الخميس، أكتوبر 08، 2009

عـشـــــاء مـــع بطــــل ....!!!!


امس طلعت المغرب مع صديقي الكويتي ( احب الكويتين كثير مرة مروقيييييين ومبسوطين بحياتهم ) ما بعرف اذا تحدث عنه من قبل اعتقد في احدى البوستات لمن كنت اتكلم عن فيصل ( الله يشفيه )

المهم مر علي الساعة السادسة والنصف ورحنا سوا ما كان عندي فكرة شو برنامجو بس عارف انه برنامجه دايما رهيب في السيارة كان مشغل اغاني لراشد الماجد والحديث بينا كان يدور عن فيصل وعن مرضه وبعد شوية انتقلنا للحديث عن شاب سوري يوم راح احكي عنه كان تعرفنا عليه في الشاطئ بالمصادفة فقالي اليوم راح اخليك تشوف عرض ما مر عليك في حياتك

سالني انت الجيم ليش ما تروح فيه مع انه الفكرة اصلا فكرتك وانا قاعد اروح نظرت اليه وقلت له مع انه ما باين فيك انك لك شهرين تروح بس يلا لمن تصير مثل ما اتمنى راح اطلب منك طلب

وقف السيارة على جاب الطريق وقال يا تقول الحين يا بلاش خلنا واقفين هنا ويروح علينا العرض

قلت خلينا من هالهبل شو اي عرض راح نروح قال لا ما راح اقول لحد ما تقول انت شو اللي راح تتطلبو مني

بعد الحاح وكلام كثير قلت له اني احم احم فابتسم وقال خلاص تعال هات بوسة تحت الحساب



اتحركت السيارة لسبين صراحة الاول اقتراب دورية شرطة واصلا المكان غير مسموح فيه للوقوف والثاني انه اخذ بوسة خخ دايما بطلع لي حجة علشان اخذ منه بوساااااات مش بوسة على فكرة هو كيوت كيوت كيوت كيوت كان بودي اوصفه بس هو رافض اني اكتب عنه اي شئ

المهم


تحركنا ورحنا احدى الصالات المشهورة واتكلم مع الفلبينية اللي في الاستقبال وتحركنا مباشرة الى مكان ما عفوا ما راح اذكره هنا


يلا شو كان العرض شي مباااااااااالغة صراحة ما متوقع انه موجود في عمان هالنوع من العروض العرض كان لكمال الاجسام

ياربي شو اجسام وشو شباب وناس حلوين فديتهم كلهم اجسام نار تقاطيع رهيبة تقسيمات جميلة ورائعة اظن كانو داهنين شئ على جسمهم حتى يعطيه لمعة مع الاضاءة ومع ضوء الكميرات ما كان في الا شخصين فقط مسموح لهم بالتصوير وتم تنبيهنا من البداية انه ممنوع التصوير الا باذن الشخص اللي حنصوره
المهم بنتفرج وهو يقول لي شايف وشايف واللي على اليمين واللي بطنه كيف كيف واللي ظهره واللي احم احم كيف المهم استمتعنا كثير بالعرض قلت لصديقي انت مش بوسة واحد تكفيك اطلب اللي تريده فقال خلاص مافيش احم احم قلت لالالالالالالالالا لازم يكون مرة واحدة على الاقل ولا لي ايش انا بطلع معك اصلا
قال لي علشان كذي زين زين هين هين هذه اخر مرة قلت لالالالا ما بقدر خلاص ما راح اقول كذا تاني بعدين انت عارف انك هوت وحلو وكيوت وحبوب وقعد اشكر فيه لحد ما رضى وقربت اني ابوسه قدام الناس بس خفت لا يطردونا ولا حد ينظر لينا نظرة غريبة مع اني كنت ماسك ايده واحنا بنتفرج وكان كل ما يلفت نظره شاب يدوس على ايدي وويتكلم
كل الشباب اللي كانو في العرض صراحة حلوين الا 3 شينين شينين بس اجسامهم مرة حلوة ( اكيد رب العباد ما ينسى حد خخخخخ)

بعد ما العرض انتهى صرنا نقترب من الشباب الحلوين كثير قام صديقي قال نفسي المس لي واحد قلت وش فيها انا بقدر قال شو تقدر اتحداك راح اعزمك على شيلي اذا لمست واحد بس ( شيلي مطعم راقي وحلو بسيتي سنتر )

قلت له اوكي وصراحة حسيت اني ااتهورت معه لاني ما عارف كيف راح اقدر المس لي حد وان كان نفسي المس

او راح تكون العزومة علي كنت قاعد انقل عيوني بين الموجودين وكان كل شاب قاعد في جهة او متجميعين على شكل مجموعات صغيرة اكبر عديدة هي 3 مع بعض فكرت اني ما راح اقدر المس لي واحد معاه شخص ثاني باي حجة اي كانت وفي نفس الوقت فكرت في العواقب يعني هم صح منفجين بس اكيد ضربتهم مش راح تكون هينة

وانا بدور لفت نظري لشاب صغير وحلو كثير بس ما ظهر في العرض مع ان جسمه كان حلو كثير ومقسم كثير بس ما بعرف ليه استبعدوه
سحبت صديقي من ايده ورحنا على الشاب سلمت عليه وعلى وجهي ابتسامة حلوة وطبعا صديقي الحلو اللي مذوب العالم خليته قريب مني ورحنا سلمنا عليه وكان مشغول بتوضيب حاجاته في الشنطة قلت لي صديقي ها كذا خلاص لمست قال لا اريدك تلمسه من صدره من بطنه قلت له انت مجنون تريد ينخرب بيتي لمحت في الشنطة اسم الشاب ولنقول انه عادل قلت عادل انت ماشا ءالله جسمك حلو كثير ليه ما اشتركت في العرض قال والله للاسف لجنة التحكيم قالو انو الجست عندي غير متوازن قلت له شو اللي غير متوازن قال الصدر وكان في اللحظة هذه حاط ايده على صدره فقلت مش باين انه في اي اختلاف قال لو حاب قارن باللمس بالنظر ما يوضح ما تتخيلووووو ابتسااااااااااااااااااامة طووووووويلة ومن ثم ثظرة لصديقي بطرف عيني

ولمست اه ملمس ناعم عضلاته مشدودة طبيي يعني بدون ما احس انه هو اللي شاد وحركت يدي بسرعة من الجهة اليمين الى اليسار واردفت وين الفرق ما حسيت بالفرق قام مسك ايدي ومررها على اسفل الصدر من الجهتين قال لي هنامكان الاختلاف صراحة حدثت الكثير من التغيرات على جسمي بس الحمد لله لابس جنز الله ستر سالت صديق قلت لو شرايك نحاول نتودد لعادل احس انه مثلي ما بعرف ليه

فقال لي وانا بعد طيب شو نسوي قلت خلاص انت اصلا عازمني على شيلي وما راح اخليها لك يبقى اعزمه هو كمان قال لي لا ميزانيتي والدراسة بدات وما قدر وقعد يسوي لي سالفة قلت له خلا نص حسابه عليك ونص علي تمام بس انت تدفع عني قال خلاص بس انت لا تزيد عن 15 ريال عماني (40$) طبعا لو ما حدد راح اطلع عينه في الفاتورة واصلا المحل غالي شوية

المهم بعد ما حسمنا موضووع الدفع وقبل رحنا على عادل وقلنا له شو رايك تغير معنا قال لا انا محتاج ارجع البيت حتى استحم وابدل ثيابي وبعدها افكر وين اروح قلت له ما عندك اي مشكلة نوديك البيت وننتظرك المهم طلعنا منه كل الحجج

طبعا اكيد راح تستغربو كيف وافق بالسهولة من مجرد حديث عابر بس بعد شوي اكتشفنا انه يشوف صديقي في الصالة اللي يتمرن فيها بس ما جات له فرصة انه يتعرف فيه ( لمن هو قال الكلام دا جات ابتسامة صفرا على وجهي ونظرت لصديقي وفهم شو اقصد خخخخ)

