الثلاثاء، نوفمبر 23، 2010

صفحة جديدة في المنجم

كنت افكر فيما اعمل بعد تحدثت اليه في التلفون صار حديثنا اكثر حنينية بداءت احس اني وجدت ما ابحث عنه واتمنى ان ابقي على هذه الاحساس دوما في قلبي حتى اجتمع معه صحيح انا بعيدين عن بعض لكن الحب وحده كافي بان يقربنا اكثر ويهون علينا المسافات ويساعدنا على تحمل الصعاب 

بطلب منه قمت بحذف جميع من اضفتهم في المفضلة طبعا الناس اللي ضايفها في المفضلة حاليا لي في موقع المنجم اكثر من ثلاث سنوات اضفت وتعرفت على الكثيرين من خلاله ولازالت تربطني علاقات طيبة مع الكثيرين من مختلف دول العالم سبب اضافتي لاشخاص على المفضلة في موقع المنجم قد يعزى لاشياء كثيرة منها الشكل الخارجي معلومات او كلام كتبه اعجبني رسائل حزينة او كتابات معبرة تبحث عن اجابات حائرة بحث عن اصدقاء وعن شركاء مواصفات تعجبني وابحث عنها واحيانا تفكير عجيب يجعلني امر على هذا البروفايل اكثر من مرة 

عندنا قررت الحذف وتفريغها لم اكن ادري كم عدد من اضفت في المفضلة خلال السنوات الثلاث الماضية لكني عندما بداء اكتشفت ان العدد 212 شخص من مختلف انحاء العالم استغربت من طريقة تفكيري فوجدت ان هنالك تغير كبير فيما كنت اختار روفيما صرت عليه الان لقيت اني بقيت خبرة خخخخ اكثر من المعتاد في اشخاص ضفتهم ولم اعد امر عليهم لارى ما الجديد عندهم كما تعودت في ناس تركو المنجم من فترة طويلة ولكني لم انتبه لذلك فكانت الفكرة جميلة لانها سوف تعيد لي حسابات وتقيمي للناس وابداء نوع من التفهم لما يدور حولي من  من تتطورات وتغيرات حتى في النفوس البشرية ويا سبحان الله كم استغربت مما وجدت لم ياتي شخص واحد ويقول لي لما حذفتني من المفضلة لكني عوضا عن ذلك قمت بكتابة رسالة اعتذار بسيطة للجميع اني ما فعلت ذلك الا لكي ارضي شخص عزيزي علي شخص اتمنى ان تكون لي مكانة كبيرة في قلبه اتمنى ان استطيع ان اكون دوما عند حسن ظنه لي 

وهاهنا ابدا صفحة جديدة في علاقاتي صفحة ملئوها الامل ملؤها الحياة والرجاء 
اتمنى لكم الخير وتمنو لي التوفيق ودمتم بود

ليست هناك تعليقات: