الجمعة، مايو 14، 2010

5 نصائح للتخلص من بروز المعدة

هالمقال موجه لصديقتي بما انها سالتني عن موضوع ظهور كرش صغير لها 
وان كنت اظن انه كبير لدرجة انها تقلق وقلت لها انه عندنا يقال مثل اللي عندو كرش اكيد عنده قرش او بهذا المعنى ما علينا 

خلاص يا ستي خذي المقال هذا 

من منا لا يعاني من هوس الحصول على المعدة المثالية التي تنطوي داخل الثياب دون أثر ودون إحراج، وتجعل من كل حركاتنا قمة في الرشاقة والصحة والثقة بالنفس. إذا كنت تشاركينا هذا الحلم فهذه النصائح لك:


نصيحة رقم 1: تناولي الكثير من الأطعمة الليفية. هذا ستساعدك على الهضم وإزالة السموم من الجسم. في أغلب الأحيان تتشكل المعدة السفلية البارزة من الأمعاء المكبّرة. لذا فالهضم الأفضل سيساعد جسمك التخلص من الانتفاخ، ويجعل معدتك تبدو أكثر تسطّحاً.

نصيحة رقم 2: قومي بتخصيص وقت للقيام بالتمارين الرياضية. تأكدي من أن تقومي بعمل تمارين تشمل جميع عضلات الجسم. بعض التمارين ستفيدك وتفيد صحتك.

 نصيحة رقم 3:اشربي الكثير من السوائل. الماء والشاي غير المحلاة أفضلها. الحفاظ على رطوبة الجسم سيساعد بشكل جيّد في الهضم والتخلص من الفضلات.

نصيحة رقم 4: شاركي في نشاطات رياضية معظم أيام الأسبوع. يمكنك الذهاب في نزهة على الأقدام مع بعض الأصدقاء أو ركوب الدراجة أو السباحة أو التنزه في المراكز التجارية. أي نشاط بدني يعتبر نشاطاً رياضياً مفيداً للأمعاء.

نصيحة رقم 5:  ادمجي تمارين المعدة مع تمارينك الرياضية الأخرى، وأفضلها شد المعدة في وضعية الوقوف والاستلقاء التي تساعد على شد العضلات المحيطة بالمعدة وتساعد على جذبها.

ادمجي هذه النصائح مع أسلوب حياة صحي وحمية غذائية صحية، وستختفي المعدة المزعجة للأبد. إن أفل طريقة للحصول على جسد رائع هو العودة إلى الأغذية الطبيعية غير المصنعة، والقيام بالنشاطات الروتينية دون الاستعانة بالأدوات.

هناك تعليق واحد:

honneur يقول...

مسكين يا غريب .هذي خامس مرة ادخل على المدونة ومافي تعليقات على الموضوع.....يعني الموضوع ماعجبنا...خاصة انو موجه الى صديقتك....يعني نسيت حبايبك و كتاكيتك و اتجهت الى صديقتك.....بصراحة انا زعلان منك جدا....وما راح اصالحك لو شوماصار......بامزح انا يا عسل....موضوع جميل و انت الاجمل والاحلى يا سكر ........بوووووووووسة مني الك.....و سلم لي على صديقتك