الأربعاء، أغسطس 26، 2009

اول سهوة في رمضان

اليوم كان عندي شغل كثير من الصباح الباكر خرجت قبل ميعادي المعتاد بساعة كاملة بداءت في العمل الذي لم

انجزه يوم امس وكان علي ان انجزه قبل الساعة العاشرة وبذلك اقصى ما لدي من جهد وتركيز حتى اقوم به على

اكمل وجه والحمد لله تم بخير لكن فين المشكلة ....!!!

طبعا المكان الذي كنت فيه عبارة عن شركة احتاجت لمساعدة (مدفوعة التكاليف ) من شركتنا وقد ارسلوني لاحلها

لهم وهي من يوم امس احاول فيها واليوم الحمد لله انحلت بعد ان اخبرت مدير تقنية المعلومات باني انجزت المهمة

واريده ان يتاكد من عملي حتى يوقع على اوراقي باني انتهيت اخبرني انه سعيد بالعمل المنجز واعطاني تقريبا جيد

جدا مع اني اتوقع ممتاز بس هندي شو اسوي له

بعد مرور حوالي نصف ساعة من ذهاب المدير مني اتصل علي واخبرني انه يجب على التوجه الى الطابق الثالث

ذهبت اليهم وجدته يحتفلون بمرور 10 سنوات على الشركة وبتوقيع عقد كبير سوف يدر عليهم اموالا طائلة فكان

في الحفل اغلب الموظفين وتقريبا لم المح اي عربي موجود في الاحتفال (لم انتبه في البداية ) ولم الحظ ذلك ابدا لان

عدد الموجودين كان كبيراقال لي خذ راحتك وتصرف بحرية الاحتفال كان فيه كل الماكولات والمشروبات الروحية

واللي مش روحية ( خمور)

طبعا العبد لله امس ما اتسحر وصحيت عطشان كثير وطيلة وقتي كنت افكر بشرب ماء ونسيت موضوع رمضان

رحت على الطاولة اللي فيها مشروبات وشربت من كل بستان زهرة حتى احسست اني مش قادر من كثرة العصائر

التي قمت بشربها وبعدها توجهت الى كعكة كبيرة جدا وشكلها من بعيد ملف النظر بسبب حجمها الكبير اخذت قطعة كبيرة

اهتميت انه يكون عليها كرزة

اكلت اكثر من 90% من الكعكة وما بقى منها الا اخر معلقة

فقت في نفسي مش حلوة اروح اخذ كيكة ثانية ولسه ما خلصت اللي عندي لكني قررت سريعا ان اذهب واخذ قطعة

اخرى بساصغر اضمها لاختها اللي على الصحن لمن وصلت عند الكعكة لقيت هندي كان اتعرفت عليه قبل فترة

طويلة سملت عليه وانه

باكل في الكيكة الحلوة الرهيييييييبة اللي مش حتتعوض تاني ابدا ابدا ابدا

فقالي باستغراب انت مش مسلم قلت ايوا انا مسلم في شئ يعني قال لا بس مستغرب منك مفروض انك ............!!!!!!!!!!!!!

ترا ..... لا..... لا........... لا

انتبهت للي عايز يقول ايييييييييييييييييه

ياربي ايه ده انا شبعت خلالالالالالالالالالالالالالالالاص اتملييييييييييييييت ما خليت حتة في بطني ما مليتها ويبقى

ايه الحل

طبعا لمن هو بتكلم معي ما كان في فمي اي شئ وعلى طول وضعت الصحن وذهبت الى الحمام ونظرت في المراءة


وعلى وجهي ابتسامة ( ابتسامة هبلة ) بضحك فيها على نفسي قلت كويس يبقى صمت نص اليوم جيعان وباقي اليوم حكون شبعان مية مية

شكرا ليك يارب

طبعا لقيت انه من اكل او شرب ناسيا فإنما سقاه الله واطعمه

شايفين الاسلام حلو كييييييييييييف (الحمد لله على نعمة الاسلام )

يسرو ولا تعسرو بشرو ولا تنفرو


فحكمل صومي عااااااااااااااااادي وكل شوي بيجيني احساس اني عايز اضحك

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

مررررحبا درش..
نيااالك يا ناااسي هههههه

بس كلو ولا الهندي الغبي اللي زكرك..!
طب هو ماله و مالك.. ما كنت ناسي و مكييف !!
ههههههههههههههههههه
و هلأ و بناءا على طلبك يا غريب (الدرش)
و فقط لأنك نمس و النموس قليلة !
رح أغنيلك الأغنية التراثية اللي كنا نغنيها و احنا صغاار لما نكتشف انو واحد من الولاد كان مفطر بنهار رمضان (يا ويله!!)

الأغنية بتقول:
يا مفطر يا قليل الدين (!!)
راحت عنك فلسطين

فلسطين بلادنا
و اليهود كلابنا
دقدقوا ع أبوابنا

متل الشحاتيين
بدهم كيس طحيين
:)))

باي يا نمس و كمل صيامك .

gay-ana يقول...

هاهاهاها!
حلوه هذه !
تمور، كمان أغنيتك حلوة كتير

ٍSuper Jeddawi يقول...

قال نسيت قال اخ منك يانمس

بس عشان كذا انا قاعد افطر وانت تكلمني

اتاريك شبعان ياعيني

...............

تامر تصدق الاغنية هاي كنا نغنيها وانا صغير

والله حلوة ذكرتني بايام زماااااان

ameer alhob يقول...

اول اشي رمضان كريم..احنه من خلق رب كريم ورحيم وهاي على طول بحكيها صديقي لانو من دون رحمتوا ما كنا نقدر انكمل في هالحياة الصعبه...الظاهر ربنا بيحبك لانك كنت محتاج للعصائر والكيكة ..يلا صحة على قلبك

غموض يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غريب يقول...

ما عندك مشكلة ابدا مسحت اسم مدونتك من القائمة عندي


وحياك الله