السبت، أكتوبر 10، 2009

اخر الاسبوع

صراحة جاتني فكرة ليش ما اكتب ايش اللي سويته كل اخر اسبوع عل الاقل تبقى لي ذكرى واعرف من خلالها حياتي كيف تمشي مع اني

حتى الان ولله الحمد راضي بنسبة 80 الباقي اقدر اقول لعوامل اخرى ان شاء الله بحققها واحدة تلوة الاخرى بس ربنا يسهل

طبعا يوم الاربع (على قولة فيصل الربووووع)غبت عن العمل لان يوم الثلاثاء في المساء جاءتني حمى مع اني كنت في المسنجر حتى فجر يوم الاربعاء

على الصبح زادت كثير حتى قمت بارسال رسالة لمديري لاعلامه بغيابي عن العمل نمت صحيت تقريبا بعد الساعة 2 ظهر بس تعبان كثير والحمى

لازلت موجودة فرحت للدكتور كشف وقالي انت ما عندك شئ الحمى نتيجة ارهاق فقط وعدم نوم وما عندك شئ

في نفسي قلت الحمد لله وان كنت اصلا ما اتوقع انها تكون انفلونزا الخنازير لان بقية الاعراض غير متوفرة واصلا اذا كنت راح اصاب

كان على الاقل انصبت من ممارضتي لصديقي فيصل لكن الحمد لله كلو تمام وعلى سيرة فيصل طلع من المستشفى يوم الخميس والحمد لله صار بخير وعافية

المغرب طلعت مع صديقي الكويتي لنشوف عرض كمال الاجسام رجعت البيت على حدود الساعة 12 لان صديقي ينام بدري كثير ما بعرف

ليش المهم دخلت النت لحد الساعة 4 طلعت صليت ورجعت مرة ثانية لحد الساعة 7 ونمت

يوم الخميس ما فيه اي برنامج مميز مجرد زيارة عابرة لاغلب واقرب اصدقائي وبعدها اتصلت بشلتين لاشوف شو برنامجهم في النهاية

اخترت وحدة وطلعت معهم

الجمعة نفس الشئ ما فيها شئ مميز طوال اليوم اشاهد مسلسل نزلت من النت راح اتكلم عنه قريب لانه فيه شاب مثلي بس

ما تم التركيز على مثليته ابدا بس ذكر في احدى المقاطع بس هذا مو السبب اللي خلاني اتابعه بس ما اريد اتلك عنه هنا هذا له بوست اخر

وفي الليل كنت معزوم عند احد الشباب كانو اتمو بناء بيتهم وعاملين ما يشبه عزومة بمناسبة رحولهم للبيت الجديد



هذا الاسبوع ممل كثير بس اتوقع من الاسبوع القادم المواضيع والبرامج راح تكثر

نسبة لانو صديقتي الاسكتلندية راح ترجع من دبي فاتوقع انها تسوي لي برامج غير

ما حدث تحدثت عن علاقاتي مع البنات واللي ما تعدت سوى الصداقة ما عدا في مرة واحدة ويوم ما راح اكتب عنها بإسهاب


بالنسبة عن المسنجر اصادف هالايام كمية كبيرة من الشباب الرهيب من هنا احيهم كلهم

واجمل شئ انك تتحدث مع شخص تحس انه شخص مسؤول ومحترم كثير ومتواضع

بالنسبة للناس اللي تتطلب تشوفني على المسنجر مابعرف ايش علاقة شكلي بكتاباتي ولا بمواضيعي

في نقطة مهمة جدا حاب اوضحها الا وهي انه انا لست ذو شكل جميل بل بالعكس انسان عادي جدا ممكن تقابلو في اي مكان

ولو ما خبرتك اني عربي راح تقول هندي فشكلي عادي ما يستحق الجهد الكبير والاسئلة الكثيرة

لكني ببساطة وايجاز هذه معلومات عني حتى لا اسال مرة ثانية واللي راح يسال راح اعطيه الرابط هذا حتى لا يجي

لوني حنطي

طولي 173


وزني 72


احيانا ارتدي نظارة واحيانا لاء حسب المزاج بس نظري ظعيف وما تنفع معي العدسات تسوي حساسية

لون الشعر اسود ناعم

لون العيون بني مايل للاسود

احب رياضة كمال الاجسام والسباحة ( مع اني ما اعرف )

امكن لانها من الرياضات اللي يكون الجسم مغطى بشئ بسيط خخخ

واي رياضة على شاكلتها بحبها : )

