الجمعة، أكتوبر 07، 2011

ماذا عساي ان اقول ...!!

هنالك الكثيير من الكلام اللذي ايريد ان اتحدث عنه كلام يحرقني ويقطع في احشائي ويذكرني بالحزن الحزن المدفون في قلوب الجميع , الحزن الذي لا مفر منه في هذه الحياة .

لما لا ادري كيف استطيع ان ابتعد عن هذا الحال عن هذه الدوامة التي ما ان اتركها خلفي حتى اعود لها بعد حين كاني في دوامة ما ان تنتهي حتى اعود لها من جديد ولو بعد حين كيفما اردت وكيفا ارادو لكن في النهاية نجد نفس المصير الحزن الالم الاحساس بالوحدة الخوف من حدوث المكروه والشر الاليم الشر الكبير كيف لي ان اشرح ماذا عساي ان اقول هل هو اخفاق في الحب ام خوف من الحب هو الم الم موجود بين قطرات دمي مر بين احشائي تحسس جدار قلبي المجروح احدث تسلخات ما ان تمحى حتى تعاود التكوين في دورة جديدة تبعد عن نفسي اسى وحزن لمذا لا اهرب ابتعد اكون بعيدا عن هذا النصيب عن هذا الاسى ام كان هو من يقترب مني بخطوات واثقة بهدوء دون والان تتراقص في عيني دمعات حارقات تغسل حزني وتلم اللمي وتبعث فيني لمحة انسانية وقصة لا نهائية قصة انسان هرب وانزوى بن الاركان بحثا عن الامان لكن لا ملجاء ولا مخرج من هذا الا الى الرحمن

ان اشعر ياللهي انت عوني انت نصيري ساعدني وهون علي حياتي او ارحمني وتقبل روحي عندك في مكان محفوظ

امين

هناك تعليقان (2):

gay-ana يقول...

الظاهر إني رجعت في الوقت المناسب...
سلامتك عزيزي... ما تشوف شر إنشالله...
أنا عارفك دايما تمر بفترات صعبة، مع إنك من فترة كنت مبسوط بالأجازة...
خليها على الله... يلللا تفآآاءل أرجوك.. مش ناقص نكد أنا...

غريب يقول...

الله يسلمك دائما تجيني في الوقت المناسب

وحشتني كثير يا صحبي