الخميس، أغسطس 30، 2012

with twin

امس كنت في المقهى الاسود كانت في مباره بين نادي تشلسي وبرشلونه المقهى كان ممتلئ على اخره حتى كان في مجموعه كبيره من الشباب الجميل الرائع يملئ المكان كان الوضع بالنسبه لي ممل جدا لاني كنت الوحيد اللي لا يتابع المباراه ولا يهتم من يفوز كان الناس مشدودين بشده للمباراه الا انا كنت مشدود بشده لمشاهدي المباراه كنت اتحرى وجوهم واجسامهم كنت اشوف النظرات الحائرة والمترقبه في عيونهم كنت احس انه المباره هذه حياتهم احساس غريب حسيته في تلك اللحظه الناس هذه كلها تهتم بكره بلاستيك منفوخه هواء تحدد لهم ليلتهم هل سوف يبيتو سعداء ام سيبيتو تعساء
كيف الناس تفكر بالهطريقه الغريبه ولا انا الشخص اللي غريب والمختلف من الكل 12 شخص ممن اعرفهم يشجعون ويترقبون ارى علامات الحزن والفرح في وجوه البعض حال دخول هدف وتغير مسار المباراه من فائز في الحاله العاديه يكون هنالك فائز واحد والاخر خاسر

كم هي الحياه غريبه تجعل الناس في فرح وفي حزن في لحظات لا يفرق بينها شئ ويلقون باللوم على ما حولهم لاسعادهم او جعل حياتهم كئيبه 

في خضم ذلك كله في منتصف الشوط الاول كان هنالك نقاش حدا بين المجموعه التي اجلس فيها وبين المجموعه المقابله لنا بين طرفين وبين اخوين توأمين لكني لمن اكن اهتم للنقاش الدائر بقدر ما كنت اهتم باني اجد الفروقات الخمس بين التوامين فسبحان الله كانو يتشابهون بشكل كبير حتى ادق التفاصيل لون العينين لون الشعر طوله البشره الانف الحركات التلقائيه التي يقومون بها النظارات لون الملابس  ادق التفاصيل كانو سويه بيها لكني وجدت الفرق بينهما بعد عناء شديد احدهما مثلي وكان ممسكا بيد صديق له او احد الافرد في المجموعه تحت الطاوله 
كم سررت لذلك وبداءت اطلق ابتسامه بلهاء في المكان كان من حولي مستغربين من ابتسامتي الا صديقي سامر فكان ينظر الي وينظر الى الجه التي انظر لها وانا اراقبه بعينين ثابتتين لارى هل سيكتشف اكتشافي السري 
بعد حين ارسل لي رساله على الواتس اب قالي انت مركز في ايه بالضبط ايه اللي مخليه مبتسم يا نمس ( الكلمه هذه ما سمعتها من زمان كان يقولها لي احد المدونين السعوديين ) 

انتهت لحظات التامل لابداء نظرات البصبصه وهي كما تعروفون تجيب نتيجه مرات لمحت للولد بعيني اني ارا ما يفعله تحت الطاوله فسحب يده بسرعه وخجل وبعد فتره فهمت ان الطرف الثاني غير مهتم بيه لكنه هو اللي يحاول ان يلمس يدي صديقه 

فهمت من نظراته اني لست من يريد لكني لم استسلم لذلك فرفعت هاتفي وفتحت برنامج اول صفحه فيه البلوتوث ففهم اني اريده ان يفتح البلوتوث فتحه وقد وضعت رقمي في اسم البلوتوش قام واضافني وفتحت الواتس وارسل لي هاي 

رديت عليه وسالته شو اسمك قال اسمي محمد 
قالي على طاري اسمي وانت شو اسمك قلت فلان 
 زين الحين شو تريد مني 
قلت له ولا شي فديتك 
بس حبيت اتاكد من شئ واتاكد الحين 
قالي وش هو الشئ هذا 
قلت انك مثلي 
فقالي كيف مثلك 
قلت له ما مثلك مثلي يعني هومو يعني جي يعني يحب الاولاد او الشباب 
قالي وانت شكو من هذا 
قلت له اسعد وافرح لمن احصل حد له نفس التفكير في مكان ما في الدنيا وبالذات في نفس المنطقه اللي اعيش فيها 
 حتى لو ما انا نفس الشخص اللي يتمنى يكون معاه او يحبه 
فقالي يعني انت نفس الشئ 
قالي منو من ربعك هو تايبك 
قلت له ولا واحد 
قالي شلون يالس وياهم وماكو حد من ربعك ينفع وياك 
قلت له ما شرط الي اطلع معاهم يكونو من اللي يحبهم قلبي 
في اشياء في الدنيا اهم من انك تجد اللي تدور عليه 
المهم انك تلقى شخص يهتم فيك مثل ما انت مهتم فيه 
حد يسعد لسعدك ويزعل لزعلك حد يوقف جمبك لمن تكون في ضيق 
الحب ما كل شي الحب مهم لكنه ما كل شئ 
قالي كلام حلو بس ما يسوى 
كل اللي اقابلهم يريدو ينامو معي ولا في شي في قلوبهم اسمه حب 
قلت له انت ما دورت عليه انت تدور على شخص بمواصفات قياسيه 
لكن انت مافكرت انك تدور على حد يريدك انت ما يريد مواصفات قياسيه 
دور على اللي يغليك ما تدور على الي تريده انت 
قالي كلامك حلو بس يا فلان الواحد يحتاج لحد يكون مرتاح معاه ما يكون 
مجرد صداقه وخلاص 
قلت له انا اقولك دور على شخص يريدك لنفسك ما يريدك لشكلك شخص مهتم في شخصيتك 
ما مهتم في جمالك الجمال له فتره وينتهي وما تعرف شو الدنيا مخبيا لك 
قال فالله الله ولا فالك 
قلت انا ما اقول انه يصيبك مكروه عساه يكون بعيد عنك 
بس اقولك انه لو دورت بطريقه صحيحه احسلك من انك 
تحاول تخلي اللي جبمك يهتم فيك وهو ما مهتم فيك 
دور على اصدقاء يفهموك وتلقى حريتكك معاهم في الحديث والكلام والتعبير عن نفسك 
قالي المبارات ما شفناها وش صار فيها 
قلت هل تهمك 
قالي لا ما تهمني 
بعدها انشغل مع اخوه التؤام وصار يتكلم معاه وحسيت في شئ من العصبيه بينهم لكنها من النوع اللي يكون بالايماء والاشارات بدون ما يحس الاخرين 

