الأحد، فبراير 21، 2010

مشكلتي او مشاكلي ....!!!


مشاكلي صارت كثيرة او امكن طريقة تفكييري في المواضيع صارت صعبة ليست كالسابق لذا قمت باغلاق المدونة قد اكون ابديت اعذار اخرى لكل من سالني لكني لا اعلم ما اقول بالضبط فكل يوم اجد سبب كافي لي لاقول اني اغلقت المدونة وفي الحقيقية اقوم بفتحها كل شوية افكر ان اكتب كلام اعبر فيه عن نفسي عن مكنوناتي لكني لا استطيع اعجز عن الكتابة

اعتبر هذه الفترة اكثر فترة في حياتي لم استطيع التعبير عن ما يجول في خاطري لكن الانسان تعلم من الحياة انه لا يأس مع الحياة ولولا سؤال بعض الاحبة عني لما فكرت فيما انا فيه وبصراحة اعجبني اتصال شاب عزيز علي قبل منتصف الليل وصوته الهادئ صحاني من النوم وجعلني افكر طيلة الليلة في ما انا فيه ولما افكر بهذه الطرريقة وما يحدث لي من احداث او ما سيحدث لي من الاحداث وقد خرجت ببعض النقاط وهي تصفني بجدارة استحقها لا تقولو اني مغرور لكني هكذا عرفت نفسي فارتحت ارتحت من التفكير الكثير ارتحت من النفاق الذي اعيش فيه اذا مهما قلت او غيرت افكاري او حاولت فانا كما انا الانسان يتغير في سنين كثيرة لكن في النهاية يقال الطبع يغلب التطبع

بعد صراع مع نفسي وتفكير كثير خلصت عن نفسي بالاتي

ابدو للوهلة الاولى شخص رومانسي وخجول جدا ومتواضع جدا لكني في الحقيقة لست بذلك فيقولون المظاهر خداعة

اما بالنسبة للحب فاجيد انتقاء الكلمات جدا والتي تؤثر في الاخر ( بغض النظر عن اللغة المتحدث بها الاخر فان كنت لا اعرفها فاستعمل الشيخ جوجل ) واستغل ذلك بابشع صورة قد تتوقونها اذا فانا شخص انتهازي العب بعواطف الاخرين

لكني احب بصدق وبقوة كبيرة تجعل من الصعب على الاخر تقبل ذلك الحب او حتى تصديقه مما يؤدي الى ان اقوم بالبحث عن اخر استطيع احاول ان اصل له ما اريد لكني ابحث عن صفات سامية قد لا اجدها في يوم من الايام مما يجعلني دائما في نوع من التعدد والبحث المستمر بطرق كثيرة منها منجم مان 4مان والكثير من المواقع المثلية وحتى المواقع الاخرى كالفيس بوك وهاي 5

من المشاكل التي اكتشفتها او اقدر اقول وضعتها على مراءة نفسي ان لدي صعبة في التعبير عن نفسي وفي التقرب فيمن احبهم احيانا اظهر عكس ما ابطن لهم ظنا مني اني بذلك ابين لهم مقدار حبي واهتمامي بهم لكنها تنقلب ضدي بعكس من احاول ان اجعلهم يحبونني

وايضا الانانية فانا اناني جدا اعتبر ما افكر فيه هو الصحيح فقط ولا اهتم بالعواقب او المشاكل التي تواجهني اذا خالفت الجميع وهو ايضا من الاسباب التي جعلتني افتح المدونة احاول ان اتفاعل فيها مع العالم لعل وعسى اتغير قليلا

لكني انتبهت لشئ مهم انه لم يكن في بالي او تفكيري يوما ان اجعل الفوز او الحصول على الغنيمة هو هدفي ابدا لم افكر ابدا فاستغلال الناس او من وصلت الى قلبه ومع ذلك فاني انسى العائلة والاصدقاء واعيش اللحظة التي انا فيها مهما كانت العواقب

من زمان وانا احب ان اجرب اي شئ ولا اتوانا عن التجربة حتى لو عرفت ان فيها نوع من المخاطرة او الصعوبات

اكتشفت ايضا اني احب الظهور او لفت الانظار في الحياة العامة لكن ببساطة كبيرة لا احب ان ارتدي الكثير حتى اظهر نفسي لكني اكتفي بشئ بسيط لكنه ملفت بشكل كبير لا ادري هل هو عيب او تفكير مختلف

لا افكر في المستقبل كثيرا اعيش لحظتي بلحظتي وهذه اكبر مشاكلي في حياتي لا افكر كثيرا فيما سيحدث لي ولا افكر في المستقبل ومثل ما قمت باغلاق المدونة فجاءة فاني فتحتها فجاءة

فعذرا على الانقطاع

هناك 6 تعليقات:

Keith J. Snyder‎ يقول...

اعتراف وتعبير عن الذات رائعين

--_!

غريب يقول...

شكرا لك اخي

شرفني مرورك الكريم

تقبل تحياتي

DoD Aly يقول...

غريب صديقى
لقد صرت غريب فعلا
ما قلته يعبر عنى بنسبه 90 فى المئه
بجد
انا حسيت بقرى لحالى
ليه مكبر الاشيا هيك
خد الامر ابسط
كلنا هيك
انت ما بستغل حد ولا بتضحك على حد
انت بتدور على الحب
وفى سبيله تفعل الكثير
لا تجلد نفسك هكذا
فهى لا تستحق هذا الجلد
وكما سمعت زمان عن واحد راح لحكيم
فقاله ايش تسوى
قاله باكل واشرب واى شيئ يطلع ع راسى اعمله وعايش حياتى
قاله كيف عنزتى الى ع الباب
ارجو تكون فهمت قصدى
وشكرا

غريب يقول...

شكراياصديقي
على
تفهمك

gay-ana يقول...

الله يصلح الحال ...
أنا أصلا عارف إنك أناني و مغرور من أول يوووم ... ههههههه

لالالا أمزح و الله ...

غريب يقول...

وانا بحبك على اي حال انت فيها حتى لو اختلفت معي في كل الاراااااااااااااء