الأربعاء، ديسمبر 22، 2010

رسالة بدون عنوان

بصراحة مش عارف اكتب عن ايه واخلي ايه الايام الماضية كانت اسواء ايامي مرض في مرض وحزن في حزن لي حوالي اسبوع مصاب بحمى جعلت حركتي قليلة وحين افوق واصحى منها اول شي انظر لموبايلي مين عبرني ومين اتصل علي ومين ارسل لي رسالة ما خليت مكان ما كتبت او حاولت اوصل للناس اني مريض وما بقدر ارد على المكالمات او على المسنجر او الفيس بوك

لكنه هذا كله ليس الموضوع اللي مزعلني بالجد عدم سؤال بعض الناس عني ولا حتى برنة مع انهم علمو بمرضي من اول لحظة حتى اهلي لم اخبرهم الا بعد ان اخبرتهم هم ليسو مجموعة هم شخص واحد كنت اريده ان يحجز لنفسه مقععد في قلبي مقعد دائم له حق الفيتو ولا يضاهيه او يماثله احد اخر يسيطر علي وانا اقبل جميع القرارات مهما كانت صعبة لا ادري كيف ابين ما كنت اريده منه وما اريده لنفسي لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

لي اسبوعين ايضا منذ ان بداء المرض ( الغريب انه مرض عادي انلفلونزا مع الحمى لكنه كانت قوية علي بشكل كبير وقطعتني عن العالم فترة طويلة لكن جاءت علي بنتيجة جميلة جدا منذ ان مرضت ولم ادخن لي سجارة واحدة فقط امس كانت اول مرة من اسبوعين اذهب الى مقهى وادخن لي شيشة عنب نعناع

مش عارف شنو اكتب او اقول كل ما استطيع المرض انهكني والحزن المني

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

آخر شي بدنا ياه يا غريب انك تحزن .. الحمد لله راح المرض على حاله .. يله سلامتك اهم شي ..
و بعدين ما تتوقع اشياء كثيرة من الناس حتى اقربهم الك.. ما حدا بيستحق حزنك..
اخوك ابن قرطاج

شادي يقول...

الف الحمدلله على سلامتك وماتشوف شر يا الغالي.....
لكن انا متاكد ان الالم البدني يهون مقابل الالم النفسي...ومانقول الا الله يعين العاشقين ....!!!!