رجعل لي بعد حوالي ربع ساعه 
قالي اسف اخوي عصبني 
قلت له ماله معاك 
قالي انت ما تلوز من سوالفك 
قلت له اي سوالف يقصد 

قالي انت ليش تضايق صديقي 
يقصد الولد اللي يحاول يمسك ايده 
قلت له اخوك يدري انك مثلي 
قال اه يدري قال هو تومي ويعرف عني كل شي 
اكثر حد قريب مني وهو يحبني كثير وانه احبه 
قلته هذا هو اللي مفروض يكون دائما 
قالي مو دائما اخواني الكبار ما يحبونا يقولو امي تهتم بينا اكثر 
قلت اكيد تخاف عليكم من العين 
قال ايه تقول لا تلبسو نفس الملابس وقام دخل ايده في فنلته وطلع منها شئ مربوط في رقبته ونزله مره ثانيه 
قلت له هذا ايش قال هذه خرافات امي قالت خرزه زرقا تحمي من العين 
قلت الله هو الحامي مافي شي اسمه خرزه وخرابيط 
قالي تعرف والله ما حصل تحدثت مع شخص واحس بالراحه معه 
قلت له الله يخليك مشكور 
 قلت شفت كيف ما شرط الشخص يكون اللي تريده علشان ترتاح معاه 
قالي هو انا قلت بنام معك 
قلت له لا مين قال بس لو حصلت فرصه ليش لاء
loooooooool 
قالي لا ما تخاف مافي اي فرصه 
قلت له حرام تزعلني وتحرجني 
قالي احسن حتى لا تقرب من المحظور مره ثانيه 
ارسلت له وينك ;) 
قالي زين انت تقول كلام وهل انت مطبقه 
قلت اي كلام 
قالي انك تدور على المضمون ما عالشكل 
وانت من الصبح تطالع فيني وعينك ما نزلت مني 
قلت بصراحه وقت ما كنت اطالع كنت اطالع فيكم انتو الاثنين 
قالي كيف 
قلت ماشاء الله توام متشابه فكنت افكر انكم ما منتبهين لي لكني عرفت لاحقا انكم الاثنين 
عارفين اني قاعد اطالع فيكم 
قالي انا داري بيك بس اخوي ما ادري عنه بس هو ما يقول شي 
قلت هو يحب الشباب مثلك ولا لاء 
سكت شويه 
قالي اعتقد ايه بس ما اي حد يعطيه فيس 
ههههه 
قلت له والله 
انتو الاثنين مثلييييين 
قالي انا بس حنين وهو شوي قاسي 
هو يدوس على قلبه كثير بس انا ما اقدر ولمن حد يدوس علي الجئ له هو 
هو الوحيد في دنيتي اللي يخاف علي وما يريد مني شي 
قلت الله يحفظكم لبعض 
قالي مشكور حبيبي 
قلت له لا تقول حبيبي تراني اصدق 
قال خلاص خلاص الكلام الحلو ما ينفع معك 
صديقي 
قلت له لا تقول صديقي حسستني اني هندي صديق 
قالي تي كي رفيك ( تمام صديقي )
قلت هندي اتااااااه ( هل تعرف هندي ) 
قال هندي نهي بلو ( لا اعرف اتكلم هندي ) 
قلت انا فكرت انكم بلوش لمن شفتكم اول مره 
قالي لا انا ما بلوشي انا عربي 
قلت في بلوش عرب ما موضع اقصد بالبلوشي انكم تعرفو هندي 
قالي اخوي يعرف يتكلم ميه الميه كانه هندي بس انا ما اعرف 
قلت له زين زين 
وهنا انتهى الحوار على كذا وبعد فتره طلع هو واخوه والشباب الي كانو معاهم بس اهم شي رمقني بابتسامه صافيه 
طبعا رقمه معي لكني اثرت اني امسحه 

هناك تعليقان (2):

انسان يقول...

يعني صح مسحت رقمو؟؟

غريب يقول...

اكييد

اولا لاني ما تايبه
ثاني كنت فقط اريد اتكلم مع اي شخص ولمن لقيته انتهزت الفرصه
ثالثا والاهم هو معه رقمي لو حابب يتواصل معاي راح يتواصل على الواتس اب

بس انا مسحته لاني اصلا تطفلت عليه ولو هو حابب مرحب بيه لو ما حابب ما اكون فارض نفسي عليه

وتقبلي تحياتي