شكلي لا يبين جنسيتي ابدا

بحب المزاح كثير وبحب اني اكون في جو مبتهج

بحب اطلع وفي نفس الوقت بحب اكون في البيت


اذا حاب تعرف شئ اسال وراح احط الاجابة هنا

عندي نية احط صورة لي بس ما عارف اختار اي صورة بس ما اظن وقتها حان وطبعا راح تكون اشنى صورة



طبعا جاء في بالي اني اعطيه رابط الحساب اللي عندي في موقع المنجم ( اكبر موقع تعارف للمثلين عبر العالم ) على اعتبار

انه فيه صورة لي بدون وجه وجسمي كان مو حلو

بس بعد تفكير ليش على اي اساس اذا كان الشخص حاب يعرف شكلي فقط امن لمقارنة او شئ ما فاحسن انه ما يشوف

ولنفترض اني زي القرد شين من النوع اللي ما ينقابل مرتين شو راح يفرق

الشخص اللي يقارن بين الناس ويفكر فقط بالشكل الخارجي بعبتبره شخص تافه لانه ببساطة لو الشخص حلو نار (فيصل مثلا)

وتعرفت عليه وصار له اي شئ في وجه هل راح اتركه بعد معرفتي بيه ابدا والله ما من شيمي ولا من خصالي لكن الحب دايما ينبع من

شخصية الشخص نفسه ومن تصرفاته على هذا الطريقة الناس تتقبل بيك

يعني كمثال ثاني

صديقي الكويتي ماشاء الله عليه مافي شئ ينعاب فيه ( امكن بس زعيل هههه على اقل شئ) بس صراحة شخصية وروح حلوة وسيكسي

كثير وعلاقتي بيه ما انبت اصلا على شكله ( وان كانت دافع خخخ) بس بعد هذا صرنا مع بعض دايما ليش لاني لقيته شخص يستحق

الصداقة في اي وقت تلقاه ودايما فرحان ( ان شاء الله يارب دايما ) حتى لو فيه شئ ما ينتظر لامن اساله بالعكس لوحده يقول والله مزعجني

هذا وهذا وهذا ومشكلتي كذا وكذا شو اسوي حتى لو كان يعرف اني ما بإيدي حل له لكن بيحب يشارك الناس باي شئ وهذا اللي لاحظته فيه

واعجبت بيه بشدة وبعتبرو دافع لي لو واجهتني اي مشكلة اني اروج الجئ له من دون الناس

هذا بس كمثال على احدى علاقات اللي بحب اسويها في حياتي ولله الحمد موجودين بكثرة حتى من خلال المدونة في صداقات وناس اعتز

واتشرف اني تعرفت عليهم وربي يديم الصداقة والمعروف بينا


حبيت اخر شئ اقولكم

ابحثو عن الاصدقاء لا تبحثو عن الاحبة

الصديق ممكن يكون حبيب بس الحبيب من ش دايما يكون صديق



في واحد سالني مين اقرب المدوني لك صراحة السؤال صعب

يعني كل مدون عنده ميزات معجب فيها فكلهم عندي مميزين

على فكرة

99.99 حلوييييييين ماشاء الله ( اللهم لا حسد )


ال 0.01 هذا انا اشنى واحد


في واحد عملت له بلك طلب مني ايميل احد المدونين وقلت له شوف مدونته اذا فيها ايميل خذه من هناك اذا ما في ما بقدر

اعطي ايميل شخص لشخص اخر ( صراحة غلط مرة واحدة بس الحمد لله جات سليمة )

طبعا غير الطلبات الغريبة الاخرى اللي طالبها بس الله يعين


نشوفك على خير



هناك تعليقان (2):

Orphen يقول...

ولو ماكان حلو (فيصل مثلاً) كنت بتتعرف عليه ؟؟

صحيح لازم مانحكم على الناس من اشكالها بس احيانا الشكل يلعب دور في القبول او الرفض
انا الصراحه اهتم بالشكل

طبعاً كل واحد ورايه وانا مريت في مدونتك وحبيت ابدي رأيي

بالمناسبه شو جنسيتك ؟
لانك كاتب شكلي مايبين جنسيتي

غريب يقول...

لو كانت الظروف مختلفة وسبب لقائي بيه مختلف امكن كان اتعرفت عليه

بس مثل ما قلت الشكل مهم لكن ليس كل شئ بالنسبة لي احيانا تلقى حد فيه كل الصفات اللي تريدها بس تلقاه مثلا شين هل معقول تخليه

لانه فرصة والحياة فرص


جنسيتي حاليا انا في مرحلة انتقال بين جنسيتني احتمال انتقل لجنسية اجنبية واحتمال انقل الى حنسية عربية

لحد الان لم يحسم الامر

حتى ذلك الوقت انا عربي افريقي
او زي ما بيقلو افرو عرب


شكرا على المرور الطيب