السبت، يونيو 06، 2009

Nice Tattoo




كنت في الانتظار ويبدو على التوتر ولا ادري ماذا علي ان افعل حتى يذهب عني جا ووقف بقربي لم


ادري بنفسي الا وانا اتفحصه بنظرات متتابعه ولفت نظري وشم يضعه على باطن ساقه او من الخلف


وشم على شكل تنين كنت انظر له بتمعن شديد حتى فجاه رفعت نظري ووجدته ينظر الي ابتسمت له


واردفت نايس تاتو رد ثانكس سالته هل هو االاول قال لي لا انه الثالث وما ذا عنك قلت انه



الاول اني اشعر بتوتر شديد لا ادري كيف ازيله سالني شعور عادي يحدث لكن حاول جهادا ان لا


تتوتر اثناء السواقة فقط ركز على الشارع وسوف تجد ان الامر سهل جدا حان دوري ونظرت نحوه


اشار بيده جووووووود لللللللك


يو تووووووووووووووو





ركبت وعدت وبحثت عنه لكني لم اجده فقد غاب قد يكون الان في الشارع يمتحن لكن مازال الوشم يظهر


في مخيلتي كثيرا



وددت لو كنت اكثر جراءة وتونست معه لفترة اطول قد اعرف عنه المزيد لكن الحياة فرص والفرص


تاتي مرة واحدة


اتمنى ان لا تكونو مترددين في اتخاذ اي قرار فاذا حانت الفرصة انقض عليها كالنسر عند انقضاضه


على فريسته لا تترك مجالا او فرصة لا تحاول فيها


وتذكرو دائما الانطباع الاول يكون جيد بابتسامة من القلب بدون تكلف



ساظل اذكرك يا صاحب التنين






هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

هههههههه

المهم ،، نجحت ولا لا ؟!!!

الشارع مصيبة ،، أنا نجحت من سابع تراي !!!

موفق =)

غريب يقول...

ماااااااااانجحت هذا اول ترااااااااااي