السبت، مايو 19، 2012

عريس مع وقف التنفيذ

سبق اني ذكرت في تدوينه سابقه اني وجدتها سوف اتزوج واني ناوي اتزوج لي لزبين وقلت اني وجدت الفتاه المناسبه معي بكل المقايس اللي كنت حاططها كمقياس لرفض اي بنت عاديه طبعا بنسه 70 في الميه الباقي احطه لكونها مثليه وتحاول تغير من شكلها ومن هئتها تمام واللي اقول بكل صرحه دي وووووووووولد مش بنت يعني لو قابلتها في الشارع او جاتني فرصه اني اقابلها في دوله ما عندها مشكله مع المثليات فمتاكد بنسبه 100 في الميه اني راح اشوفها بهيئه مختلفه تماما


طبعا انا هنا مش ناوي اوصفها لانه الوصف مش حيفيد حد بس المهم اللي حابب يعرف بعض التفاصيل يلقاها في الالمواضيع السابقه هنا


متواصل معاها تمام واكاد اجزم اني ارتحت لها ليس من ناحيه اني ولد وهي بنت بل من ناحيه انها مثليه وانها متفهمه لي ولما اشعر به وتعاني مثل ما اعاني من كثير من الضغوط وان كانت قليله لديها وان كنت في البدايه مستغرب جدا للي عم يحصل معي ومعاها واني بديت احس احاسيس غريبه ما حسيت بيها من قبل وبيني وبينك وان كانت حتقراها لكن ما حسيت في حياتي باهتمامي باي بنت غيرها هي ما بقدر اقول الاهتمام ده صار حب لاني ما بحبها خالص خالص خالص ولا بكرها خالص خالص خالص


الفكره انه ارتحت لها جدا جدا وناوي حتى لو ما صار بينا اي نوع من الزواج الصوري اني احتفظ بيها كصديقه ( كصديق ) خخخ حتى لا تزعل او يزعل


بصراحه جنوني هالمثليات

 مجرد نوع من العاطفه والراحه النفسيه مع بنت وده خلاني في صراع في نفسي كثير حتى اني شكيت اني بحبها معناها انا مش مثلي بس لمن اشوف حبيبي او اتكلم معاه مثليييييييييييييه ميييييين يعم يلا غبااااااااار ههههههههه


على طول الافكار الغريبه دي تختفي وكاني كنت في حلم وصحيت منه 





الان ده كلو كوووووووووووم واخر ما صار عندي كوم ثاني 




قبل يومين جاتني اضافه على المسنجر وهذا شي عادي 


ببساطه الحوار 


هاي  انا فلانه من السودان عمري 25 سنه 
وبداءت توصف لي نفسها وكله كان انا وانا وانا اوانا وانا 
بنت فلان الفلاني ومن اسره فلان واهلي عندهم كذا واخي عنده كذا وووووووووووووووووووووو


كلام كثير 


كل ما احاول اوقفها ما تديني فرصه 


حتى اني عملت حركه غبيه 


خليت المسنجر فاتح ورحت المطبخ سويت لي اوفالتين ( مشروب شوكلا ه ) 






 ولقيت البراد مافيه ماي قمت رحت سخنت لي ماي وحطيت معلقه سكر وحليب وغيرت المج مرتين لانه حسيت انه مش مريح 


وبعدها رجع لغرفتي وقفت المكيف وشديت الملايه اللي على السرير رتبته وفتح المسنجر بتاع الياهو اشوف حبيبي قاعد ولا ما قاعد 
وبعت لواحده شتيمه وعملت له بلك 

فتحت الفيس بوك عملت 50 قبلو اضافه ( على الفيس بوك الحقيقي ) 