طلعنا ركب هو سيارته مع رقم مميز جدا واتوجهنا لمدينة السلطان قابوس حيث يسكن صراحة بيته ماشاء الله تحفة قلناله ننتظرك في السيارة بس لا تتاخر قال لا ما يصير لازم تتدخلون المجلس تشربون شي المهم بعد الحاح دخلنا البيت روووووعة

حاول نص ساعة جاء لينا شخص اخر تماما بالجد الجسم باين عليه مفتل من الملابس وكان ذوقه حلو كثير

قاله صديقي ما في داعي تاخذ سيارتك نروح بسيارة واحدة وبعدين نردك بالبيت قال اوكي بس نروح بسيارة اخوي فقال اوكي ما في مشكلة
ركبنا سيارة الرنج روفر وخليت صديقي يجلس قدام طول الطريق مزح وتنكيت طبعا صديقي ما يقصر بظرافته المعهودة وكلامه الحلو
اخذنا جولة في سيتي سنتر ودخلنا محلات لشراء نظارة شمسية لصديقي ما بعرف شو يريد فيها بس المهم اشترى له نظارة ورحنا على العشاء اتعشينا وكان الحديث جميل وفي النهاية رجعنا لبيت عادل حتى ناخذ سيارة صديقي وبعدها رجعت للبيت
في الطريق كل الحديث ينصب حول عادل احسست انه في علاقة راح تنمو بين شخصين

راح اكون متابع بس باين انها اخر مرة اطلع معهم الاثنين وان كان صديقي خجول شوية وراح يطلب طلوعي معه بس راح ارفض

هذه صورة حتى تكون الصورة واضحة احنا شفنا ايه طبعا ما صورت شئ لانه ممنوع بس الاجسام مثل الاجسام التالية بدون مبالغة بس اصلا العرض بسبب بطولة العالم لكمال الاجسام راح تكون في قطر من 1-6 نوفمبر بمشاركة 300 مشارك من 60 دولة طبعا جبت الكلام هذا من البوستر الي كان معلق بالصالة والاوزان اللي راح تكون مشاركة
، 65، 70، 75، 80، 85، 90 كيلو جراما.
طبعا ما في حد من الموجودين في الصالة هو مبتدئ حسب كلام عادل انه له حوالي 6 سنوات وهو يمارس كمال الاجسام يعني ماشاء الله عليه جسمه رهيب رهيب رهيب وطرييييييييييي خخخخ لاحظوو هذا الشست بس امال الباقي كييييييف ؟؟؟!!!











هناك 3 تعليقات:

ZIZOU يقول...

يستاهل صديقك كل خير لانه اخذك على العرض كمان الصورة الي حاطها كثير مثيرة وكانك سرقت صوري لا لا عم بمزح بس عندي صور زيها بجهازي المهم قصة هايلة وتعبيرك الي بين قوسين بتجنن هذا فقط والكلام الاخير الي قلت عن انك راح تكون متابع بس و انها اخر مرة تطلع معهم الاثنين وان كان صديقك خجول شوية وراح يطلب طلوعك معه بس راح ترفض حركة ذكية واتمنى يصير خير خساره ما سمحولك بتصوير ها ها ها المهم مشكور عاى البوست الحلو يا بطل

غريب يقول...

اهلا يا حبيبي كيفك مشتاقين لك وين الغيبة كلها

تسلم على المرور الحلو والتعقيب الطيب

وعلى فكرة رسلت لك رد على اخر ايميل ان شاء الله يكون واضح

نشوفك على خير

gayq8i يقول...

هههههههههه غريب ترى احنا الكويتين ونيسين والله ,, ع العموم سلم على صاحبك وقوله ولد ديرتك يسلم عليك ويقولك شد حيلك وهالله هالله بالنجاح ودربك من نجاح لنجاح يارب , وقوله يحط باله عليك ويكثر من الإحم إحم هههههههههههه