الخميس، ديسمبر 12، 2013

مدواخ وتحرش

كان لي عده محاولات اني ابتعد عن المدونه نسبه لاني لمن اقراها اما ازعل لما حدث لي من احداث مؤلمه او احول يومي سعيد باحداث جميله حدثت لي في السابق حاليا من فتره طويله اعيش في نفس الرتابه المعتاده لكن قد تحدث هنا او هناك الكثير من الاحداث اللي تستحق الكتابه لكن دوما ما يخوني الوقت وبصراحه يقل عندي الحماس نسبه لابتعادي الطويل عن الكتابه بشكل عام نسبيا اكبر تغير في حياتي اني صرت ادخن مدواخ وتركت السجائر تماما والي ما بيعرف شو المدواخ فهذه صوره له من جوجل 


بصراحه لقيتها اريح واخف وفي نفس الوقت احس انها نظيفه اكثر من السجائر وما الكل يستعملها واهم ميزه فيها انه مالها رائعه ابدا فقط طعم خفيف مع التعود راح يختفي مش حابب اكتب عنها كثير لكن اللي بيدخن وعنده فرصه يجربها فانصحه بيها مفيش اي دراسه او شي يقول انها اكثر ضرر من التدخين العادي او اقل لكن بتجربتي مافي سعال مافي كحه مافي اصفرار في الاسنان 

عرفت انها موجوده من فتره طويله في الدول العربيه قبل معرفتهم حتى للسجائر وفي منها انواع كثيره 

هذه صوره للمدواخ والتبغ ( الدوخه ) بتاعي 




علبه التبغ + المدواخ + سلك التنظيف + الولاعه + الفلتر 



بالاضافه الى المدواخ صرت اشرب فقط شاي اخضر دوما حوالي 3 الى 5 مرات في اليوم مع ابقاء زجاجه ماء قربي وشرب الماء بكثره حتى لو مش عطشان اشرب واعتقد انه مفيد جدا شرب الماء للجسم اما الشاي الاخضر ففوائده كثيره جدا بس طعمه مش حلو بس ممكن تشربه بنكهات 







قبل حوالي اسبوع او بالضبط 10 ايام كنت راجع من العمل متاخر شويه فدخلت بالطريق الموديه بطول السوق يعني هو الطريق اطول لكنه يتيح لي رؤيه حركه الناس بشكل عام وامكن لعل وعسى اشتري شي يخطر في بالي المهم كنت قاعد اتمشى في الطريق الا المح لي مجموعه من الهنود او البنجلاديشين ملفوفين او مكومين في حلقه وفي النص في شخص بس ما كنت قريب منه اتبينه لمن اقتربت اكثر لقيتهم بيضحكوو وكل شويه زي شخص بيدخل الدائره ويطلع اخر وهكذا الفضول بس هو اللي خلاني اقترب اكثر من الدائره والمجموعه المتجمهره فلمن وصلت لقيت في شخص في النص بس ما قدرت اوصله من كثره الهنود والبنجالا اللي حوليه فدفعت نفسي دفع حتى قدرت ادخل بينهم في اللحظه اللي لقيت الولد يتحرك يحاول يتملص منهم 
كان تحرش جماعي على الولد فبدون شعور مني مسكت ايد الولد وسحبته في لحظات بعيد عن الهنود ولقيتهم ماشيين ورانا والولد كان بيبكي ونفسه مكتوم من البكاء وما قادر يعبر او يقول اي حاجه فمشيت بيه لجهه احد اقسام الشرطه كمحاوله مني لعدم اللحاق بي من قبل المجموعه وفعلا نجحت اني اخليهم يتفرقو منه مع انه السوق كان مزحوم وفيه ناس كثيره بس ما كان في حد حابب يتدخل او يسال عن اللي بيحصل 


بعد ما اتاكد انهم راحو او بقو بعيدين مني سالت الولد انت بخير رد علي بصوت مبحوح وتعبان شكرا ليك وقال انه محتاج يروح البيت بسرعه لانه جدا حاسس بتعب فقلت له لو طلعت تاني لوحدك حيجو عليك فدخلت قسم الشرطه كاني ابحث عن شخص ما هناك والفت لي اسم من دماغي ولاني عرفت انه الشرطه ما كلهم حيكون بيعرفو بعض او ممكن لحد ما يتاكدو من انه الشخص اللي سميته غير موجود عندهم فدخلنا وكانت النظرات تلاحق الولد 

خلوني شويه استرجع شكل الولد واوصافه هو ابيض نحيف اللون شديد سواد الشعر اكحل العيون ملامح دقيقه ورقيقه جدا عمره ما بين 17 الى 19 سنه بالكثير طوله حوالي 174الى 176 سم جميل القوام

بعد ان اخذ نفسه وارتاح ذهبت به الى احدى الكفتريات وعزمته على مشروب بارد فطلب ساخن وجلسنا لحوالي ربع ساعه حتى انهى مشروبه وطلب مني بعد شكره الكثير لي ان ينصرف فطلبت منه ان اوصله لحد بيته فرفض لكني تاكد من انه ركب التاكسي للبيت 

بصراحه احسست في ذلك اليوم اني قمت بعمل شي طيب مع ان الولد تايبي ميه الميه بس ما فكرت ولا لي لحظه اني استغل ضعفه او حتى ابني معه اي نوع من التواصل ولا حتى رقم التلفون لانه في تلك اللحظه يعلم كما اعلم انه ليس الوقت المناسب لمثل تلك الافكار مهما كانت 

ودعته بصمت وكنت انظر للوقت لاكتشف اني ضيعت في قسم الشرطه ساعه ومعه نصف ساعه او اكثر ورجعت الى البيت على امل ان القاه في يوم من الايام






ليست هناك تعليقات: