس بالضياع في نفس الوقت مش عارف انا عاوز ايه بالضبط 

نشوفكم على خير 









الاثنين، أبريل 25، 2016

من مذكراتي بتاريخ 12-9-2012

مر الان شهرين على انفصالي عن ماي اكس في القاهره شهر سبعه الماضي الحياه تبدو رتيبه لا يوجد فيها جديد كل يوم مثل اللي قبله وصرت مقبل على صفحات الجيز في الفيس بوك لانها املي الوحيد في اني اجد شخص اخر اجد معه حياتي كما كانت رحله البحث عن الراحه النفسيه وعن الاطمئنان وهو ما استوحشه في هذه الايام لازالت الذكرايات الجميله تدور في مخيلتي تحدثني عن ما كنت فيه وايضا الذكريات واللحظات السئيه التي كنت اعيشها في حاله غضب حبيبي او احساسي بالضيق منه لكن هذه هي الحياه يوم حلو ويوم مر

لمن يعد لدي ما اعيش لاجله حياه ممله لاقصى حد قلما اجد شخصا اتحدث اليه اشكي له كل انشغل بحياته حاولت الاقتراب من بعض الناس لكنهم بعد فتره تركوني لا ادري ما السبب لكني لا الومهم فهي الحياه ومشغولياتها
بحثت في دفاتري القديمه عن ممن ممكن في يوم من الايام ان افكر في الارتباط به فتاكد انه لو كان هنالك شخص واحد لكنت سارعت اليه فاتحا ذراعي لكني علمت ان الخيارات صعبه والاصعب ان افكر في شخص احبه كصديق او يعتبرني صديق له وقد صار نوعا من البحث الكئيب

كيف كانت حياتي قبل الحبيب اعتقد اني كنت ابحث وابحث وقد كنت مهتما ان يكون حسابي في البيت الكبير دائما بفلوس لكن لانه مقفول في بلدي السودان ومقفول في عمان ومتاح في بعض الدول العربيه فقط واصبح الناس اللي فيه كلهم همهم المال كل يبحث عن المال او المتعه البسيطه المتعه الحظيه التي لا تدوم حتى لو استرمت لايام او ليالي لكن هذا ليس ما ابحث عنه

ابحث عن شاب مجهول الهويه احبه واعشقه اضحي من اجله يكن لي كل شئ اتنفس هواء اترك العالم وراءه يكون لي وحده لا يشاركني فيه شخص اكون له كل شئ يكون حياتي وعمري ومتنفس لي اشكي له همومي يبوح لي باسراره نكون في جهه والعالم كله في الجه الاخرى



هل هذا طلب صعب في عالم ملئ بالناس 

لدئ الكثير من الاصدقاء اكثر مما يتصور اي شخص في الدنيا لا ادري احيانا احس اني من المشاهير في كل بلد في كل مكان اعرف شخصا لكن من الصعب ان اكون من يريد ومن الصعب ان يكون من يريد 

الحياه جميله وصعبه في نفس الوقت تحتاج لشخص يكون دوما وراءك الحمد لله لدي اصدقاء مخلصون وطيبيون ولدي انتم القراء 

يامن وقفتم في جانبي اشكركم من كل قلبي فردا فردا من اعرف ومن لم اعرف ومن يقرا بصمت 

ابحث عنك في اي مكان اتمنى ان اجدك لتكون حياتي 


اين انت الان ياحظي في الدنيا