الثلاثاء، أكتوبر 09، 2012

مدونتي هي حياتي

الكتابه بقدر ما هي بتنسيني الدنيا  بقدر ما بستمتع بما اكتب احيانا 

لكني حاب اني ابين للقراءه اني ما بقصد انو اكتب علشان الشهره او اني اكون معروف او اي شي من هذا فقط لاني اتعودت اني اشارك الناس باللي بفكر فيه ما بحب اخبئ اي معلومه او اي فكره عن الناس 

اليوم تحدثت مع شخصين كان الحوار يدور عن المدونه وعن اسلوبي في الكتابه هم قالو اسلوبي جيد لكن الاثنين اتفقو اني ما عندي تسلسل واضح لكتاتبي واحد عجبني رايه قال كاني قاعد في مقهى وبتكلم مع واحد صحبي بحكي له اللي حصل لي 

وفعلا ده اكبر تشبيه للي بعملو في المدونه بعتبر المدونه صديق وانا بحكي للصديق احداث او مشاكل او اي شي يمر بي فما بهتم اني اذوق الكلام واحسه او اخليه باسلوب او طريقه معينه حتى اللغه المستخدمها في الكتابه هي نفس لهجتي اللي بتكلم فيها يعني بتلقى هنا كلمه مصريه وهناك كلمه سودانيه وهناك كلمه خليجيه مزيج من لهجات مزجتها حسب راحتي الشخصيه 

فاعتذر منكم للربكه 

اساسا مرات كثيره بفكر اني اخليه المدونه لوحدي يعني اكتب ومفيش حد بيقراها لكن مرات بفكر اني محتاج لاراء الناس وبحتاج انه حد يرد علي حتى لو يقولي دعاء او كلمه بسيطه 

قد لا تسوى عند شخص شئ لكنها بالنسبه لي مشاركه شخص مجهول في مكان ما 

وحبيت انبه اني مش عندي نيه ابدا اني اشارك شخص بما اكتب يعني اخلي شخص يكتب معاي في المدونه لانها حياتي مش حيات شخص اخر في مواضيع في الارشيف كاتبها لكني بتوقف عن نشرها لاني بحس انها خاصه زياده عن اللزوم فاعتذر من الجميع دون استثناء 


ليست هناك تعليقات: