الأحد، أكتوبر 02، 2011

الاترااااااااااااااك Turkey

هاليومين عندنا في الشركة في تدريب تقيمه الشركة بصراحة انا ما كنت متشجع لهذا التدريب لان الموضوع اللي مسوينه ما يستهويني لكني في النهاية رضخت لموضوع التدريب وحتى اني اول يوم رحت متاخر بحوالي نص ساعة من بداية التدريب لكني بعدها طوال اليومين الماضيين ما كنت اتاخر ابدا وانتظر  اليوم الثاني احر من الجمر كل هذا ليييه 


لان المدرب تركي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو  تقريبا ملامحه قريبة من صاحب الصورة اللي تحت فديته مليون مرة




طبعا في الموضوع الماضي قلت اني قمت بفتح حسابي في المنجم بعد ان سمح لي حبيبي اني اعيد فتحه لكني ما كنت متشجع له يعني فتحتو لي حوالي شهر لكني ما كنت ادخل فيه كثير لكن خلال فترة التدريب كل يوم وقت البريك اروح افتح الموقع واتفرج على البروفايلات التركية وبصراحة اكتشاف مبهر بالنسبة لي اكتشف انه فيه ناس فدييييييييييييييييييييييييتهم وايدي بصراحة تاكلني اني اتعرف عليهم بس طبعا اللي ايدي في المية مش زي اللي ايدي في النار ههههه ( طبعا حبيبي انت مش نار ) انت برد وسلام علي 

لا تصير بينا مشاكل بسبب هالبوست 

المهم في بروفايلات لولا اني اصحابها ممكن يزعلون او يصير لهم مشاكل كان حطيت لهم كل الصور هنا بصراحة يا ويلي على تركيا وعلى شباب تركيا 

انا دورت على صور لشباب تركيا اخليكم مع الصور هذول مش جي الفكرة انهم حلوين او مدلات او مشهورين 

اضغط على الصورة لتكبيرها 











هنا صور لفنانين اتراك 










ليست هناك تعليقات: