الثلاثاء، مارس 17، 2009

لماذا الكذب ......لماذا الخداع


دائما اتسائل لماذا لا يعاملونني كما اعاملهم

لماذا لا يكونون صادقين معي

لماذا هذا الكذب


كيف لي اثق بشخص كذب علي


من المعتاد في التعارف بين المثليين ان يخفي الطرفين اسمائهم الحقيقة او حتى بيانات كاملة عنهم لكن متى صار هناك ثقة بين الطرفين

وتبادل في الافكار والاخبار وطالت المدة قد تختلف طول المدة ومقدار الثقة لكن في اخر الامر الثقة ثقة ولو بعد حين

كيف لي بصديق وثقت فيه ان اكتشف كذبه

اعلم انه سيقرا ويعرف عن من اتحدث لكن احيانا لا يستطيع المرئ قول كل ما يرد امام من يحب او يثق يفضل ان يكون وراء حجاب مدثرا

بشئ يخفيه حتى لا يكون كلامه قاسيا او موجعا للطرف الاخر

لكني لن اغفر له ما فعل بي

ساتكلم عنه قليللا

هو من نفس بلدي له نفس الميول والافكار تعرفت عليه في احد مواقع التعارف كان الحوار هادئ وان بدا ف اول الامر غير متحمس للحديث

لكن مع تكرار اللقاءات اصبح الحديث ودي وقد الغينا الالقاب وصرنا نتحدث بحرية اراد تبادل الهواتف اعطيته هاتفي واعطاني هاتفه

تحادثنا عبر الهاتف لفترات طويلة وكنت الجاء اليه في الوقت الذي احس فيه بالوحدة ويفعل نفس الشئ في اول الامر عندنا سالته عن اسمه

اخبرني اسمه الكودي او الاسم الذي يطلقه على نفسه لكني كالمعتاد اخبر باسمي الاول وهو حقيقي وليس مزيف مكتوب بشهادة الميلاد

بعد حين اخبرني باسمه وصرت اناديه بهذا الاسم طوال المدة التي تعرفت فيها عليه والان قاربت من السنة

امس كنت ابحث في الانترنت عن طريقة لجمع اكبر قد من المعلومات عن اي شخص بالعالم عن طريق الايميل فوجدت قدرا لاباس به يوما

ساكتب مقالا عنها ومن خلالها قمت بتجربة على عدد من الذين اعرفهم اغلبه طابقت بياناتهم مع ما اعطوني اياه الا هذا الشخص صدمت في

المرة الاولى عند ظهور النتيجة لاني حاولت تتبع مكانه وعلى حسب ما اخبرني به استطعت ان اصل لبيته عبر الانترنت

وعن طريق جوجل ايرث وبعض المواقع لاتاكد من شخصته فوجدت اختلاف كبير في المعلومات التي لدي والتي اعرفها

منه بما اعطاني اياه

لا ادري لما فعل بي هذا هل قصرت اتجاهه في شئ هل اخفيت عنه شئ كنت صادقا معه ومع كل من اعرف

هل معنى هذا ان الثقة صارت معدومة الى هذا الحد

صديقي ما ذا تتتوقع مني ان افعل

لن اصدر حكما حتى القاك

ولن اتصل عليك حتى تفعل اعلم انك تقراء مدونتي باستمرار



هل تسرعت في حكمي لا ادري لكنها لم تكن المرة الاولى وعلى ما ارى لن تكون الاخيرة

سوف تقولون ليس كل من حادثت تخبره باي شي صحيح لكن هنالك حد في كل شي وان فات هذا الحد اصبح الرابط اقوى

وصار من الصعب ان تخفي شي وان كان صغيرا

عادة لا اسائل شخص ما اسمك الا اذا سالني ولا اجيبه عن شئ حتى يخبرني ما اسمه يمسونها التبادل واتعمد ان اساله في

جلسات اخرى قد تكون متباعدة عن اسمه حتى اتاكد من صدقه قد يكون هذا نوع من الشك لكنه في عالم الشات مستعمل بكثرة

لكن الان اصحبت شخصا شرير(ههه) ا استطيع ان اعرف اسم اي شخص ا او حتى بيانات دقيقة عنه من خلال نشاطه عبر

الانترنت اذا كان شخص نشط او مجرد مستعمل مبتدئ للانترنت

هناك 4 تعليقات:

gossip boy ( gaysha ) ka يقول...

لوول بصراحه بديت تخووفني غريب

خلاص قررت اعطيك كل المعلومات الصحيحه عني

المهم بالنسبه للموضوع نفسه
فأعتقد كلنا نستخدم طريقة اخفاء المعلومات الحقيقه حتى نثق في الشخص الي نتكلم معه اكثر
وانا بدوري اتوقع هالشي من الشخص الي اكلمه يعني اذا عطاني اسم حركي ما ازعل ولا اضغط عليه عشان يقولي الحقيقه

بس بعدين مثل ما قلت لما ارتاح مع هالشخص وقتها اقول كل المعلومات الحقيقه وفعلا موضوع الثقه هذا تختلف مدته من شخص لأخر

أنا ما اعرف الى اي مرحله وصلت فيها مع هذا الشخص بس إسلوب انك تروح وتبحث من وراه عن معلومات حقيقيه ما اعتقد انه صحيح يعني اكيد عنده سبب او مشكله تتعلق بالثقه

انا اشوف انك تصارحه بهالشي احسن عشان توضع الصوره اكثر

وعلمني ايش بيصير معكم بالنهايه

غريب يقول...

هلا والله

ما قصدي من هذا البوست اني اقول للي اعرفه اني راح ابحث عن معلومات عنهم بس هي كانت عبارة عن طريقة علمني اياها صديق لي وطلب مني افتش عنها اكثر ونجحت اما كوني ابحث عن اسرار الناس ما اعتبرها اكثر من تدخل في شخصياتهم وحياتهم

طيب مثل ما قلت الثقة هذه تتبني مع الايام ايش رايك انت بسنة كاملة هذا الشخص يتصل بي واتصل عليه واحيانا حد من اهل بيته يرد علي وتلقائيا بدون ما اقول انا مين يطعوني اياه يعني وصلت معاه لمرحلة بعيدة حتى اني فكرت اني ادعوه لهنا وفتشت لحد الاسبوع الماضي عن طريقة وحصلت بس ما عارف ايش اللي صار مني عشان يسوي كذي معي

بعد مدة من معرفتي بيه حسيت انه هذا هو الشخص اللي انا ادور عليه بس الحين كله صار سرااااااب

وعلى فكرة الناس اللي فتشت وراهم اما يكون اقراباء او اصدقاء طفولة يعني اصلا انا اعرف كل شي عنهم اما هو امكن لاحساسي بقربه مني سويت معه كذي مو اكثر




عزيز ما يحتاج تقول لي شي انت بالنسبة لي مثل الكتاب المفتوح الا اذا كنت قاعد تستعمل بروكسي مثل اغلب اهل السعودية فراح تكون صعب علي كثيييييييييير

لووووووووووولز



بس انت تامر راح اخبرك باي جديد

:)

Just2post يقول...

اييييييه
علمنا يا صديقي

واذا ما عندك وقت إبعثلي تقرير عني خخخخخ
انت خطيييييييييييير

غريب يقول...

تعرف يا عزيزي اسهل ناس هم الموجودين خارج الوطن العربي لان عن طريق جوجل تستطيع ايجاد حتى البلك اللي انت فيه مش مجرد المنطقة بالنسبة للعرب والدول العربية