السبت، نوفمبر 14، 2009

ملل ممزوج بخوف





يوم الجمعة كنت اشعر بشعور غريب يرتابني الخوف مع الملل الشديد دخلت موقع تعارف المثلية لم يلفت نظري شئ مميز تحدث بعض الوقت مع شاب من الجزائر عبر المسجات وبعد ان عرفت ما يريد طنشته وعلمت له بلك حتى لازعجني

مشكلتي في الاساس الخوف من الامتحان لدي امتحان الاسبوع القادم واخاف ان ارسب لماذا هذا الشعور اليأس لاني قد امتحنت نفس الامتحان مرتين ورسبت والمشكلة انه كل مرة يكون مختلف تماما يعني اللي قريته اول مرة ليس ما قريته المرة الثانية وهذه المرة هي الاخيرة لي ولن استطيع الدخول الى الامتحان الا السنة الجديدة مما سيترتب عليه الكثير في حياتي المهنية

احس بالغباء لهذا الكلام والياس مشكلتني اني لا اريد ان ابداء كل دقيقة اقول اليوم وبكرا الساعة سبعة الساعة 8 وهكذا طوال اليوم لا افعل شيئا ذو بال حتى اني لم اخرج الا متاخر جدا حوالي الساعة العاشرة مساءا وذهبت الى الشاطئ لوحدي بقيت هنالك حوالي نصف ساعة وعدت سريعا الى البيت كل هذا سببه التفكير الكثير في الموضوع تفكير بلا عمل تفكير بلا اخذ بالاسباب لكن لازم احاول كمرة اخيرة وابذل مجهود الموضوع سهل كثير بس ما اعرف ليش اخذل وقت الامتحان نسبة النجاح المفروض تكون 80 في المية لكن في المرتين السابقتين كان نتيجتي اقل من النجاح بشئ كبير النجاح في الامتحان من 700 ودرجة الكاملة 1000 في المرتين مرة جبت 600 ومرة جبت 533 ولا 500 وشئ المهم انه الفارق كبير جدا جدا

وغير هذا كله اللي مسبب لي نوع من الاستياء الشغل كل يوم اكتشف انه ظالميني كثير مقارنة ببقية زملائي بس ناوي اعمل لي تظلم ولازم انجح في الامتحان ده لانه حيقوي موقفي كثير يعني الموضوع متاشبك كثير وفي نفس الوقت ما قاعد احقق اي انجاز وتقدم في الموضوع

هذا من الناحية المهنية اما من الناحية العاطفية فبحس اني ضايع تماما هل انجرف وامشي ورا تيار المتعة اللحظية لي فترة طويلة نسبيا لم اقم باي نوع من العلاقات والتي مانع نفسي منها بشدة مع وجدها وسهولة الحصول على متعة لحظية لكني اريد حبيب اريد صديق اقضي معه وقتي

في منكم راح يذكر الكويتي مثلا او فلان او فلان من اللذين تحدثت عنهم لكن المشكلة انه لا توجد عاطفة اتجاهم احسن انهم اصدقاء فقط لكني اريد حب صادق ونقي حب متبادل وفعليا مش عارف وين المشكلة لما ذا لا اجده مع كوم المثلين اللي بعرفهم واللي لازلت اتواصل معهم وابحث عنهم ولقيت من الناس اللي قابلتهم ناس حلوين وطيبين بس ما بقدر افرض نفسي على حد ما بعرف الشعور كيف هل انا النوع اللي بيفضله هل شخص مناسب له وطبعا لا استطيع ان اساله شو رايك فيني او شئ راح يكون الردعادي ولا اتوقع رد غير عادي لانه ما بيعرفني لكني لو لقيت شخص فقط اتبادل معه الحب راح اخليه يشعر بي تماما

من زمان وانا بعرف اوصل شعور الحب والاهتمام بالشخص اللي معي ايا كان مثلي او غير مثلي ما بعرف اذا لمستوه من كتاباتي او لا لكني ف الحقيقة شخص حنين جدا احب بسهولة كبيرة ومن الصعب اكره ولو كرهت ما راح ينصلح اللي بيني وبين الشخص الاخر ابدا لكني انسى الاساءة وبالذات من الاشخاص اللي بحبهم او برتاح معهم كثير خلال الاسبوع الماضي ده ما حدث الكثير غير اني قابلت شخص اقدر اقول عنه روعة في اي شئ بس للاسف مش حقدر اقول اي شئ عنه لانه راح يخنقني خخخ

وغير هذا طلعت مرة مع بنت لبنانية تحدث عنها بصورة عابرة وقلت اني تعرفت عليها من احدى المدارس اللي بعمل فيها ( طبعا انا مش مدرس بس كان عندي شغل في احدى المدارس واتعرفت على شاب لبناني زي الورد وبنت لبنانية زي القشطة مع انو ماليش في القشطة هذه هي احداث الاسبوع الماضي وما اعتقد اني راح اكتب بوستي الاسبوعي الا اذا صار شئ يوم بكرا يستحق الذكر لكن الاسبوع كلو كان ممل بشكل كبير وحتى اخر الاسبوع نفسي الشئ صديقي الكويتي سافر الى الكويت وجاي الاحد او الاثنين

هناك 5 تعليقات:

N... يقول...

الحب ياتينا عندما نكف عن البحث عنه

تقبل مروري

حاير المجهول يقول...

لا تخف ولا تحزن يا عزيزي فوض الأمر إلى الله -تعالى- بعد أن تتخذ بالأسباب ولن تخذل أبدا..

الله يبعد عنك الهم والحزن والخوف ويوفقك للخير...

وأما عن الحب فهو حالة نادرة وحتى لو ظفرت به لا يدوم طويلا إلا في بعض الحالات شديدة الندرة تجده يستمر،،آسف على التشائم :D

غريب يقول...

كلنا بشر

صدقني كلمتك عجبتني تماما ورا ابدا اطبقها راح افضل ادور على الاصدقاء فقط

ابن دبي

مرحب بيك عزيزي

ونعم بالله افوض امري لله

التشأم موجود وبداءت علاماته تظهر عندي لكني ساعمل بكلام كلنا بشر لعل وعسى ياتي الله بالفرج



بس يا رب فرج يكون كبير

حلو وعسول وامور وطيبوووب خخخ


في مثل يقول حلم الجيعان عيش خخخ

mody-3loshi يقول...

غريب إن شاء الله هتنجح المرة دى إن شااااااااااء الله بس انت ركذ و كمان شيل اى توتر او خوف من دماغك خلى الى فات دافع ليك مش تخلية عائق بالنسبة ليك
حاول من جديد انت جاى و اكيد خضضت اقوى صراح نفسى مع نفسك لتقبلها مش عارف تخوض الامتحان البسيط دة و تجتازة .!!!!!!!

غير معرف يقول...

موفــــق بامتحاتك ،، وبحياتك ;)

ننتــظر البشارة ..