فتحت ايميل الشركه مسحت الرسائل الدعائيه اللي وصلتني 


ولقيت البنت هذه لسه بتتكلم عن نفسها وعن عائلتها واللي بتقوله ما بيهمني باي شي 


في النهايه هي قالت او خلاصه كلامها انها غنيه والله الغني 
من اسره معروفه ومشهوره بالسودان 
تمتلك فيلا في الخروطوم عايشه لوحدها لكن لم تسلم من القيل والقال 
قااااااااااااااالت اتمتع بقدر من الجمال والله بيني وبينكم وحتى لو قراءت الكلام هذا 

مافي اي ذره جمال هي بيضاء لكن اللون ما كان مقياس للجمال باي شكل من الاشكال


مجرد تعالي وتكبر ده حتى ما سالتني عن اي شي عني كله الحديث ينصب عنها وعن عائلتها ومستواهم الاجتماعي ووو

في النهايه سالته ممكن اعرف ايه المطلوب مني 

قالت لي انا  لزبو 


وعندي جيل فريند (ليدي ) وهي من سوريا موافقين على عرضك بس بشروطنا وهي التاليه 

راح ندفع لك مبلغ وقدره 10 الف دولار 
راح تتقدم للزواج من كلتانا وراح نتزوج في ليله واحده وهذا شرط اساسي 
عقد الزواج راح يكون لمده خمس سنوات لا يقل عن ذلك 
في شرط جزائي في حاله رغبتك بفسخ العقد المبرم بيننا وهو دفع مبلغ وقده 100 الف دولار 
 ان لا تتزوج اي بنت اخرى لتدخل حياتنها الخاصه 
ان تقبل بالعيش معناا في المكان المناسب لنا واقترحنا نعيش في استراليا ( يمكني ان تقدم اقتراحاتك )
على اساس ان لا تكون دوله عربيه وان تكون من الدول المرحبه بوجود المثلين والمثليات ولهم حقوق كامله 



بعدها سكتت 


وقالت وانا كنت حابب اكتب ردي 

لقيتها قالت اكيد موافق واحنا حددنا انه العرس يوكون على شخر خمسه القادم 


طبعا بعدها  قامت روتي صور ليها هي ولي صحبتها 


والله العظيم لولا اني اخاف على سمعتها وعلى سمعت البنت اللي معاها لكان حطيت صورها هنا في المدونه والفيس بوك 


والله قهرتني البنت هذه جدا جدا احس انها اهانتني اكثر من مجرد كلام 


هل انا سلعه تباع وتشترى هل لهذه الدرجه في ناس تفكر بالعقليه المتخلف هي 


هل مثل هذي شو يقال عنا والله ما عارف شو اقول وبصراحه وانا بكتب كان باين علي الغضب حتى انه مديري كان يكلمني وانا معصب ولمن شفت عليه نسى ايش يريد يقولوي وراح عني


بعد شويه جا واحد من زملائي قال لي انت مالك 


قلت له لا ابدا مافي شي 




تعرفو شو يعني رفعت الضغط هذه ابسط شي يمكن يكون صار لي وقتها 


فببساطه قلت لك 


اسف شوفيك حد ثاني يوافق على شروطكم هذه 
ولو سمحتي امسجيني من عندك 
وقلت لها انت بلك ودليت 






شو رايكم









هناك تعليق واحد:

OmaniG يقول...

هلا ...بالنسبة للجزء الاول من الموضوع ....اعتقد ان المشاعر الغريبة اللي تكلمت عنها ...كثير منا مرت عليه بس اكيييد هي مش مشاعر حب ابدا ولا حتى اعجاب لان الحب ومشاعرة واضحة وتعرفها بمجرد انك تحس بيها ...اما الجزءالثاني بصراحة حاجة تقرف ان الواحد يعامل بهالطريقة وياعيني على الشرط اللي تقول فيه انك تتزوجهم اثنينهم وع وع شو هالذوق اللي عندها هالبنت!!! عالعموم اللي سويته فيهم هذا اقل شي ممكن تعمله مع هالاشكال تحياتي