الأربعاء، أكتوبر 22، 2008

صدفة

اليوم تعرفت لي على شخص بالجد ظريف جدا وقلبه مفعم بالحيوية والنشاط

تحدثت معه قرابة الساعتين بدون ملل

اتكلمنا في مواضيع كثيرة وامكن لاني ارتحت له قمت بإخباره عن التدوين واني عندي مدونة بديت فيها من فترة وهو

ابدا راي في المدونين واتكلم انو متابع كثير من المدونات بس ما اعطاني امثلة وما حبيت اساله عنها

وفجاءة لقيته حط صورتو

صراحة اعجبت به بشدة هو حلو زي ما بقولو الانجليز So cute

وبعد شوية عملت نفس الشئ لانو قام بوضع صورة اخرى له بس بملابس ثانية فاتاكد انه هو نفس الشخص

على فكرة لا حد يربط بين رؤيته لصورتي وسؤاله مافي اي علاقة خالص صورة عادية جدا لشخص عادي

بدون مقدمات سالني انت حصل حبيت لك ولد ( فضحكت وفرحت في نفسي) وقلت له انت ايش تقصد وبتلقائية بداء يفسر لي وحكا لي عن اشياء حدثت معه وزادت ثقتي وفرحي بصديقي الجديد

اعطيته رابط مدوني وعدني انو يتابعها واخذت رقمو واخذ رقمي

بس يا خسارة هو في بلد وانا في بلد


فضحكنا وفرحت كثير باني تعرفت عليه ومشى علينا المثل رب صدفة خير من الف ميعاد ،،،




هناك تعليق واحد:

nabil يقول...

انا مثلي اريد ان اكون صديقا لك
0669036910
ali.0886@live.fr