الثلاثاء، أبريل 20، 2010

رسالة سرية لشخص عزيز




اخي لا احب الاحراج ولا الاشخاص المحرجين لكن اعلم ان ما ياتي لاحقا ليس بقولي




لو كنت تظن أن الرجولة في الذكر والخصيتين !! فمع الحمار أكبر منك

ولو كنت تظن أن الرجولة في كثرة الأكل !! فالثور يأكل أكثر منك

ولو كنت تظن أن الرجولة في الشجاعة !! فالأسد أشجع منك

ولو كنت تظن أن الرجولة في كثرة الجماع !! فالديك أكثر منك

ولكن الرجولة في قوله تعالى :

(( فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالاصَالِ * رِجَالٌ لا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالأبْصَارُ ))

جعلني الله وإياكم وأحبانا منهم آمين

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

اسمح لي بس انت متناك ملكش علاقة بالرجولة ابدا

حنا بزمن صار فيه للمنايك صووت .. وهذا من علامات الساعة

هداكم الله يا خولات

غريب يقول...

طيب انا متناك وانت ايه

بتدور على ايه

شو اللي جابك عند حتة صاحبها متناك

الا اذا انت عايز تتناك برضو


فمرحبا بك