الثلاثاء، نوفمبر 29، 2011

فقدت امي مرة ثانية ...!!

كما يعرف الجميع اني يتيم امي توفت عندما كان عمري 11 سنة وقدت ذكرت في مدونتي اني لدي امين 2mothers هههه ما عرف الا غير رهالطريقة حتى ابين انه اقصد ام + ام 
الام اللي ما حاسبها هي امي البيولوجية وهي اللي ولدتني 
بعدها عرفت امي اللي كبرت على ايديها وهي جارتنا المصرية ( طبعا اللي ناسي اني من مواليد القاهرة )
والام الثانية هي عمتي اخت ابي 


زمان كنت احس بالحزن الشديد وكنت اسب والعن في المرض اللعين لانه هو السبب في اني امي تموت لكن فيما بعد عرفت انه القدر وانه لا يوجد شئ اسمه سبب مش لاي شي في الدنيا سبب 
حتى يكون واقع ويحدث


المهم لمن ذهب الى مصر لمقابلة حبيبي لم اكن اضع ف الاعتبار ان التقي بوالدتي الاولى اللي ربتني وهي جارتنا كان كل هدفي اني اقابل حبيبي فقط وما حاطيها في الاعتبار ابدا ابدا ولا اعرف عنها شي نسبة لانقطاعي عن مصر سنين طويلة اخر مرة زرت فيها مصر كانت سنة 1998 يعني حوالي 13 سنة  


المهم قابلتها ببساطة شديدة حضنتني بقوة ولاول مرة من سنين طويلة احس بقوة المشاعر هذه ما عرفت الا وانا ابكي وهي تبكي ايضا شوقا وفرحا بوصولي لكني لم استطيع ان اتحمل تلك المشاعر فبداءت ابتعد عنها حتى استطعت ان اتمالك نفسي 


بصراحة ما عارف ليه كنت ابكي لكن كان الدموع حارة تنزل على خدي وكان قلبي يريد ان يقفز من صدري بكل ما اعطي من قوة 


ياه اهذا ما يفعله صدر الام عند لقاء ابنها بعد غيبة يااااااااااه كم اشتاق لصدر امي




ملحوظة بين التالي والسابق حوالي ساعة كاملة من الدموووووووووع والحزن 


تكررت اللقاءات وتكررت الاحضان حتى جاءت اللحظة وطلبت منها بكل ادب ان لا تقوم بحضني مرة ثانية تحدثت معاه وتخاطرنا عررفت اشياء كثيرة حدثت خلال ال13 عشرة سنة الماضية 


عرفت اشياء مفرحة واشياء محزنة 


عرفت انها تزوجت وفرحت 

عرفت انها لا تلد فحزنت 

عرفت  انها ذهبت للحج فرحت 


عرفت انها مريضة بكيت 


عرفت انه السرطان فاغمي علي 


لماذا مرة ثانية السرطان لماذا هذا المرض اللعين يحصد كل من احب لماذا هو وراء من احبه دوما


لا ادري كم من الوقت كنت فاقد الوعي بصراحة هذه اول مرة في حياتي يغمى علي بسبب كلام شخص امامي هل هو الحب هل معزتها عندي ام اني اصبحت ضعيف القلب لا اقوى على سماع الاخبار السيئة




لكن ولله الحمد كان المرض اللعين قد توقف عن الانتشار في جسدها لكنه اخذ منها نعمة الولادة  بعد استعمالها للعلاج الكيماوي  اخذ منها الراحة فاصبحت تعاني من الم مبرح في القدم فمكان السرطان غريب جدا كان في الفخذ فتطلب عملية استئصال لجزء كبير من الفخذ واخذت معه اعصاب عرفت انها لن تنمو مرة ثانية وانه يتوجب عليها ان تعيش طوال حياتها مع الالم ولا حل لهذا او هي لم تبحث عن حل او زراعة 




بعدها تعرفت علي زوجها استغربت من هذا الشخص الذي لا يضحك ابدا ولا يجلس الا للغداء وكنت استغرب من نظراته لي لكني بداءت افهم انه يغير انه يغير من اهتمام زوجته وكان يبحث عن كل ما يجعلها تهتم به وتتركني فكان لا يتركها تفعل اي شي لي ولو كان يسير لكنه لم يفصح عن ذلك ولم يقولها صراحة وهي لم تفهمها ابدا وانا تغاضيت عن الموضوع قلت لو عرف مقدار ما اكنه لها من معزة وحب لفهم لكنه لم يفهم وبداءت نيران الغيرة تشتغل فكان وجودي بجوارها وبالا عليها اصبح وجودي معهم في البيت كان البيت في غاز وانا شعلة الكبيريت ما ان اظهر حتى يشتغل البيت ويبداء الزوج في الغليان 


بصراحة عرفت انه هذا الشخص يحترمها جدا ويحبها جدا ويغير عليها جدا وانه قاطع كثيرين من اهله بسبب الغيرة على زوجته 
فاخبرتها بما يجول في خاطري وقلت ببساطة انت لو لقيت فرصة او حاجة تسهل لي حياتي حتعمليها اولا ء قالت اكيد حعملها ده عاوزة سؤال قلت ليها زوجك ما بيحبني وخايف لا يتطور الموضوع اكثر افضل ان ابتعدت عنك وعن حياتكم حتى اكون وبالا عليكم 
رفضت وقالت لو اخترتك واخترته اختارك فقلت لها لاء انا لا استطيع البقاء هنا وكلها ايام واسابعين واعود لحياتي لكنك لن تستطيعي البقاء لوحدك وانا اعرف انه يحبك وهذا اللي يجعلني مرتاح انه يحبك وهو يخاف عليك لكنه لم يستطيع ان يتفهم مشاعرك اتجاهي او مشاعري اتجاهك ولا اريد ان اكون في طريق سعادتك 


بعد عدة ايام قمت بشراء لاصقة طبية ( هكذا يقال عنها ) المهم اشتريت لو الدي ولزوجته ولها ولم افكر في اي شئ سوا انها لو كانت بها فائدة فسوف تفدها وتنقي جسمها من الكيماوي اللي استعملته ولو ما منها فايدة يبقى تجربة وخلاص 


وذهبت فرح اليها لكي اعطيها العلبة 
واخذتها فرحت بها لكن زوجها كشر عن انيابه ولم يقبل ان تستلم زوجته هدية من شخص غريب وبداء يتفوه بكلام غريب ليس له معنى 


لماذا يعطيك هدية هو عاوز منك ايه 

انت عملت ليه ايه عشان يجيبلك هدية زي ده 


والكثير من الكلام المضحك والمبكي في نفس الوقت


لم احب ان اكون انا كاسر العلاقة ومخربها فطلبت منها ان استرجع العلبة وان تنسى اني اعطيتها شئ وان تخبر زوجها اني لن اقترب منهم ابدا واخبرتها اني لا اكن له او لها اي ضغينة لكني افضل ان تستمر حياتهمها على ان ابقى لفترة بسيطة وتخسر زوجها 




وهكذا خسرت امي الثانيية

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

يااااه حكايه تتعمل فيلم ربنا يشفيها

jan

غريب يقول...

اللهم امين

gay-ana يقول...

owwwwww

honey, this is sooo touching...

take care..

Umzug Wien يقول...

الله يرجعها بالسلامة

غريب يقول...

umzug wien
مين اللي الله يرجعها بالسلامة

اعتقد انك فهمتني غلط

الخلاصة زوجها طلب منها اختيار ما بين رجل تحبه كابنها ورجل تحبه كزوجها

فاحتارت واخترت لها


زوجها