الأربعاء، سبتمبر 23، 2009

بداء العيد مع فيصل

اتفقنا انا وفيصل وشابين اخرين على ان نقوم بعمل جولة مكوكية حول سلطنة عمان نقضي كل يوم في مكان ما على نحاول ان ننتهي منها

في يوم الجمعة وهو اخر يوم اجازة وهو يصادف 25 سبتمبر 2009

تحركنا يوم الاثنين المساء انا وفيصل لنسمي الاخرين على واحمد واتجهنا لمحل تاجير عربة واستاجرنا همر H2 طبعا شير الايجار لمدة

يومين فقط غالية جدا المهم مع اني كان في رائي اننا نستاجر لاندكروزر احسن وارخص

انطلقنا من مسقط الى مدينة صور ( تحدثت عنها في احدى مواضيعي رحلة الى صور العفية ) وبالتحديد الى منطقة راس الحد حتى نبيت هناك ونشاهد حضور

السلاحف لتضع البيض عل الحظ يصادفنا ونصادف لنا عدد مقدر من السلاحف كان الرحلة جميلة والمسافة تقريبا 350 كيلو متر من مسقط
وصلنا حوالي الساعة العاشرة الى مدينة صور ومن ثم ذهبنا للعشاء لاننا سوف نسهر الليل كله وكنا نشعر ببعض التعب لكن الفكرة في حد

ذاتها سريعة وفعالة الانطلاق مع اقل المتاع للعودة بسرعة الى مسقط

بقينا طوال اليل ومعنا احد المرشدين ولم تحظر اي سلحفاة حتى الساعة 2 فجرا حتى راى المرشد سلحفاة تبيض على مسافة منا واسرعنا

بالخطى لنرى السلاحفاة وهي تبيض بالنسبة لي قد رائيت المنظر من قبل لكن لبقية الشباب فهي اول مرة لهم روية سلحفاة تبيض كان التعب

قد اخذ منهم ماخذ كبير حتى انهكو تماما وبعد ان راؤ ما جاؤو له انطلقنا نحو مدينة صور نبحث لنا عن فندق نبيت فيه الليلة عند الصباح

انطلقنا مرة اخرى نحو منطقة قريبة من صور اسمها راس الجنز كان المكان رائع والهواء عليل والجو ليس بحار او بارد لكننا استمتعنا

بالطريق ولتقطو العديد من اللقطاط للطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة جلسنا هنالك لحد الساعة الرابعة عصرا وعدنا الى صور مرة اخرى

وكان التعب اخذ منا اكثر من يوم امس نمنا في الغرفة المزدوجة كنت انا وفيصل واحمد وعلي اعرف علي من فترة طويلة لكني لا اخرج معه

مع علمي انه مثلي لكنه يتصرف كانه ستريت يعني ستريت اكت بس جي مية مية لا اعتقد ان احمد جي ولست متاكد من فيصل ايضا حتى الان

لم يكن لي القدرة على النوم ليلة الثلاثاء ولكني بقيت في الانترنت حتى الفجر اتحدث مع اصدقائي حتى ساعات الفجر الاولى وعند بدء نور

الشمس يتسلل ببطئ من نافذتي رأيت فيصل قد بداء يفيق لكنه لم يتحرك من السرير كنت في تلك اللحظة اتحدث مع صديق عزيز حتى اني

اخبرته ان فيصل لم ينهض من السرير وسالته تتوقع لييييييه ....؟؟؟!!

