الاثنين، يونيو 01، 2009

جاتني اضافة

من بريدي

عجبتني حبيت تشاركوني بيها

على ماسنجري جتني أضافه
وانا من عادتي فيني لقـآفه.......


قبلت بدعوته وقلت أنت منهو ..؟
وش اسمك كان مافيها كــلآفــه.....!!


وردتلي وهي تكتب بالاحمر
انا انثى ومدت في المسافــه....


أنـا 0000 مـن دولـــه شقيقــــه
وقلت أهليـن وأبديت الضيـآفــه...


هـلآ بالورد يـآ أهــلآ وسـهــلآ
هــلآ باللــي يســون الكنـآفـه....


هلابك امري وسمــي وقولــي
أبخدمك لو هو شــي تـآفــه ...

وردت لي ..
مـآ ابي خدمـــه لكـــن ..!!!
ابــي اتنـآقش معكـ حول الثقــآفه ..!!


وبنت الناس ذي قامت تسولف ..
وانا حبيتها والحــب ـآفــــــــه

تسولف بالقصايد والحداثه
وتتكلم عن عيوب الصحــآفه ..!!


ورحت مغير الموضوع وادخل ..
في موضوع الهوى قالت سخـآفه ..!!

وقلت اشلون عنتر حـب عبلــه ..!!
وقالت طير ياعمي خرافـــه ..!!


أنـآ غلطــآنه أصــلآ يوم أضفتـــك ..
وسوتلـــي حــظــر بــعــد الاضــآفه


هناك تعليق واحد:

nabil يقول...

انا علي ...قصيده حلو وكلمات تحفه
اتمنيت اقرى تعليقك في المدونه..بس مش مشكل
اشتاقة اسالف معاك