الجمعة، أبريل 23، 2010

الطاولة المستديرة

يوم الخميس أمس كنت في المقهى مثل كل اخر اسبوع اشرب في شيشتي ومعها شي جديد بديت اشربه وهو عصير الكركدي مع الجنزبيل صراحة ابداع يخليني رايق واهم شي الجنزبيل يريرح صدري من الدخان ويساعد على النوم المريح ليلا الوصفة هذه اخذتها من صديق لي في اجازتي الماضية وصراحة نجحت معي بكل المقاييس مع الفكرة انها زادت على النشاط الجنسي يعني كما هو معروف ان الزنجبيل او الجنزبيل مقوي جنسي رائع وفيه ايضا فكرة انه ما يخلي الواحد يفكر في الجنس في نفس الوقت يعني يقلل الشهوة لكنه يقويييييها ما عارف كيف اوصف بعد كذا الوصف صار صعب شوي

كنت مع صديقي هو صديق قديم لي فترة طويلة ما لاقيته جلسنا وتونسنا وشربنا(مو شراب اللي في بالكم انه ما اشرب خمر )
وضحكنا وكل شي حلو سويناه (كل شي)
في اثناء ذلك ظهر سنفور طولت منه كثير كثير لي اكثر من سنة امكن ما لاقيته امكن اقول ظروف الحياة ومشاغلها المهم سلم السنفور الحلو على صديقي واللي ما قصر عليه بنظرات جميلة من تحت لفوق

جلس ويانا شوي وقال انه يستاذن منا لانه في شباب جايين يجلسون معه وما يريد يسبب لنا اي ازعاج وباين اننا عندنا اسرار فبسرعة قام صديقي بالنفي ورحب فيه بشدة مع اني ما كنت محبذ الموضوع لاني ما اعرف شي عن الناس اللي راح يجون باعتبار انهم من جنسيات مختلفة حسب قول السنفور

المهم بعد حوالي ربع ساعة حضرت جامعة الدول العربية كلها وقمت بطلب طاولة مستديرة اخرى لنضعها بقرب طاولتنا

الدول الحضور
مصر
السودان
الكويت
العراق
سوريا
لبنان
عمان
الامارات
في واحد و لااثنين ما اعرف شنو جنسيتهم بس اعتقد يا الصومال يا جيبوتي

بس الشي الملفت للنظر انه الاغلبية تتعارف بشكل سطحي يعني اعرف الكويتي والسوري بس من المانجام المضري يعرفني من المدونة واللباني يعرف العماني والمصري يعني مثل ما تقولون كذا شبكة غريبة من العلاقاات يعني يا انا اعرف احد الموجودين يا احد الموجودين يعرفني

جلسنا واعتقد اني شفت بعض الريبة والشك في وجوه مرتادين المقهى
ما كان في موضوع معين بس احلى شي كان اختلاف اللهجات يعني تسم اأأولك ما بدي ورع زقرتي جيكر خايس كلمات غريبة وكثيرة بسمعها كنت في المسلسات او الافلام صرت اسمعها لايف هنا ما استفدت ولا شي من الجلسة لاني ما لفت نظري حد الاغلبية عادين الا سنفوري وصديقي القديم اللي اصلا جالس معه


في النهاية الجلسة تم الاستنكار والاستهجان من الحال العربي على ان تحدث جلسة اخرى وطبعا كنت من المعارضين لهذه الجلسة من الاساس نسبة لكثرة اللغظ والكلام البذي الفاحش وكثرة النظرات من المراتدين لهذا الجمع الغريب حتى انه النادل او الويتر ما كان يروح بعيد عنا لانه كل شوي يجي حد يطلب طلب

نصيحة مني اذا جالس مع حد لا توافق انه حد ثاني يجيب لك ناس ما تعرفهم راح تتورط راح تتورط

هناك 4 تعليقات:

gayq8i يقول...

ربي يكتب وتعزمني على دبل اسبرسو : )

غريب يقول...

ههههههه

ان شاء الله يااااااااااااارب
على فكرة عندي نية قوية اجي على الكويت بس بخبرك لمن استعد للموضوع عشان تعزمني على دبل اسبرسو

طلع ذوقك حلو

مصطفى محمود يقول...

مش عارف لية بحب اسمع حكاياتك..علشان اسلوبك جميل ولا علشان دمك خفيف ...عموما تحياتى الك

غريب يقول...

اشكرك جدا على كلامك الطيب وروحك الحلوة

واتمنى انك ما تنقطع عن مدونتي وتفيدني بخبرتك لك الشكر