الأربعاء، أبريل 01، 2009

صباح حلو وتلفون احلى


اليوم صباح حلو المطر ينهمر بغزارة من ليلة امس

اخبرونا بوصول جونو صغير لكن الحمد لله على حسب اللي شايفو لا جونو ولا يحزنون

مجرد مطر عادي بس السماء ملبدة بالغيوم والجو حلو بدل الحر اللي جاي وحيلسع

الله يهون

حاسي براحة كبيرة لعدة اسباب الاول والاهم انه اليوم اخر يوم في الاسبوع (الاربعاء ) يعني بكرا اجازة وبعده اجازة ويوم السبت تبداء الحلقة من جديد والسبب الثاني.............. راح تعرفون


جالي في بالي اسوي لي كبتشينو ..........

اروح اسويه وارجع اكتب تااااااااااااااااااانيييييييي

حد عايزززز ............. اكيد لا هههه



عدنا............................ ما اخذت لي اكثر من دقيقتين في اعدادها

ندخل في المهم امس اتصل علي واحد خلوني اطلق عليه اسم TJ (يمثل في بريزون بيرييييييك )

كان الحوار بالانجليزي فخلوني اقوله بالعربي احسن لي وعشان اكتب بسرعة اكبر

عادة ارد التلفون واقول هلا وغلا
او اذا كنت اعرف الشخص واحسن شخص كبير ابداء بالسلام

( جاني الرقم من ثابت )

أنا : هلا وغلا

هو : هيلو

انا : مين معي

هو : انا ما اعرف اتكلم عربي لكن اعطاني صديقي رقمك

انا : اهلا بيك بس منو صديقي اللي اعطاك رقمي اتمنى اني اقدر اقدم لك اي مساعدة

هو : صديقك جيمي ( في نفسي قلت هلا والله هلا والله هلا بالزين واهله )

انا : ايه هي اخبار جيمي وصل مصر ولاوين هو الحين

هو : جيمي بخير ويبلغك تحياتو واعطاني رقمك وقال انك ما راح تقصر معي ( هههه طبعا هذه هي الخلاصة )

انا : مرحب بيك اكيد جيمي غالي واصحابو اكيد غاليين ( هههههه عارفين ايش تقريبا قلت له )

هو : يريد ياخذ له جولة في العاصمة هنا ويتعرف على ابرز المعالم فيها ويردني اوديه للمقاهي اللي رحتهما مع جيمي

{على فكرة هو في حديثه جاب سيرة البحر بس ما فهمت واخبرته انه البحر هائج (طبعا عشان اقول الكلمة دي فتحت اللابتوب ...سالفة )}

انا قلت له زين انك اتصلت علي اخر الاسبوع ( هنا هو قال الاسبوع لسه ما انتهى باقي 4 ايام اخبرته انه هنا الاسبوع يبداء

السبت وينتهي الجمعة (ارجو انو يكون فهم ))

وانهى المكالمة في الوقت ده كنت راجع من الشاطئ لان الجو كان ابداااااااااااااع مع حركة الامواج والمطر الخفيف المتساقط

رجعت البيت وبديت احلم احلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام سعيدة


...................................يتبع


تعليق صغير

بعد ما نشرت البوست اكتشفت انه اليوم هو

1 ابريل

ما من عادتي اكذب في ابريل



هناك 4 تعليقات:

gossip boy ( gaysha ) ka يقول...

لووول ما شاء الله ابي اشوف مطر وبحر
في نفس الوقت من زماااان عن هالمنظر
ان شاء الله استمتعت بيومك اصلا دايم يوم الاربعاء يكون جميل ورايق حتى الشمس في اوجها والجو ثلج ما ادري كيف بس يكون حلو


انتظر التكمله ان شاء الله يكون الولد حلو مثل صاحبه او قريبه

غريب يقول...

صراحة المنظر ابداع والجو بعد ابداع
هواء بارد

راح اقابله يوم الخميس ان شاء الله بكرا بعد المغرب ان شاء الله يطلع

شئ

Gay Teen يقول...

مستنيك تكتب شو صار معكم :)..

غريب يقول...

اللي فاته الكلام الكاتبو اللورد صاحب مدونة

http://lordmm.blogspot.com

هو عبارة عن سب لي بدون سبب

كتب السب الاول

03 أبريل, 2009 02:28 ص

السب الثاني في نفس اليوم

03 أبريل, 2009 04:50 م




الاخ العربي السوري

LORD.M.M

كنت اريد ان اترك سبك لكنه لا يليق بان اتركه لانه ينافي كل قواعد الادب لكن اعلم اني لست كمن تدعو ولا اقبل ان يسبني اي احد اي كان لكني لن ارد عليك بالفاظ نابية ومثل هذا المستوى قد تكون عندك شي عادي بس عندي مش عادي وليست بمستوواي

فاعذرني لاني لن ارد عليك

وتقريبا حسب البوست اللي انت واضعو في مدونتك يبين الحالة السيئة التي انت فيها فمهمى وصلت من حالة لا تخليها تجعلك تتعدى على الناس وبدون اي سبب



ما عندي رد علي كلامك وما ما قاعد اسب اي حد في حياتي
اعتقد انك تمر بي ازمة من نوع ما ياريت لو تحلها بعيد عن مدونتي


ولك الشكر