حتى جاء الرد من الصديق ربما يكون ..... نعم طبعا هذا شئ طبيعي حدوثه وطلب مني صديقي ان اخلي الغرفة اذهب الى اي مكان حتى

اعطي فيصل الفرصة للذهاب الى الحمام للاغتسال لكني قلت له لالالالا المهم بعد ان رايت النظر الضعيفة في عنيني فيصل ترجواني ان

اتحرك من مكاني حتى سارع الى خارج الغرفة لابحث عن شئ نسيته في الهاند باك في خارج الغرفة وفي اثناء ذلك تحرك فيصل نحو الحمام

نسيت ان اخبركم ماذا كان يرتدي فيصل طبعا بعد اقناع والحاح شديد مني طلبت من فيصل ان ينام مثلي حتى لا اخجل من وجوده معي في

الغرفة فعادة ما انام بلباس خفيف ولا احب التقيد بشئ ما لا اعني ان انام عاري لانه منافي للطبيعة ولكني احب ان البس القصير فقط

طلبت من فيصل ان يرتدي شورت وفنلة خفيفة حتى استطيع النوم بهدوء وبراحة وهو كان مصر على ان الشورت ليس محتشم اخبرته انه

لن يراه احد حتى انا (طبعا بضحك عليه خخخخ) وفي النهاية خضع لانه فقط نسئ فكرة النوم ولم يحضر ملابس جيدة للنوم فقط جينز لكهنه

قد جربه ليلة امس ولم يستطع النوم براحته ورضح في النهاية لي وارتدى ما طلبت منه ان يرتديه ( لا تظنو الظنون لكني لا استطيع الراحة

الا هكذا وغير هذا كنت احن عليه من اللبس الضيق الذي كان يرتيه ليلة امس فابتعت له ملابس شبيهة بالتي ارتديها

وبعدها خفوت انا وصحيت حوالي الساعة العاشرة بعد ان استعمل فيصل جميع الوسائل لايقاظي فما كان منه ان استعمل السلاح السري

الماء البارد وتحركانا نحو مسقط وصلنا اليها حوالي الساعة الثانية ظهرا ومن ثم ذهبنا الى المطار مباشرة فقط كنا حجزنا من قبل على

طائرة الساعة الثالثة و النصف المتجهة الى صلالة وصلنا حوالي الرابعة وربع

عندما كنت في المطار كنت استعمل جوالي في التحدث مع صديقي العزيز هو من السعودية قد اخبري انه اليوم هو اليوم الوطني للسعودية

وقال لي مقطع من اغنية اعجبني جدا وقلته لفيصل وقال لي منو اللي قاله لك فاخبرته اني استعمل الموبايل في التحدث مع صديقي قال لي انت

ما تمل من النت قلت لاء بس اذا مليت منك اروح النت خخخخ طبعا نظر لي نظرة عتاب وعلى طول صلحت وقلت معقول امل احنا لسا باقي

كثييير مع غمزة وتحركنا نحو الفندق

نسيت اقول المقطع

قبل احبك كنت انا احب الرياض ومن عرفتك زاد حبي لها

حسب ما قال صديقي هي جلسة لعبد المجيد

تسلم يا عزيز وغالي ما تدري كيف عجبتو وابتسم لي مع غمزة حلوة

قد يكون البعض مل من القصة اصلا بس ايش اسوي ما في موضوع عندي من مابداء العيد غير فيصل وانا لازلت ابحث واريد اعرف هل فيصل مثلي او لاء فكرت اني اجرب اشياء واخبرت بيها صديقي لكنه اخبرني ان لا اجرب فهي مجرد ثلاثة اشهر ومن ثم يذهب اذا لاتصرف بحكمة حتى ذلك ساكون معكم

نشوفك على خير

غريب من صلالة جنوب عمان

هناك تعليقان (2):

nabil يقول...

مرحبا انا علي احسست بفرح لاني اول من سيعلق صر لي مده ادخل النت ما لقيك حبيت اسالف معاك البوست حلو الموضوع شيق
حاب اقولك تزور المدونه اصل صار في تغيير بسيط ويارب يعجبك
بتمنى لك التوفيق

غريب يقول...

ياهلا ومرحبا كيفك
اسف الفترة الماضية كنت لا ادخل النت لاني كنت في جولة خلال العيد مع فيصل

بعدين مافي داعي تقول انك علي خلاص اسمك بقى على بالي دوما :)
اما الزيارة فمن عادتي ازول كل المدونات المضافة عندي عند دخولي النت فلا تشيل هم يلا نشوفك على خير